59

191 23 0
                                    

تم إهداء هذا القصر كمهر لأسرة سيدة Zhen Guo ، والدة Su Miaolan. في المستقبل ، سيكون هذا القصر هو مهر Su Miaolan. كانت التلال المحيطة مغطاة بالزهور البرية ، وجلس العديد من النساء من طبقة النبلاء بشكل مريح على الأرض. قدمت الطاولات الصغيرة الموضوعة أمامهم معجنات رائعة وأطباق شهية.

في الجوار ، كان هناك جناح حديقة صخرية حيث تمت دعوة عدد من الشباب للاستراحة. كانت القواعد هنا متساهلة للغاية ، طالما أن زوارها لم يسببوا الكثير من المشاجرة.

في هذه اللحظة ، تحولت الفتاة التي كانت ترتدي تنورة مطرزة بـ "مائة زهرة" إلى الفتاة بجانبها وتهمست بهدوء ، "الأميرة تشانغ [ملاحظة] Zhang Princess هي لقب لفتاة تدعى Gong Han Yue ، تشبه إلى حد كبير أميرة تشاويانغ عنوان Gong Yi Mo [/ note] ، سمعت ... أن Gong Yi Mo سيأتي إلى هنا اليوم ".

رفعت الأميرة تشانغ غونغ هان يو جبينها ونظرت إلى الفتاة بجانبها. شممت. "ماذا تفعل هنا ، وهي مواطنة عادية؟"

على الرغم من أنه لم يكن واضحًا على السطح ، كانت الأميرة تشانغ في الواقع قلقة للغاية. لم تكن تريد مقابلة تلك الأميرة المفضلة سابقًا.

ابتسمت الفتاة المسماة Qin Ke Er ، التي كانت ترتدي تنورة مائة زهرة. "سمعت أن Su Miaolan اقترضت يد Liu Qingqing لإجبارها على الحضور."

عندما رأت تعبير Zhang Princess غير الواضح ، لم تقل المزيد. على أي حال ، تحدثت تشين كي إير بكل الكلمات التي كانت تنوي قولها. لم يكن خطأ Gong Han Yue إذا لم تستطع الفهم.

لم يتم تفضيل الأميرة تشانغ ، التي حملت لقبها الفريد وحدها. كانت تبلغ من العمر عشرين عامًا هذا العام ، لكنها كانت لا تزال غير متزوجة.

قلبت Gong Han Yue كلمات Qin Ke Er في رأسها لكنها ما زالت غير قادرة على الفهم ، لقد توقفت عن التفكير في الأمر.

على الجانب الآخر من الجناح ، كانت فتاة صغيرة ترتدي فستانًا ورديًا ومعطفًا صغيرًا تتجول وهي تسأل ، "الأخت سو ، أنت لطيف جدًا! لماذا يجب أن تدعو تلك الفتاة البغيضة؟ إنها ليست مثيرة للاشمئزاز فحسب ، بل إنها سرقت التطريز الذي صنعته بشق الأنفس لمدة عام. لا يجب أن تهتم بأمثالها ".

وضعت سو مياولان يدها على فمها وضحكت بلطف. "لا تقل ذلك. أميرة تشاويانغ مثيرة للشفقة بما فيه الكفاية ".

"ما تشاويانغ الأميرة؟ لقد فقدت هذا اللقب منذ فترة! " الفتاة ضاقت حواجبها النحيلة. "لا تخف ، أنا ، Zuo Xi ، سأسعى بالتأكيد للانتقام من أجلك!"

بدت أقدام متقطعة في الهواء بينما سارت فتاة تُدعى ليو تشينغ تشينغ نحو المدخل. سارعت بغطرسة بين الحشد بينما كانت تستعرض فستانها الباهظ الثمن وساتان السحاب النادر. تم تصميم كعكة شعرها وفقًا لأحدث صيحات الموضة في المدينة. سارت الفتاة الصغيرة بثقة ، وهي تتأرجح في وركها بجاذبية في كل خطوة. كانت تتمتع بجمال طبيعي فيها ، لكن الجميع نظر إليها للنظر خلفها.

لم يكن هناك مساعدته. كانت الأميرة السابقة غامضة للغاية - سواء كان الأمر يتعلق بصعودها المذهل خارج القصر البارد أو فضل الإمبراطور الذي كسبته على مدار العامين الماضيين في الحريم. حتى مع كل إنجازاتها ، نادرًا ما ظهرت أمام الحشد.

كان لكل الحاضرين عائلة كانت تعلم أن غونغ يي مو ستأتي وحذرهم مرارًا وتكرارًا من معارضتها. أرادت هذه المجموعة من الفتيات الصغيرات والمتعمدات معرفة أي نوع من الأشخاص يمكن أن يخافوا حتى بعد أن يتم تخفيض رتبتهم إلى عامة الناس.

المشهد أمامها جعل ليو تشينكينغ تطحن أسنانها في إزعاج!

لكن بعد مجيئها إلى المشهد الحالي ، ابتسمت بارتياح. تم إعاقة الفتاة ليو تشينغ تشينغ التي استاءت من مدخل القصر ، دون أي إذن بالمرور.

في هذا الوقت ، وقفت غونغ يي مو عند المدخل دون أن تفقد أعصابها. قالت فقط بصوت هادئ وآمر ، "سأعد إلى ثلاثة. إذا لم تسمحوا لي بالدخول ، فسأغادر على الفور ".

بالنسبة للنساء في المملكة ، كان حضور المآدب وسيلة للتفاخر بوضعهن أثناء بناء العلاقات مع أولئك الذين يستضيفون التجمع. لكن بالنسبة إلى Gong Yi Mo ، كان هذا النوع من التجمعات الاجتماعية عديم الفائدة في عينيها. علاوة على ذلك ، لم تعجبها حتى الأعياد الباهظة التي تقام في القصر ، ناهيك عن هذا النوع من العيد الخاص بالفتاة الصغيرة.

قيلت كلمات الأميرة السابقة بالتأكيد وكان من الصعب الشك. كانت ليو تشينغ تشينغ قد أصرت في وقت سابق على عرقلة طريقها لجعل الأمور صعبة. ولكن إذا لم تنضم إلى الحزب ، فهل سيتم إلقاء اللوم على ليو تشينغ تشينغ والمجموعة؟

وسرعان ما أبلغ الخادم مضيف المأدبة بالأمر. أراد Su Maiolan في الأصل مشاهدة المرح ، ولكن إذا لم يأتِ Gong Yi Mo ، فما هي المتعة التي ستشاهدها؟ بعد التفكير في هذه الأشياء ، تجاهل Su Miaolan استياء الآخرين ووصل شخصيًا إلى المدخل في صورة منخفضة.

وضعت Gong Yi Mo عينيها على هذا الوجه المألوف بلا مبالاة. ابتسمت ببرود ودخلت من البوابة.

وبما أن Su Miaolan قد قدمت لعامة مثل هذا ، فقد كان بلا شك نفس وضعها على النار. كانت نواياها خبيثة تمامًا.

ولكن ماذا يهم؟

Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن