26 - موت محظية
واصلت ليو شيان فاي التحدث بنبرة فاترة. "في الماضي ، لم تكن شيويه رونغ أقل فسادًا من الأميرة الحالية تشاويانغ. شهد الإمبراطور ازدهارًا عظيمًا في تلك السنوات ؛ من لم يمتدحه لخططه الطموحة وقيادته؟ أما حريم الثلاثة آلاف ، فحتى لو كان مطر الإمبراطور ونده متفاوتًا بينهم ، فقد زارتهم نعمته المقدسة على الأقل. لكن منذ ظهور شيويه رونغ، تغير كل شيء ، وبدأ الإمبراطور ببطء في إهمال النساء الأخريات في حريمه.
'عندما شاهدت ليو شيان فاي وصول شيويه رونغ المذهل العام الماضي ، أصيبت أيضًا بالغيرة من معاملة شيويه رونغ.'
تتذكر ليو شيان فاي هذه الذكريات ، ابتسمت بصوت خافت. "كانت شيويه رونغ حقًا جمالًا لا مثيل له ، تسبب في عداوة بين الحريم. حاول الكثيرون التخطيط ضدها ، لكنهم فشلوا جميعًا. كانت حماية الإمبراطور آمنة للغاية ، ولم تمنحهم أي فرصة ".
"ولكن بالنسبة لأمك ..." تحولت نظرة ليو شيان فاي بعيدًا وهي تتذكر الظل الباهت لتلك المرأة التي اختفت منذ فترة طويلة. لي تشينغ هوا - منذ متى فكرت آخر مرة في هذا الشخص؟ ستكون دائمًا تلك المرأة الرشيقة في ثوب فاتح اللون ، تبتسم بلطف وهي تمسك كتبها.
"كانت والدتك في الأصل هي المحبوبة في الحريم ، ولكن لاحقًا بعد ظهور شيويه رونغ، صمتت تدريجياً. مع مرور الوقت ، فقدت صبرها مع شيويه رونغ وذهبت للتعامل معها. كان الإمبراطور قد رصدها وهي تتجادل بشدة مع خليلته المفضلة حديثًا ، مما تسبب في استيائه تجاه لي تشينغ هوا. منذ ذلك الحين لم يلتفت إليها قط. لم يتوقع أحد أنه بعد فترة وجيزة ، ستموت شيويه رونغ بسبب مرض مفاجئ.
"في ذلك الوقت ، أمر الإمبراطور بشكل يائس بإجراء تحقيق شامل ، حيث اكتشف أن والدتك متورطة في وفاة شيويه رونغ. كانت مسؤولة عن التسمم المزمن ل شيويه رونغ! "
"هل هذا صحيح؟"
تحدث غونغ جو بقلق لأنه رفع رأسه بسرعة نحو ليو شيان فاي. نظر إليها بنظرة قياس كما لو كان يوازن بين حقيقة كلماتها. قام غونغ جو بتجعيد حواجبه عندما كان يفكر في والدته - كانت شخصًا لطيفًا وأنيقًا ، وليست شخصًا يضايقه ويخطط لقتل الحياة البشرية!
فوجئت ليو شيان فاي بعيونه الشرسة. نظرت إليه ببرود.
"ما تقوله عن طبيعتها صحيح. استمتعت والدتك بقراءة الكتب. في كل مرة أحضرت فيها كتبًا إلى شيويه رونغ، كانت الصفحات الداخلية من مجلداتها ملوثة بسم عديم اللون والرائحة ... إنها حقًا امرأة متعلمة تستمتع بالقراءة. بمعرفتها ، حتى وسائلها في القتل رائعة. فالسم الذي استخدمته لن يكون سامًا إذا تعرضت له بكميات صغيرة وبالتالي لن يكون من السهل اكتشافه. إذا لم يجر الإمبراطور التحقيق في الوقت المناسب ، مع إعطاء يوم أو يومين آخرين ، فلن يتمكن أحد من كشف جريمتها! "
أنت تقرأ
Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغية
Espiritualنظر الخادم إلى الأميرة الحزينة. "سمو الأميرة أرسل خطيبك الباحث إلى ابنة الجزار الغربي!" صرخت الأميرة على أسنانها ، وتحدثت إلى خادمها أن الأمر ليس مهمًا لأن لديها خاطبين آخرين في الطابور. بعد عدة أيام ، ركضت الخادمة في عجلة من أمرها ، مما أثار فزعها...