....ليلة كلها و هيا تتفكر و تعاود...كيف للزوج يراقب مراتو !؟ ممكن تكون مراقبة علنية بأسئلة عن تحركاتها ، تفتيش هاتفها امامها ! لكن يراقبها من طرف محقق !؟ حركت راسها بتساؤول_كفاش انسان واعي بمنصبو يقدر يتجرأ على هاد فعلة !؟
_باشمن وجه يقول هاد شخص يقول لهاد شخص راقب ليا مراتي !؟
_علااش يراقبها اصلاا ...فضخم تفكيرها وصلها مساج فهاتفها من طرف صديقتها ! لاورا !! تعرفت عليها فلاجونس و علاقة طورت للصداقة ، ليالي دائما كانو الناس لي فحياتها مميزين ، خديجة كانت اول صديقة لها وكانت مفتخرة بيها ، ولاورا لقات فيها شبه من خديجة، قااارية !! وااعية ! عملها قريب للهواية ليالي لي هيا الرسم ....جاوبتها على مساج و ناضت بتقاتل طلت على امير و دخلت بيت لقاتو مزال ماناعس ..
مغيث: ( مزال على هيئتو مع تلفونو ) ..
ليالي: ( بنظرة اكتشاف كانها اول مرة تشوفو ..) ماقلتيش ليا موجد ليا كاصو ثاني !
مغيث: ( حرك راسو بتساؤول) باغدون !؟
ليالي: ( ببرود دائم ! غوات عمرو كان طريقتها او تعبيرها المفضل) عرفتي !؟ طوجوغ كنتي محطم الرقم للقياسي فلي سوغبخيز !
مغيث: ( دوز لسانو على فمو و جمع كفين يديه ) مثلا !؟
ليالي: ( واقفة بمواجهة ليه ...مشات جابت بيسي و فطريقها تتفتح ميساج وحطاتو قدامو وجابتو بتفس نبرة تساؤلو) مثلاااا !
مغيث: ( الدم تجمد فوجهو وسد بيسي وهز نظرو فيها بكل شموخ) من حقي !
ليالي: بهااد الثقة ؟ هدااا راه تيتسمى الشك ! ماكايناش ثقة ؟
مغيث: ( وقف هاز بسيي ) عمرني شكيت فيك ! كن كان عندي الشك فيك بواحد فالمية عندي تصرف آخر ! من لآخر خاايف عليك
ليالي: ديزولي ! راني مرأة واعية وماناقساش عقليا
مغيث: ماقلتش العكس ! شوفي غلط اولا اليالي ! ( نبرة صوتو ترتفع) من امتى تديري وعلاقات جداد !؟ شكووون هاد كااورية لي تجلسي معاها فالميساجات !؟ باش نعرف انا نيتها !؟ شنو ضمني مااتآذيكش
ليالي: خليني اسيدي !! تآذيني و نتعلم ! اناا راني بناادم و عندي حقي فمساحتي الشخصية ! ندير صحابات ونخرج معاهم ! عارفة حدودي و الواجب عليا
أنت تقرأ
أولاد الوازنة
Ficção Geral#بقلم_سوسو_الادريسي ....بعد استراحة الصيف رجعت بالجديد الي نتمنى نتوفق فيه و يكون فالمستوى ...❤❤❤❤ بعد #الكاغيط #حلو_مر #مطلوب_نساء #حلوة_شياطين #الدم_الحرام #كولومبيا #يوميات_شوافة_فتيحة 💪💪💪💪 اعوووود بقوة بالقصة المميزة ذو طابع رجولي #اولاد...