(( همس ))
منذ يومان وانا حبيسة غرفتي ومريم ايضا في غرفتها .. لم اذهب للجامعة ومريم ذات الشئ .. الاصعب من هذا كله هو انني لم اتحدث مع فارس من المؤكد قد جنونه عندما اتصل ووجد هاتفي مغلق ...
كنت نائمة في غرفتي .. استيقظت على صوت اقتحام الباب حيث اضئ المصباح .. بالتأكيد هذه لين كعادتها عندما تجدني نائمة .. اغلقت الباب وقالت : همـــــــــــــــــــــــــــــــــــــسس .
جلست على سريري بجانبي وبدأت تعبث بوجهي .. تقرص وجنتي وتغني فعلت اشياء غريبة ... كعادتها مجنونة احيانا كنت اخاف ان انام الظهيرة فتأتي هي لتوقظني ..
نهضت قليلا وقلت : انتي وبعدين معاج ماتخلين حد يرقد .
- ماشفتي شصار .
- خير ؟.
- عبد الله .
سألتها : كلمج ؟.
- طلع ولد عمي .
- شنوووووووووو !.
واخبرتني بما حدث معها ... اعلم انها قد اتخذت قرارها ولكنها تريد من ان اؤيدها ... رفعت حاجبي وقلت لها : شقررتي ؟.
- بروح انعل شكله .
- هههههههههه اقصري الشر .
- سخافة ياربي ياي بعد كل هاي يسوي روحه المسؤول عني وسخافة وهففففففففف .
- انزين اهدي ... قوليله يخليج عند بيت خالتج .
- مايرضى .
- ممممم .
- انا ماعرف هله يعني شلون بقعد معاهم ... ياليتني رح مع هلي ومت معاهم .
احتضنتها بقوة وقلت : اشششششششش بلا كلام فاضي .
ابتعدت عني ومسحت دموعها قائلة : طقعي .
- شنو طقعي شبتسوين ؟.
- بروح مالي حل .
امسكت يدها بقوة وقلت : انا معاج فأي وقت .
- انتي كل هلي .
صمتنا قليلا .. بعدها قالت هي : صج شخبار فارس ؟.. ماقدرتي تكلميه ؟.
- لا وين اصلا حتى من غرفتي ماطلعت .
اخرجت هاتفها من حقيبتها وقالت : خذي كلميه انا بنزل تحت اقعد مع امج اشغلها شوي .
- مشكورة .
- جب جب .
- ههههههههههه.
نهضت من على السرير وخرجت من الغرفة ... الحمد الله انني احفظ رقم هاتفك على ظهر قلب .. سمعت صوت هاتفك يرن .. الى ان اجبتني بصوتك الذي كنت اتضور لسماعه ..
- الو .
- حبيبي ... مع هذه الكلمة سالت دمعة من عيني .
قلت انت بصوتك الملهوف : همس !!... وينج ؟... جوالج مسكر .
- ابوي كسره .
- شنووو شصار ؟.
- صارت هوشة كبيرة بينه وبين مريم اختي بس هو عصب علينا حنا الثنين وكسر جوالاتنا .
سمعت صوت زفرتك : استغفر الله .. انزين امج ماحاولت تهديه اي شئ .
- لا والحين اكلمك من جوال لين .
- انزين ابي وسيلة اكلمج فيها قاعد احاتيج .
- مادري حبيبي لما اقدر احصل فون بكلمك اكيد .
- انزين احبج وايــــــــــــد وايد احبج .
- وانا اعشقك وايد .
- حاسبي على عمرج حياتي اوكيه ؟.
- وانت بعد احبك .
- اعشقج .
وكأن الغيث قد هطل على ارض قاحلة فرواها فأنبتت الزهور .... صوتك كذلك ... مثل الغيث(( لين ))
عدت للمنزل وبدأت اجهز اغراضي ... للحظات في الماضي تمنيت ان احزم اغراضي واتجه لمنزلك ولكن وانا عروسك .. طوال الليل كنت اتأمل صورة ابي وامي .. بأختصار لا قيمة للشخص بدون عائلته .. اما انا فقيمتي قد رحلت برحيلهما .. اعلم ان الميت يبلغ بكل شئ وهو في قبره .. الان والداي حزينان عندما علما بحزني !... في وحدة القبر وبشاعة المكان يقلقان اكثر علي ... مسحت دموعي لأنني لا يجب ان ازيدهما هما فوق همهما .. يجب ان اكون سعيدة كي لا يحزنا .. سابتسم كي تبلغهما الملائكة ان ابنتهما سعيدة وتبتسم هي فقط تشتاق اليهما ولكنها في انتظار يوم يجمعها بهما ...