إذا ذهب Gong Jue إلى Xi Zhou بهوية أمير ولكنه وصل بعد ذلك بمواد إغاثة أقل جودة مقارنة بالعام السابق ، فيمكن للمرء أن يتخيل بسهولة المشكلة التي تنتظره.
وما أراده Gong Yi Mo هو أن تنتهز Gong Jue هذه الفرصة لتحقيق خدمة جديرة بالتقدير! يجب ألا يسمحوا لأي حادث مؤسف مثل هذا أن يحوط طريقه.
قالت الأميرة بهدوء: "الأخ الأكبر ولي العهد يعلم أنني وأخي الأصغر تربطني علاقة جيدة جدًا. لقد فقد والدته عندما كان طفلاً ، لذلك لم يكن هناك من يساعده. أنا فقط يمكن أن أبحث عنه. كانت رحلته إلى Xi Zhou أيضًا فكرتي. أريده أن يصبح أقوى ، لذلك حتى لو كانت مسألة استبدال البضائع تقليدًا غير مكتوب ، فلن أسمح له بالنجاح هذه المرة ".
تحدثت Gong Yi Mo بجدية وهي تحدق في Gong Che مباشرة في عينها.
عند رؤية مظهرها المنتظر ، علم ولي العهد أنه لا يستطيع تحمل رفض أي طلب منها.
لم يستطع غونغ تشي إلا أن يفكر في والدته ، التي كرست وقتها وجهودها لوضعه في صف العرش. ومع ذلك ، لا يزال يشعر بالشفقة والحسد على جونج جوي البالغ من العمر أحد عشر عامًا.
"ماذا تريدني الأميرة أن أفعل؟"
عند سماع موافقته ، ابتسم غونغ يي مو مرة أخرى بسعادة. شعر غونغ تشي بأن عدم الرضا داخل قلبه يتلاشى.
أوضح Gong Yi Mo قائلاً: "في غضون ثلاثة أيام ، سيغادر Gong Jue إلى Xi Zhou. قبل مغادرته ، سيتم فحص الإمدادات ، لذلك لن تتاح لأي شخص فرصة العبث بها بعد ذلك.
"المرة الوحيدة التي يمكن أن يعبث فيها شخص ما بالإمدادات يجب أن تكون بعد مغادرة المدينة. سأطلب من والدي غدًا الإذن لتقسيم الأطراف التي تقوم بتسليم الإمدادات للمغادرة. سأجعلهم يغادرون في نفس الوقت عبر البوابات الشرقية والغربية والجنوبية بحجة أن هناك الكثير من الإمدادات التي يتم إرسالها إلى Xi Zhou ".
تومض عيناها وهي تنظر إلى غونغ تشي. "سمعت أن الملازم المشرف على البوابة الجنوبية هو صديق جيد لك. أرغب في استعارة رجاله وخيوله لمرافقة المواد بأمان إلى جناح شيلي
نظر غونغ تشي في طلبها بعناية.
كان يعلم أن كلمات الطرف الآخر ليست بالضرورة جديرة بالثقة. على الرغم من ادعائها أن الإمدادات ستخرج من البوابة الجنوبية ، فقد يكون ذلك بمثابة تحويل.
بعد التفكير ، اعتقد غونغ تشي أن والدته لن تتلاعب بمواد الإغاثة من أجل سمعته. نظرًا لأنها لم تشارك ، لم يمانع Gong Che في مساعدة Gong Yi Mo.
التفكير في هذا ، الأمير أومأ برأسه. برؤية شقيقها وهو يعدها ، أشرق وجه Gong Yi Mo ببهجة. استقبل وجهها السعيد غونغ تشي ، ولكن للمرة الأولى ، لم يشعر بالبهجة عند النظر إليها وبدلاً من ذلك ، بدا طعم المر وكأنه يتسلل في قلبه ويتكثف ببطء. نظر إلى السماء ولم يسعه إلا التفكير ، لم يكن هناك طريقة لمواصلة رحلة القارب هذه.
أنت تقرأ
Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغية
Espiritualنظر الخادم إلى الأميرة الحزينة. "سمو الأميرة أرسل خطيبك الباحث إلى ابنة الجزار الغربي!" صرخت الأميرة على أسنانها ، وتحدثت إلى خادمها أن الأمر ليس مهمًا لأن لديها خاطبين آخرين في الطابور. بعد عدة أيام ، ركضت الخادمة في عجلة من أمرها ، مما أثار فزعها...