في هذه الحالة ، أرادت Gong Han Yue تمزيق ملابسها ، ورميها بالخارج ، وجعلها تفقد سمعتها تمامًا! لن يتمكن Gong Yi Mo من الصعود مرة أخرى!
عند رؤية المزاج العنيف لـ Zhang Princess ، لم يجرؤ أحد على الوقوف بجانبها. حتى خادمات القصر الأربع اللواتي صاحباتها ترددن في التقدم. بدلاً من ذلك ، حدقوا في Gong Yi Mo بعيون مليئة بالشفقة.
لم يكن Gong Yi Mo أقل ما يرهبه تهديدات الأميرة. بدلا من ذلك ، قامت بفحص الفتاة سيئة المزاج في التسلية. ضاقت غونغ يي مو عينيها وقالت بابتسامة ،
"سموك ، هل فعلت خليتك الذكر [ملاحظة] محظية الذكر 男宠 的 - شريك الزواج الذي هو خادم للسيدة ، لا ينبغي الخلط بينه وبين لقب" الزوج "الرسمي ... تقول الصالة الرياضية أنه بما أنها لا تستطيع جذب زوجي ، يمكنها فقط أن تكتفي بتربية محظية ذكر [/ ملاحظة] ليس فقط استخدام جسمك ولكن أيضًا عقلك؟ "
صدمت كلماتها الفظة مستمعيها ، مما تسبب في شعور العديد من النساء النبلاء وكأنهن على وشك الإغماء. ذهب غونغ يي مو ليقول ، "أنا أستاذ في فنون الدفاع عن النفس. إذا كنت خادمات القصر تريد إخضاعني ، ألا تعتقد أنك أضعف من أن تحاول حتى؟ "
دفعت هذه الكلمات المتغطرسة الحشد إلى حبس أنفاسهم. يتمنون لو لم يسمعوا ما قالته! كلما عرفوا المزيد عن أسرار العائلة الإمبراطورية ، كلما أسرع موتهم!"Y-you !!"
شعرت غونغ هان يو بدمها يندفع نحو رأسها! عند رؤية مظهر Zhang Princess المتوهج ، ركعت النبلاء المحيطات واحدة تلو الأخرى. بدأوا يشعرون بالعداء لسو مياولان ، الذي أوصلهم إلى هذه الفوضى.
يرتجف إصبع Gong Han Yue عندما أشارت إلى Gong Yi Mo. لم تتخيل أبدًا أن شخصًا ما سيكون صارخًا جدًا في الإشارة إلى أنها احتفظت بمجموعة محظية. كيف تجد شريك زواج في المستقبل! كان هذا ببساطة أمرًا مشكوكًا فيه!
"عجل! بسرعة استدعاء الحراس! سأقتل هذه المرأة! "
غادرت الأميرة تشانغ القصر دائمًا مع فريق من الحراس. هم فقط لم يدخلوا التجمع. الآن بعد أن استدعتهم ، اندفعوا بسرعة ، غير مهتمين بالمناسبة ولا بالنبلاء المجتمعين هناك.
صرخت العذارى الأثرياء على تلال هواشان في ذعر وتجنبوا الحراس الوافدين حديثًا. لفتت الضجة في هذا الجانب انتباه الأساتذة الشباب البارزين في العاصمة الذين تجمعوا في جناح ليكسايد. هذه المرة ، هرعوا إلى هناك ليروا ما يجري.
تفرق الجميع ، ولم يتبق سوى غونغ يي مو وحده على منحدر التل المنمق.سرعان ما حاصر فريق من حراس القصر Gong Yi Mo ، وقاموا بالدوس بلا رحمة على العديد من الزهور الثمينة في المنطقة المجاورة. كانت جميع الشفرات الحادة في أيديهم موجهة نحو الفتاة الصغيرة.
"ما الأمر؟" عبس لي كي ، نجل وزير الإيرادات ، وسأل. اختفت خلفه فتاة نبيلة خائفة وكأنها وجدت منقذها.
"إنها أميرة تشانغ - ستقتل أميرة تشاويانغ!"
"أميرة تشاويانغ؟"
تومض عيون Li Ke بضوء خافت. انتشرت سمعة أميرة تشاويانغ منذ فترة طويلة في العاصمة. كانت مصدر الغيرة بين النساء وكانت أكثر شعبية بين الرجال. على الرغم من أن أميرة تشاويانغ وقفت أمامه ، إلا أن لي كي لم تستطع رؤيتها بوضوح بسبب الحراس المحيطين بالدرع الأسود.
واصل Gong Yi Mo النظر إلى Gong Han Yue في التسلية.
"الأميرة تشانغ ، إذا فعلت هذا ، فلا تلومني إذا تلقى الإمبراطور تقريرًا يفصل سوء سلوكك غدًا. بحلول ذلك الوقت ، أخشى ألا تبقى أي من محظياتك الذكور ".
"انت اسكت! اسكت!" كان وجه قونغ هان يو مشوهًا في حالة من الغضب والعار. "ليس لدي محظيات ذكور ، ولن أمتلك واحدة!"
"حقًا..."
طعنت استهزائها الخافت غونغ هان يو في بقعة حساسة. حدقت بها الفتاة كما لو كانت تنظر إلى أحمق.
"ماذا تنتظرون أيها الحراس؟ أقتلها!"
أنت تقرأ
Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغية
Spiritualنظر الخادم إلى الأميرة الحزينة. "سمو الأميرة أرسل خطيبك الباحث إلى ابنة الجزار الغربي!" صرخت الأميرة على أسنانها ، وتحدثت إلى خادمها أن الأمر ليس مهمًا لأن لديها خاطبين آخرين في الطابور. بعد عدة أيام ، ركضت الخادمة في عجلة من أمرها ، مما أثار فزعها...