51

216 22 0
                                    

"قل لي ..." بمجرد أن تحدثت الفتاة الصغيرة ، سكت الأمير الشاب دون وعي. غونغ يي مو ، التي كانت راكعة على ضفاف النهر ، أدارت رأسها ببطء ونظرت إليه بابتسامة شريرة ، "إذا غرقت في هذا النهر وركضت مع حصانك ، هل سيكونون قادرين على إنقاذك؟"

تسببت ابتسامة غونغ يي مو في وقوف شعر الشاب على نهايته. كان البرد في عينيها شرير بشكل غير طبيعي بالنسبة لسنها. تسلل الخوف إلى قلبه. هي فقط قد تفعل ذلك!

استلقى الأمير الشاب بلا حول ولا قوة على الأرض. تدحرجت تفاحة آدم وهو يبتلعها بعصبية. "أنت ... لن تجرؤ!"

"ربما لست على علم بسمعتي في القصر." جونغ يي مو جففت يديها ورفعت عينيها ببطء لتنظر إليه. "قتلت للمرة الأولى عندما كان عمري سبع سنوات فقط. هل أجرؤ على ذلك؟ "

كشفت ابتسامة الفتاة أسنانها البيضاء. انتشرت هالة من الحقد والنية القاتلة من جسدها.

وجدت متعة في إخافة هذا الشاب.

الأمير كان مرعوبا ...

على عكسه ، كانت هذه الفتاة الصغيرة قد تعرضت بالفعل لإراقة الدماء. وعلى الرغم من هذه المعرفة ، إلا أن الشاب ما زال يقاوم تهديداتها بسبب كبريائه ؛ كرامته كأمير أجبرته على مواجهة الموت بشجاعة بدلاً من الاستسلام في الذل.

"وماذا في ذلك؟ إذا قتلتني ، فسوف تقضي بقية حياتك في الهروب إلى نهاية العالم! "

على الرغم من تهديده ، بدت عيناه الجميلة تدمعان. تجنب نظرها وتحولت عيناه بشكل غير مريح.

في الواقع ، كان Gong Yi Mo مولعًا بهذا النوع من المراهقين النشيطين والشباب. لعبت الأميرة دور هذه الشخصية في القصر. ومع ذلك ، في نظرها ، كان الشخص الذي أمامها هو المظهر الحقيقي لشاب متحمس.

مشى غونغ يي مو وجلس أمام المراهق. كان الأمير يحدق بها بحذر وتقلص إلى الوراء. عندما أدرك كم كانت حركته جبانة ، انتفخ صدره فجأة لإظهار مظهر لا يعرف الخوف.

بدا أن عينيه تقول ، "إلى ماذا تنظر! هل سمح لك هذا الأمير بالتحديق؟ "

ابتسم غونغ يي مو. ربت على وجهه في التسلية.

"اسم؟" طالبت الفتاة. توفي أمير بينغ وانغ في وقت مبكر من حياتها الأخيرة. حتى لو سمعت اسمه من قبل ، فقد نسيته منذ فترة طويلة ، لذلك كان من الأفضل التحقق منه.

"لماذا يجب أن يخبرك هذا السيد الشاب ..."

تجمد تعبيره المتغطرس عندما ظهر خنجر فجأة من العدم بين يدي غونغ يي مو.

بدأت الفتاة تلعب بالخنجر. تتلألأ نصلتها ، جنبًا إلى جنب مع الأحجار الكريمة المتضمنة فيها ، مع كل لفة ، مما يعطي جمالًا رائعًا وخطيرًا.

"اسمك؟" هددت مرة أخرى.

"هذا الأمير ..." هدأت عيناه المضطربة تدريجياً. قال أخيرًا بصوت منخفض ، "شين شي يي".

"شي يي؟ من الواضح أننا لسنا على دراية ببعضنا البعض. لماذا اقتربت مني؟ "

"عندما رأيتك ، اعتقدت أن مظهرك كان مزعجًا ... لا ... انتظر ، ليس لهذا السبب بالضبط." اتسعت عيون شين شي يي وامتلأت بالدموع. الأم و **! كانت النظرة في عينيها مخيفة جدا!

"إذن أنت تقول إن مظهري كان مزعجًا؟" ألقى غونغ يي مو الخنجر في اتجاهه! أدخل النصل نفسه بعمق في الأرض بجانب فخذه الداخلي ... من يدري أين كان سينتهي إذا سقط بشكل خاطئ!

شين شي يي أراد أن يلعن بغضب! ومع ذلك ، معتقدًا أن عدوه يمكنه التخلص من جثته في وسط هذه البرية ... كان في وضع غير موات حقًا. لذلك يجب أن يتحمل! كان بحاجة لتحمل هذه المرأة القبيحة!

ضحك Gong Yi Mo بشكل قاتم. اقتربت واقتربت من وجهه. "إذن أي جزء من مظهري كان يزعجك؟ عيناي؟ الأنف؟ شفه؟ ما دمت تذكر واحدًا ، سأعطيك قبلة. ألا تعتقد أن هذه اللعبة ممتعة للغاية؟ "

كان الصبي الذي أمامها جميلًا جدًا لدرجة أن قلب خالتها العجوز لم يستطع إلا أن يضايق هذا الطفل المفعم بالحيوية.

نظر شين شي يي إلى الفتاة الصغيرة أمامه بدهشة. كيف واجه مثل هذا الشخص الوقح بقوة خارقة؟ كان حظه السيئ.

Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن