(( لين ))
في المساء كان هو مازال في الخارج .. اتجهت لغرفته دخلتها واغلقت الباب خلفي .. كانت غرفته مرتبة للغاية اعرفه جيدا منظم للغاية .. دخلت غرفة الثياب انزلت كل ثيابه المعلقة اخرجتها من غرفة الثياب ووضعتها على سريره .. فتحت الادراج واخرجت ثيابه .. ايضا الاحذية اخرجتها .. خرجت من غرفته واتجهت لغرفتي .. سحبت حقيبتي وادخلتها في غرفته .. دخلت غرفة الثياب حيث كانت فارغة .. بدأت ارتب ثيابي واضعها بها .. وضعت احذيتي ايضا .. رتبتها بالكامل .. سمعت صوت باب غرفته .. خرجت من غرفة الثياب ووجدته يقف مصدوما وهو يرى ثيابه كلها على السرير واحذيته مبعثرة على الارض ...
نظر لي بصدمة وقال : شصاير ؟.. شسويتي ؟.
- هفففف غرفة ثيابك صغيرة ماوسع مكان لثيابي وثيابك قمت طلعتهم .
- شدخل ثيابج فالموضوع ؟.
سرت باتجاهه وضعت يدي على صدره وقلت بغنج : شلون يازوجي العزيز ؟.. عيل زوجتك وين تخلي ثيابها؟.
امسك بيدي بقوة وقال : مب عشان الي سويته تعتبرين روحج ...
قاطعته : انا زوجتك شرعا وقانونا .. يا تخليني اعيش بغرفتك يا تطلقني .
- اوووه تهددين لين ؟.
- ممم تقدر تعتبره تهديد .
قال بتحدي : مابطلقج ولا تتمين فغرفتي .
سحبت يدي من يده وقلت ببرود : سمعت انه المحكمة مقرها فالسد تصدق قريبة علينا .. بروح اشتكي عليك اقول ان زوجي العزيز هاملني هادني انام بروحي ومايعلمني عدل .. وانت تعرف شكثر القضاة هني يتعاطفون مع المرأة .. وانا مب اي مرأة انا وحدة يتيمة تزوجها ولد عمها وهدها جي .. القاضي اكيد بيطلقني منك وخصوصا لو قلت له انك بتتزوج علي بعد هني ع طول بتطلق .. بس لو خليتني اعيش معاك فجناحك يازوجي العزيز بكنسل الموضوع حتى يمكن اسمحلك تتزوج علي .
صفق بيده : كبرتي يالين وايد .. صرتي تهددين .
- انت الي كبرتني .
بقي صامتا فترة : يازوجتي العزيزة ثيابي كلها ابيج ترتبيهم وترديهم مكانهم .
قلت بتحدي : جنب ثيابي طبعا .
- ايوة والحين ترتبيهم وتجهزيلي الحمام بدش اتسبح .
- تامر .. رفعت نفسي وقبلت وجنته .. يازوجي العزيز .
هناك نوع من البشر المعاملة الحسنة والطيبة لا تليق بهم ..
(( همس ))
في صباح يوم جديد خرجت من المنزل كي اركب في سيارتي وجدت عليها باقة ورد البنفسج .. امسكت بها وانا مدهوشة ان كانت من ابراهيم كيف وضعها على سيارتي في منزلنا !!..
وضعتها بداخل السيارة وانطلقت متجهة للجامعة .. وصلت للجامعة وركنتها في مصفات الجامعة وترجلت منها وجدت سيارته !.. انزل زجاج النافذة وقال :صباح العسل.
- هييي انت مجنون بتم وراي ؟.
- انتي قلتيها مجنون بس فيج .
- شلون خليت الورد ع سيارتي ؟.
- شفت دريولكم عطيته خمسين ريال وسواها .
- اوووه خطير .
- ههههههههه شفتي شلون !.
- خلاص لو مسكوك مرة ثانية انا مالي خص .
- هههههه لا تخافين .. يلا روحي لمحاضرتج ويوم سعيد .
- مشكور .
سرت باتجاه كلية الاعلام .. سمعت صوت رنين هاتفي .. اخرجت هاتفي من الحقيبة كنت انت المتصل !!..
اجبت بارتباك : أأأ.. فارس .
- ابي اشوفج .
- متى ؟.
- الحين ... امم اعرف انج فالجامعة بس لازم نتكلم .
- فاللاند .. اوبرا !.
- اوكي .
- خلاص انطرج .
عدت للمصفات وقدت سيارتي متجهة الى ( اللاند مارك ) .. وصلت الى هناك يوجد به القليل من الناس لأن الجميع في العمل او المدارس .. اتجهت الى مقهى ( اوبرا ) دخلت لهناك وجدتك تجلس على احدى الطاولات ...
نهضت عندما من مكانك .. كانت هذه المقابلة مختلفة .. انا وانت مخذولان من هذه الحياة .. صافحتك وجلست طلبت لي ولك القهوة ...
قلت : كلمت امي قلت مابيها تعبت وطاحت علينا .
عندما سمعت المقطع الاول من حديثك فرحت ولكن خاب ظني عندما سمعت النتيجة ..
قلت لي : همس لا تسكتين قولي شي .
- شقول !.. انا متأكدة ان امك متقصدة مب لهذي الدرجة تتعب لما تكلمها فالموضوع !.. شفيني انا عشان ماعجبها ؟.
قلت لي بعصبية : همس كم مرة قلت لج لا تقولين جي على امي .
- انت شحقه يايبني هني ؟.. تعرف باقي كم يوم ع خطبتك ؟.. بتلبس خاتم مكتوب فيه اسمها !.. وانا رغم كل مشاكلنا للحين مافصخت هالخاتم الي عطيتنياه !.. بس الحين صج بفصخه .
خلعته ونهضت امسكت بيدي بقوة وقلت : امانة همس لا .
- تصرف وانهي الموضوع .
- سويت كل الي اقدر عليه .
- معناها قررت واخترت وانتهى .
تركت الخاتم على الطاولة وامسكت بحقيبتي ونهضت .. هذه المرة تركتني ارحل ... كم من قلب انقتل بسبب تخلف بعض الاهالي .. كم من قصة حب انتهت بضعف احد الطرفين .. احبك جدا .. وانت تحبني جدا ... والقدر لا يحب تواجدنا معا ..
(( لين ))
استيقظت صباحا في غرفتي .. قررت ان انتقل الى غرفته في هذا المساء .. اتجهت لغرفته فتحت الباب بقوة واغلقتها خلفي بقوة .. تقلب على السرير بانزعاج .. فتحت الضواء والستائر .. فتح عينه وقال: شفيج !.
- شنو الغرفة ظلام .
- شلي يايبج غرفتي ؟.
- نسيت ان ثيابي وكل اغراضي فيها .
نهض من على السرير ودخل الحمام .. دخلت غرفة الثياب وارتديت ثياب المدرسة .. خرج من الحمام ودخل غرفة الثياب .. بدأ يبحث عن ثيابه ..
تأفف وقال : عفستيلي اغراضي .
- دور عليهم .
- انتي مب زوجتي دوري عليهم انتي .
اقتربت منه ورفعت نفسي تشبثت برقبته المبللة وقبلت وجنته : بس زوجتك عندها مدرسة ... هف بللتني .
- ههههه .
ذهبت للمدرسة بعد ان عدت كالعدة نمت ومضى اليوم بشكل طبيعي ... في المساء وضعت كتبي على السرير وبدأت ادرس .. دخل هو للغرفة في تمام الساعة الحادية عشر والربع .. نظر الي وقال : للحين مارقدتي .
- قاعدة ادرس .
تجاهلني ودخل لغرفة الثياب ليغير ثيابه .. خرج منها وهو يرتدي بنطال فقط .. رفعت حاجبي وقلت : استر نفسك .
- هههههههههه حلفي .
- برفع التكييف لو مالبست .
- هذا غرفتي واسوي فيها الي ابيه ويلا شيلي كتبج .
- ابي ادرس .
- مب وقت شطارة الحين ابي ارقد تعبان .
جمعت كتبي ووضعتها جانبا .. استلقيت على السرير واستلقي هو بجانبي .. بدأ يحدق في السقف اقتربت منه وقلت : متضايق لأنه ييت غرفتك ؟.
التفت الي وقال : بالعكس .
- هفففففف ياليت قلت اني مغتتة عليك .
- ليش ؟.
- عشان اغثك زيادة .
- هههههههههههههههه حرام عليج انا شمسوي .
- مامسوي شي كلش هههههههه .
اقتربت منه اكثر وقلت بصوت منخفض : تفكر فالي افكر فيه !.
اقترب مني اكثر وقال : طلعتي مب سهلة .
- يلا عيل .
قفزت من على السرير وقلت : يلا يلا .
- شنو ؟.. وين ؟.
- انت مب قلت انك جوعان نفسي .
- انتي كنتي تفكرين فالاكل ؟.
- ايوة يلا .
انفجر ضاحكا : ههههههههههههههههههه ان بعض الظن اثم .
- انت شظنيت ؟.
- كنت اظن وخاب ظني .
- هههههههههههه يلا قوم .
- مالي مزاج اطلع احس جسمي كله مكسر .
- ممم بطلب لنا دليفري .
- اوكيه .
وصل الطعام حملته للاعلى لغرفتنا ... دخلت الغرفة كان يشاهد التلفاز اثناء استلقائه على السرير ..
- قوم قوم .
وضعت الطعام على السرير .. قال : هيي خبلة وين ع السرير .
- احلى .
- ريحة السرير بتصير احلى .
- احسن ماتصير فيها ريحة عطرك .
- ههههههههه قصفتيني .
- ههههههههههههه تستاهل .
بدأنا نأكل .. الى ان رن هاتفه .. نهض من مكانه وقال : انا بنزل تحت شوي .
خرج من الغرفة .. اخذت الطعام ونزلت للطابق السفلي .. وضعته في المطبخ وخرجت من الباب الخلفية للمطبخ .. كان يجلس بالقرب من بركة السباحة ..
سمعته : حبيبتي وانا بعد ............ ههههههههه .........
لم احتمل دخلت للداخل .. واتجهت لغرفتي .. دخلتها واغلقت الباب .. استلقيت على سريري وبدأت ابكي واحتضن نفسي ... رغم كل مافعلته من اجلك .. لاني احبك سامحتك عدة مرات .. بل ووثقت بك في كل مرة .. غبية لأنني من اجل الحب اتورط اكثر بك ...
(( همس ))
ان سألنا عن طول ساعات الليل سيقول البعض انها في فصل الشتاء اطول وان في الصيف اقصر .. لا احد كم يكون الليل طويلا على عاشق مجروح !... يخلد الجميع لأسرتهم ليناموا .. الا ذاك الذي فارق حبيبه .. هو الوحيد المستيقظ بين كل هؤلاء .. وجعه اكبر من النوم بحد ذاته .. بين الظلام الذي ساد المكان .. هناك شعلة من النار داخل قلبه ..
كنت استمع لأغنية .. حبيبي وانت بعيد ..
لو كل روح في مكان لينا حبيبي مكان .. دايما بيجعمنا ..
لا زمن ولا انسان .. ولا خوف ولا نسيان .. ولا موت هيمنعنا ..
بتقول لوحدك ااه .. وبقول لوحدي ااه .. وبتتسمع وحدة ..
تبكي عينيا عليك .. تبكي عليا عينيك .. هي دموع وحدة ..
رن هاتفي اوقفت الاغنية واجبت : الو .
- من مزعل الحلوة .
قلت بارتباك : من معاي ؟.
- ابراهيم .
- هفففففف ريهام عطتك رقمي ؟.
- طبعا عيل من وين جبته .
- لاتفشلني .
- هههههههه اوكيه اسف .. ممكن تطلعين برا .
قلت بدهشة : شنوو ؟.
- يلا ماتطولين .
- مستحيل لو حد شافنا برة بعدين انت شتبي ؟.
- انزين في برجر كنج الي عند بيتكم تعالي شوي .
- ممم طيب .
نهضت من مكاني ارتديت عبائتي وخرجت من غرفتي .. اتجهت لغرفة امي .. انتظرتها ان تنهي صلاتها ..
بعد ان انتهت قبلت رأسها وقلت : يمة انا جوعانة بروح اييب لي ماكدونالدز .
- شحقه انتي رايحة اطلبي ديلفري .
- يطول .
- انزين .
خرجت من المنزل قدت سيارتي واتجهت الى ) Burger King ) في دقائق وصلت الى المطعم .. دخلت للداخل رايته كان يجلس على احدى الطاولات .. سرت تجاهه وانا متوترة .. نهض من مكانه بفرح وقال : الحمد الله سمعتي كلام .
قلت بتوتر : شتبي ؟.
- انزين اول اسأليني شلونك ؟.. شخبارك .
- الحمد الله .
- ههههههههه محد سألج عن اخبارج .
- ههههه عاد خلصني وقول .
- سمعت انج مضايقة .
- ايوة !.
- ييبت لج شي .
- مابي منك شي كلش .
- عاد شي بسيط شفيج انتي ؟.
- اوكيه وشو ؟.
- العلبة كبيرة تعالي انا اشيلها اخليها فسيارتج .
- شييبت ؟.
- تعالي بسج حنة تراج وايد تحنين .
- هفففففف يلا.
كانت عبارة عن صندوق ابيض متوسط الحجم وضعه في صندوق سيارتي ..
قلت له : شداخله ؟.
- مخدرات بتاجر معاج .
- هههههههههه انت شفيك كله تستهبل .
- ههههههههه اسئلتج تحرني .
- خلاص هفففف .
- تمي نافخي جي .
- ههههههههههه برد البييت ومشكور ع المخدرات .
- تامرين المرة الجاية بييب لج هروين .
- هههههههههههههههه سلام .
قدت سيارتي وعدت للمنزل .. اخرجت الصندوق من السيارة واتجهت لغرفتي .. وضعته على سريري وفتحته .. كان به علبة نوتيلا كبيرة !.. وايضا الواح شوكولاته سويسرية .. وعلبة كبيرة من مثلجات الشوكولا .. وكيس يشبه كيس الشيبس ولكنه رقائق من الشوكولا ...
( ماقدر اقـــــــــــــــــــــــاوم ) ... امسكت بهاتفي بسرعة واتصلت به .. اجابني : هلا والله .
- شحقه كل هالشوكولا .
- لما شخص ياكل شوكولا هرمون السعادة بيرتفع ويصير سعيد .
- وانت شدراك ان انا مب سعيدة !.
- ممم احس .
- اوك مشكور وايد .
- اهم شي تكونين سعيدة .
- مشكور .
- تامرين يلا روحي اكلي .
- اوكيه .
فتحت علبة المثلجات وبدأت اأكل ... ابتسمت وانا افكر بما فعله من اجلي .. ولكن ااه من قلبي الذي يحاول جاهدا كي لا انساك ... ولكنني لم انسك ( بعدك على بالي )
(( عبد الله ))
انهيت المكالمة مع سحر ودخلت لداخل المنزل .. اتجهت للطابق العلوي ودخلت غرفتي .. لم اجدها في في الغرفة .. اتجهت للحمام طرقت الباب لم تجبني .. ربما نزلت للطابق السفلي .. حاولت ان اتجاهلها واستلقيت على السرير .. ولكن شئ ماجعلني انهض من السرير وخرجت من غرفتي .. اتجهت لغرفتها كانت مستلقية على السرير تضم ساقيها لصدرها وتبكي ..
قلت بذعر : لين شفيج !.
اعتدلت وقالت : مافي شي ابي انام .
سارت باتجاه السرير وجلست على الحافة ..
- شلي مضايقج ؟.
- الدنيا كلها مضايقتني ... محد يحبني محد مهتم لي .
- لا تقولين جي الكل يحبج .
- انت الي قاعد الحين تواسيني وانت اكثر شخص جرحتني .
احتضنتها فجأة .. المشكلة انني عندما اكون مع سحر لا اشعر بشئ .. ولكني عندما اكو مع لين اشعر بأنني شيطان وهي ملاك .. ضمتني هي اكثر وازدادت بكاء .. ربما الاحضان هي اكثر وسيلة لتطمئن شخص .. تخبره انك معه ..
ابتعدت عني فأمسكت برأسها بيداي الاثنتان وقبل رأسها : اششششششششش انا اسف .
- وعد خلاص مابزعلج .
حملتها وقلت : يلا تعالي هناك سريرج مب هني .
اتجهت لغرفتي ووضعتها على السرير .. استلقيت بجانبها سألتني قائلة : حنيتك الزايدة معاي تخوفني .. كل مرة كنت تهتم فيني تنهيها بصدمة .
ببساطة لأنني اخاف ان اكتشف انني احبها فأنهي كل شئ بنيته طوال هذه الاعوام .. تعرفت على سحر قبل اربعة اعوام لا اريد ان تكون لين السبب بتركي لها .. والمشكلة الاكبر انني اصبحت عندما اتواجد مع سحر ابدأ بالمقارنة بينهما وبين لين .. بمجرد التفكير بها يجعلني ابتسم ..
اجبتها : خلاص مابزعلج من الليلة .
رفعت اصبع يدها الصغير وقالت : وعد !.
- وعد .
(( لين ))
مر ثلاث اسابيع وانت عند وعدك .. بل تقربت مني هذه الفترة .. استيقظت صباحا على قبلة منك .. فتحت عيني وابتسمت لك ..
قلت لي : شرايج نتريق برا ؟.
نهضت بفرح : ياليت .
- قومي البسي يلا .
نهضت انت من على السرير قلت لك : تعال شيليني .
وقفت بجانب السرير تعلق بك من الخلف فامسكت بقدماء وحاوطت بيدي رقبتك ..
قلت بحماس : ونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسة .
غيرت ثيابي وانت ايضا ونزلنا الى الطابق السفلي ... دخلنا غرفة السفرة رأينا سحر ووالدتها مع والدتك والعنود ... قلت انت : السلام عليكم .
اجاب الجميع : عليكم السلام .
والدتك : هلا عبد الله سحر مابغت تتريق الا معاك .. وماخلتنا ناكل بعد .
صافحتها وجلست في الكرسي المقابل لها اما انا فكنت متصنمة في مكاني ... قالت والدتك : لين حبيبتي تعالي .
ابتسمت بتصنع واتجهت لوالدتك قبلت رأسها وقلت : صباح الخير خالتي .
- صباح النور حبيبتي .
جلست بجانبك .. قالت والدتها : امس سحر اخيرا اختارت ديكور للقاعة حق عرسكم .
ابتسمت سحر وقالت بغنج : بس لازم تشوفهم حبيبي .
عبد الله : ان شاء الله .
كانت يدي تحت الطاولة .. احاول ان اهدأ نفسي .. قبضت يدي بقوة ولكن شعرت بيدك تمسك بيدي .. ارخيتها فشبكت اصابعك بين اصابعي .. نظرت لك التفت الي كانت نظراتك تطمئنني .. حركة اصابعك على يدي تجعلني استرخي .. اتت الخادمة وهي تحمل ابريق الشاي وضعته على الطاولة .. نهضت سحر قائلة : انا الي بضيفكم .
نهضت انا من مكاني وقلت : لا حبيبتي انتي ضيفتنا انا الي بضيفكم .
امسكت بابريق الشاي وبدأ اسكب لوالدته ثم والدتها ثم انت .. وصلت اليها وتصنعت انني اتعثر فاسقطت ابريق الشاي وانسكب عليها ... صرخت : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .
نهض الجميع من مكانه .. وضعت يدي على فمي وقلت : Ops!
بدأت تمسح ثيابها وتقول : انا اعرف انج سويتيها قصد .
- انا شدخلني !.
خرجت من غرفة السفرة واتجهت للطابق العلوي ..
(( همس ))
مضت هذه الاسابيع بصعوبة لولا وجود ابراهيم .. مضحك للغاية ويحاول بطرق عديدة اسعادي .. ولكنك بعدك على بالي .. عندما احادثه اتخيلك انت من تحادثني .. صوته اتخيله صوتك فأستمر بالحديث معه وكأنه مهدئ اخذه في ساعات شوقي لك ...
اتصل بي ابراهيم عندما كنت في الجامعة ... اجبته وانا اتجه للمكتبة : صباح الخير .
- صباح الورد والعسل .
- بخصوص الورد مافي ورد ع سيارتي .
- لأني بعطيجياه .
- وين؟.
- شرايج مممم .
- قول .
- ادري مابتوافقين .
- بجرب قول .
- نروح سينما .
بقيت صامتة ... قال : خلاص المهم انتي شخبارج .
- ههههههههههههههه .
- هههههههههه غطي ع فشلتي .
- موافقة .
- مشكورة .
- لا موافقة نروح سينما .
- صج !.
- ايوة .
- مم انزين في عرض ساعة عشرة .
- حلو .. اوكيه .
- خلاص اشوفج .
- اوكيه .
اتجهت الى سينما IMAX في فيلاجيو .. وصلت الى هناك هو بانتظاري مبتسما .. قال لي : شتاكلين ؟.
- مممم اي شي .
- انا احب اكل كل شي الاخضر واليابس .
- ههههههههههههه .
- شوفي بنشتري ناتشوز .. وذرة .. وبوب كورن وايس كريم .. وعصير الي فيه ثلج والوان مادري شسمه .
- هههههههههه امبيه كل هاي !.
- انا لما استانس اكل .
- خلاص بنشتريهم .
- اوكيه بس مب تقعدين تسوي روحج مستحية وماتاكلين .
- لاتخاف باكل وبخلص اكلك .
- ههههههههه .
اتجهنا لصالة العرض دخلنا لفيلم world war .
جلست انا على كرسي ولكنه ترك كرسي بيننا وجلس على الكرسي الذي بجانبه .. وضع الطعام على الكرسي الذي بيننا .. بدأ الفيلم واجمل مافيه انه يعلق على كل شئ يجعلني اضحك كثيرا .. خطرت انت في بالي تذكرت لقائاتنا .. وانت بجانبي ولا نكترث للفيلم فقط انت وانا ..
انتهى الفيلم وخرجت انا وهو .. قلت له : مشكور وايد والفيلم وايد حلو .. مشكور .
- ماسويت شي انا الي المفروض اشكرج وافقتي تطلعين معاي .
ابتسمت له .. اشار قائلا : تعالي معاي للباركنج عشان اعطيج الورد .
- ههههه مصر !.
- ايوة .
سرت معه الى ان وصلنا للمصفات .. فتح الباب الخلفية لسيارته واخرج منها باقة زهور وعلبة متوسطة الحجم ... ناولني الورد وقال : الورد للورد .
- مشكور .
- وهاي بعد .
- شنو هاي ؟.
- بعدين شوفي .
- اوكيه مشكور .
اتجهت لسيارتي ركبت بها وفتحت العلبة كان بها ( cup cake ) مرتبين بطريقة رائعة على شكل صفوف وبها احرف .. كونت كلمات ( marry me ) .. ابتسمت ابتسامة عريضة ولكن مع هذه الابتسامة هطلت دمعة من عيني .. كنت اتمنى ان تكون منك .. كنت سأصرخ بصوت عالي واقول نعم نعم ...
(( لين ))
كنت في الغرفة جالسة بمفردي حزينة .. فتحت باب الغرفة وددخل هو تصنعت مشاهدة التلفاز .. كان يمسك بصينية بها طعام .. وضعها على السرير امامي .. اشحت بوجهي للجهة الثانية امسك بفكي برقة واداره لمقابلته ..
قال : فديت الزعلانة .
- وخر روح لخطيبتك .
- ماكليت شي والله واكاني باكل معاج .
- مابي .
قرص وجنتي وقال : يلا عاد .
- اوكيه باكل عشان احب الاكل مب عشانك .
- افا !.
- تستاهل لأنك تلعب ع الحبلين .
- والله على حبل واحد .
- هههههههههههه .
- بهدها صدقيني .. لأني احبج .
اخيرأ !!.. نطقتها !.. وكأن الغيث قد هطل بعد مواسم من الجفاف ...
احتضنتنه بقوة : احبك انا بعد وايد احبك .
قبل خصلة من خصلات شعري وقال : احب كل شي فيج .
بين كلامك وافعالك .. همساتك وضحكاتك .. تلك التفاصيل التي لم تخطر في بالك فأنا اعشقها ...
(( عبد الله ))
اتجهت لغرفة والدتي .. توقفت عن الباب عندما رأيتها تصلي .. انتظرتها الى ان انهيت صلاتها فدخلت .. قبلت يدها وقلت : تقبل الله .
- منا ومنك ... شلونك حبيبي .
- الحمد الله بغيتج فموضوع .
- امر .
- مايامر عليج ظالم .. هو عن لين .
- انا بعدك كنت ابي اكلمك عن لين .
- امري يمة .
- البنت شنو وضعها معاك !.. ولما تتزوج سحر اكيد مابترضى انها تشاركها فيك .
- ابي افصخ خطبتي مع سحر .
- هاي الي كنت متوقعته .. لين مسكينة وايد وتحبك .
- انا بعد احبها .
- الله يرضى عليك .. بس بعد حاول تهد سحر بطريقة ماتجرحها .
- اااه وايد محتار فهالموضوع مادري شلون بفاتحها .
- فكر وايد قبل ماتكلمها .
- ان شاء الله .. فديتج .
(( فارس ))
اليوم هو يوم خطبتي انا وسارة ابنة خالتي ... بعد محاولات كثيرة لتأجيله ها قد اتى اليوم الموعود .. كنت متجها الى القاعة لأن والدتي ارادت ان تكون حفل الخطبة في قاعة كبيرة .. وصلت الى هناك مع ابي .. توقفت في الرده خرجت امي من القاعة وهي تبتسم بفرح ..اقتربت مني وبدأت تتلوا ايات ..ناولتني العلبة التي بها الخاتمين .. قال والدي : انطري لما ينكتب الكتاب وبعدها يدش يلبسها الخاتم .
اخذت العلبة من امي وفتحتها .. امسكت خاتمها ورأيت الاسم المنقوش ليس همس !!..
رميت الخاتم على الارض والعلبة ايضا نظرت لأمي ولأبي ..قلت : يمة ماقدر اتزوج بنت ثانية غير همس اسف
تركتهما وخرجت من المكان ... استلقيت سيارة اجرة وهنا شعرت انني حقا تحررت ... اخيرا !!