36

289 28 0
                                    

بينما كان غونغ تشي مترددًا ، جاء غونغ يي إلى جانبه وقال ، "بسبب زراعي ، كنت على دراية بسر ولي العهد لفترة طويلة ..." ابتسمت وهي تشبك يد الأمير التي كانت تمسك بإحكام بصندوق تشي. نظرت عيناها الواضحة إليه بهدوء كما قالت بصوت جاد ، "لكنني لم أفصح عن هذا الأمر لأي شخص ، ولا حتى لـ Gong Jue."

بجملة واحدة فقط ، تسببت في أن يفقد Gong Che ، الذي كان على وشك أن يفقد وعيه ، قبضته على الصندوق.

وضع Gong Yi Mo الأمير على عجل على القارب. كان جسده مخدرًا بالفعل. عانى Gong Che من صعوبة كبيرة في التنفس لدرجة أنه ترك غير قادر على التفكير. تسللت ظلام الليل فوقهم ببطء ، مما جعل من الصعب عليه رؤية وجه الأميرة. كان تحت رحمتها. ظل إبهام Gong Che على زر Qi box ، لكنه لا يزال غير قادر على تحمل الضغط عليه.

أمسكه غونغ يي مو بحزم. كانت تعلم أن هناك خطر التعرض للتسمم ، لكنها ما زالت تتصرف كما لو أنها لا تمانع. مدت الأميرة يدها لرفع ذقنها بينما ضغطت يدها الأخرى بقوة على صدره. كان صوتها مهيبًا وكان يحتوي على نوع من الإصرار.

"كل ما أنا على وشك القيام به هو الحفاظ على حياتك. إذا كنت تريد ، يمكنك الضغط على صندوق Qi في أي وقت ، لكنني آمل أن يحاول ولي العهد تصديقي هذه المرة. أنا ، غونغ يي مو ، لن أخيب آمال أي شخص أبدًا ".

نعم ، لن تخيب ظن أحد. أبدا!

بعد أن أخذت نفسًا عميقًا ، أغلقت Gong Yi Mo عينيها وانحنى نحو شفتيه الأرجوانية الشاحبة.

في اللحظة التي تلامس فيها شفاههم وأنفاسهم ، ارتجف كلاهما.

لم يستطع Gong Che إلا أن يوسع عينيه في مفاجأة! تحسنت رؤيته الباهتة في الأصل فجأة ، وحلق إبهامه فوق الزر مرارًا وتكرارًا ، لكنه ما زال مترددًا!

هل يمكنه الوثوق بها؟ فيما يتعلق بحياته وموته ومكانته وعائلته ... هل يثق بها حقًا؟

للحظة ، شعر بأنفاسه طويلة تتسرب إلى رئتيه. خمد الاختناق في صدره تدريجيًا ، لكن قلبه استمر في الخفقان بقوة. كانت خديه مصبوغتين تمامًا باللون الأحمر!

مرة أخرى ، أخذ Gong Yi Mo نفسًا عميقًا واتصل بشفتيه. هذه المرة ، شعرت بأنها أكثر حساسية تجاه لمسته.

كانت شفاه غونغ تشي ناعمة للغاية. حساسة لدرجة أنها لم تستطع إلا التفكير في أعشاب من الفصيلة الخبازية التي أكلتها في حياتها الماضية.

العطر المنبعث من الفتاة الصغيرة وزهور اللوتس المحيطة بها يلف الأمير الشاب. لقد غمرته الحلاوة مع الرائحة المسكرة من النبيذ الذي تقاسموه للتو. في هذا الوقت ، شعر غونغ تشي كما لو كان مخمورًا. ارتجفت أطراف أصابعه كما لو كان في حلم.

أخذ غونغ يي مو نفسًا عميقًا آخر.

في الوقت نفسه ، ضغطت يدها الأخرى بقوة على صدره ، مما أدى إلى تدفق مستمر من القوى الداخلية على أمل أن يشعر بالارتياح من بعض الألم.

Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن