عيد ميلادي😇

57 5 1
                                    

أولا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
ثانيا: الساعه الثانية عشر منتصف الليل بداية جدية وحياة جديدة لا أعلم اهي خير أم لا ولكن سأحسن الظن بالله وستكون حياة سعيدة بطاعته وقربنا من الله وها أنا ذا سأكمل العشرون عاما اليوم (5/7/2021) ،  سأصبح امرأة عشرينية لا اعرف كيف وصلت لهذا السن!!!؟ أو متي دخلت في هذه الفترة من حياتي!!؟ فإني أشعر أنني مازالت الطفلة ذات الضفائر التي تقفز هنا وهناك تلعب مع هذا وتشاغب هذا  واتذكر أخوتي وأنا اطلب منهم أن يحترموني واصتنع التكبر عليهم ولما لا فأنا الأخت الكبري (سأعلمكم معلومة عني فأنا دائما أقول أنني ثلاثه في واحد وهذا صحيح لأنني الحفيدة الأولي والابنه الأولي والبنوتة الوحيدة بين أخوتي ههههه دائما مميزة أنا) اتذكر صوت أمي وهي توبخني علي شئ خطأ اقترفه، ووالدي وأنا أجري لاحتضانه واطلب منه المال ومازالت حقا أخذ منه وانا في مثل هذا السن ربنا يديمهم لي.  حقا!!؟لا اعلم ولا أصدق هل كبرت وعقلي سينضج كيف وأنا أفكر أمس أنني كنت اشتري مصاصة والهو مع أولاد عمي وأخوتي وانظر الي أصدقائي واشعر أننا مازالنا صغار لا اتذكر حقا متي كبرنا أو متي أصبحنا في نظر العالم فتيات كبار فتيات يحملون فوق رءوسهم مسئولية فأنا لا أريد أن اكبر فهذا يخيفني أن افتقد لهوي ولعبي وبرائتي وأحمل هم أكبر أريد أن لا يشغلني شيئا وأن يكون أكبر مشاكلي أننا لدي اختبار في الجامعه غدا ولم اذاكر محاضراتي كامله ،أنني لم احفظ الجزء الذي اخذته في معهدي واخشي غضب محفظتي .
ولكن حان الوقت لانضج حقا ذهب عشرون عاما من عمري فعليا ولكن عليا أن اعترف لكم بشئ وهو أنني عندما  تذكرت حياتي الماضية وكيف قضيت العشرون عاما، وجدت أنني لم احقق شئ بحياتي وأنها مجرد سنوات تمر علينا ونحن نلهو في هذه الحياة ونفرح كل عام أننا كبرنا ونحن لانعلم أننا نقترب من موعد موتنا وأننا نضيع سنوات من أعمارنا دون أي شئ ينفعنا ،حقا انا انتقد نفسي أنني لم احقق شئ يجعلني فخورة بنفسي أنني لم اهتم بكتاب الله واختمه ولكن لم افعل ذالك ومازالت اجاهد في حفظه فكيف هذا وانا مثل مايقولون انني ساكمل عشرون عاما !!الم تغار يافتاة من فتي عمره ست سنوات وقد مَنَّ الله عليه بختم كتاب الله !!؟ دائما اقول لنفسي ياليت كنت فتاة ازهريه حتي اضمن انني من حملة كتاب الله فانا احسد هؤلاء الفتيات أنهم نالوا شرف حفظ القرآن فهنيئا لكم هذا الشرف فسوف ترتل وترتقي وتلبس والديك تاج الوقار واتمني من الله أن يجعلني مثلكم .
فها أنا اليوم مثل ماقلت وذكرت أنني سأكمل العشرون عاما ولا أعرف كيف ولكن أتمني أنني في مثل هذا الوقت في السنه القادمة ان اكون انجزت شيئا واحدا وهو انني اختم كتاب الله وافتخر انني حفظت كتاب الله مالم افعله في العشرون عاما سوف أقوم بفعله في فترة العشرينات اتمني حقا أن تكون سنوات أحسن من سابقيها و أني أصبح شخصا صالحا وهذه السنة اقترب من الله واعرف أكثر في ديني وأن يجبر الله بخاطري وأن يجعلني دائما قدوة حسنة  وأن يضع دائما في طريقي أُناس صالحين يأخذو بيدي الي الجنه وطريق الله الذي لن يخيب من وجد نفسه هناك لن ولم يخيب من وضع الله في قلبه قبل عقله وعرف الله حق معرفته ،
واتمني من كل من قرأ رسالتي لا اطلب هديه مادية او غالية وإنما اعتبرها أمانه وهدية لي أن تدعو لي لإني في أمس الحاجه الي الدعاء لأني أول مرة في حياتي أقابل سنة جديدة في حياتي بهذا الخوف والتوتر وقلبي ينتفض فقد انقضي العشرون عاما في غمضة عين أشعر أن اشيائأ كثيرة ستحدث ولكن خيرا ولكن فادعي بما شئت ولكن لم تنساني في دعائك ماحييت بالله أن يجبر الله بخاطري وأن يجمع كلامه في صدري  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
#فتاة عشرينية
#بسمة_مجدي_سيد

نور حياااااتي لبسمة مجدي سيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن