14:16

630 51 2
                                    

الفصل الرابع عشر - العلاقة الحميمة غير المقصودة

نما غونغ جو البالغ من العمر تسع سنوات إلى صبي صغير ورائع! في السنوات القليلة الماضية ، كان ينعم بالطعام والشراب الوافدين ؛ غالبًا ما كانت غونغ يي مو تخرج وتعود إلى القصر بغنائمها وجوائزها. وهكذا لم يكن لديهم نقص في الضروريات.

أخيرًا ، بعد أن لم تدخر غونغ يي مو أي جهد لتغذيته ، نما الصغير جو إلى اليشم الجميل. كانت نظراته مذهلة بشكل لا يضاهى ، ولم يعد بالإمكان رؤية نحافته السابقة. حواجبه الصارمة وميزاته الباردة منحته جاذبية منعزلة ومذهلة.

استمتعت غونغ يي مو بقرص خدي الصبي الرقيق. تنهدت لنفسها. من المؤكد أنه لم يكن سهلاً. لم يحب غونغ جو أكل الكثير من اللحوم ، لذلك كان على يي مو أن تجبر هذا الفرخ على تسمينه ليصبح بطة ممتلئة. كانت العملية صعبة للغاية.

لكن في السنوات الثلاث الماضية ، يبدو أن هناك مشكلة جديدة. على الرغم من أن الصغير غونغ جو قد نضج ليصبح جمالًا خاطئًا ... فالفاسق الحقيقي هي غونغ يي مو.

تحول الصغير غونغ جو إلى اتجاه قصر الخريف البارد. مع ملاحظة أن شخصًا معينًا لم ينهض لليوم الثالث على التوالي ، تحول وجه جو الخالي من المشاعر في الأصل إلى تعبير عاجز. أخيرًا ، تنفس الصعداء.

لماذا تحولت أخته غونغ إلى إلهة نائمة؟ من أين أتت هذه المشكلة؟

"غونغ يي ...." هو اتصل.

الفتاة في السرير تنقلب فقط لتكشف عن وجهها الصغير المنزعج ؛ لفّت نفسها مثل سلحفاة ببطانيتها السميكة ، وسدت أذنيها من مكالمات غونغ جو.

ومع ذلك ، عرف غونغ جو أن مهارات يي مو الحديثة في فنون الدفاع عن النفس قد تقدمت إلى مستوى أعلى منه ، وأن سمعها كان أكثر حدة من ذي قبل.


كيف أنجزت هذا دون تناول الإفطار؟

يضع غونغ جو طبقه جانبًا ويصل إلى اللحاف حيث كانت تختبئ غونغ يي. من كان يعلم أنها سوف تتشبث به بشكل أكثر إحكامًا. فتحت عينين نائمتين ، تمتمت بحزن: "ما زلت أمامي حتى الظهر ، دعني أنام لبعض الوقت ..."

كانت بشرة يي مو بيضاء كالثلج ، متناقضة مع شفتيها الصغيرة الحمراء. ترك جمالها جوي مذهولًا ، وكان لديه دافع لا يمكن تفسيره لقضم تلك الشفة الحمراء. هز رأسه على عجل محاولاً تجاهل مثل هذه الأفكار.

"قلت بالأمس أنكي ستعلميني فصلين جديدين اليوم: علم الأحياء والجغرافيا. لا يمكنكي أن تكوني وقحة! "

بالحديث عن هذا غونغ جو، أرادت يي مو أن تميل وتتنهد. عندما تعلمه ، يحتاج فقط إلى سماعه مرة واحدة ليتذكره. في هذه المرحلة ، تشعر غونغ يي مو بالقلق من أن مخزونها المحدود من المعرفة سينفد قريبًا!

Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن