الم ... الدم يسيل من رقبتها؛ تمنت قونغ يي لهذه اللحظة أن تنتهي بسرعة! لم تكن تتوقع استمرار تدفق الكثير من الدم ولم تكن متأكدة إلى متى ستتحمل الاختناق! بدا أن آلامها استمرت إلى الأبد.استيقظت غونغ يي مو فجأة. قبضت يدها على رقبتها وهي تتنفس بعمق. عاد الشعور بالاختناق إلى أحلامها مرة أخرى. يبدو أنه حفر نفسه في أعماق نخاع عظامها ليصبح كابوسًا مدى الحياة!
غرقت غونغ يي في الاكتئاب وانفجرت بالبكاء. قبل ثلاثة أيام ولدت من جديد. في فرصتها الثانية في الحياة ، كانت لا تزال تحمل علامة اللوتس على إصبعها ، ويبدو أنها عادت إلى سن السابعة. في هذا الوقت ، لا مفر لها من طفولتها البائسة.
سبب وجودها في هذه الغرفة قصة طويلة.
هذا البلد في زمان ومكان آخر كان مشابهًا لأسرة تانغ. انتهى التاريخ الطويل لسلالة هان وخلفها سلالة تانغ العظمى الحالية. ازدهرت السلالة الجديدة على مدى الجيلين الماضيين وهي تدخل حاليًا في الجيل الثالث.
بعد تجربة الجيل الأول من التطور المستمر ، إلى جانب الجيل الثاني من التقدم والتوسع ، أصبحت أسرة تانغ العظيمة اليوم مزدهرة بشكل غير مسبوق. إمبراطور البلاد في أوج عطائه بطاقة غير محدودة. إنه طموح وحقق نجاحًا كبيرًا. على مدى السنوات القليلة الماضية ، غزا العديد من البلدان الصغيرة المحيطة بأرضه ، وقام بتوسيع أراضيه الوطنية ، وبشر قوه وي ، وأسس مآثر خالدة. كان هناك الكثير من الثناء على الإمبراطور الحالي.
كما أحب الإمبراطور غونغ الجمال. هو ، الرجل الذي يجلس على قمة العالم ، كان مفتونًا بجمال الأنثى. في وقت من الأوقات ، كان الإمبراطور الذي كان ينعم بالفعل بحريم من 3000 امرأة يطمع في الواقع بحسناء معين ويختطفها. المرأة التي سُلبت حريتها كانت والدة غونغ يي مو ، شيويه رونغ.
على عكس محظيات الإمبراطور السابقة ، كانت شيويه رونغ حامل بالفعل.
في البداية ، اعتقد الجميع أن الأوان قد فات على الإمبراطور لإحضارها إلى القصر.
لا يهتم الإمبراطور غونغ بما إذا كانت المرأة قد سلبت عفتها ، لكن الطفل كان بالتأكيد كيانًا مخجلًا. رداً على ذلك ، أمر شيويه رونغ بإجهاض الطفل ، لكن الأم هددت بالانتحار إذا تم أخذ ابنتها.والمثير للدهشة أن الإمبراطور العظيم استسلم. في النهاية نفى كل المطلعين الذين لم يتعرفوا على ابنتها.
لم يكن فقط إمبراطورًا باللقب ؛ كان رجلا قويا. بمكانته ، يعلن حبه للمرأة المتواضعة المترددة. هو ، جيل من الأباطرة الذي يجلس على حريم مكون من 3000 امرأة جميلة ، وقد فتنته سيدة واحدة.
تم تكريس وليمة رائعة لابنة شيويه رونغ التي سميت "غونغ يي مو"!
لسوء الحظ ، لم يكن شيويه رونغ معتادًا على الخداع. حتى في ظل حماية الإمبراطور الصارمة ، فشلت في النهاية في الهروب من مؤامرات الحريم. عندما بلغت غونغ يي الثالثة من عمرها ، عانت والدتها من التسمم وماتت. توفيت قبل أن تخبر ابنتها بحقيقة أصولها.
أنت تقرأ
Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغية
Spiritualeنظر الخادم إلى الأميرة الحزينة. "سمو الأميرة أرسل خطيبك الباحث إلى ابنة الجزار الغربي!" صرخت الأميرة على أسنانها ، وتحدثت إلى خادمها أن الأمر ليس مهمًا لأن لديها خاطبين آخرين في الطابور. بعد عدة أيام ، ركضت الخادمة في عجلة من أمرها ، مما أثار فزعها...