اشتمت سو مياولان في قلبها ، لكنها استمرت في إظهار نظرة قلقة. "الأخ شين ، هل فعلت أي شيء للأميرة؟"
يبدو الأمر كما لو أنني من لعبت! بكى شين شي يي بالدموع في قلبه ، لكنه استمر في التحدث بوجه مستقيم. "هل تعتقد أنني من النوع الذي يضرب النساء؟"
نظر إلى الأعلى بغطرسة. حصلت على هذا التطريز منها من خلال المفاوضات. تم طردها من القصر ولم يكن لديها مكان للإقامة. صادف أنني امتلك منزلاً فارغًا ، لذلك عرضت منزلي وعقدت صفقة معها ".
تسلل الاستياء إلى قلب Su Miaolan عند سماع تفسيره. ومع ذلك ، فقد عزَّت نفسها لعلمها أن أميرة تشاويانغ القديمة سقطت في مثل هذه الحالة المزرية.
"من الجيد أنك لم تفعل ..." بدت مسترخية ، وعيناها الجميلتان تظهران تعبيراً عن التعاطف.
قالت بتمعن ، "الأميرة عانت بشدة بعد طردها من القصر ، ولم أسمع عن وجود أي أصدقاء لها. يجب أن تكون الفتاة المسكينة وحيدة للغاية ... "
هل سيشعر غونغ يي مو بالوحدة؟ لسبب ما ، تذكرت شين شي يي عندما عرض عليها مكانًا للإقامة. كانت قد استدارت ، وكشفت عن ابتسامة احتوت على وحدة خافتة.
لم يلاحظ Su Miaolan سلوك Shen Shi Ye غير العادي. واصلت الحديث بطريقة ودية ، "أخي شين ، ما هو شعورك حيال هذا ... في غضون أيام قليلة ، سأستضيف حفلة شاي أخرى. ماذا عن دعوتها للانضمام إلينا؟ إذا قابلت المزيد من السيدات من العاصمة ، ألا تعتقد أنها ستكون قادرة على تكوين صداقات كثيرة؟ "
على الرغم من كلماتها الدافئة ، ابتسمت سو مياولان ببرود في قلبها.
عندما أخذ الإمبراطور لقب الأميرة ، تأكد أيضًا من أنها لن تتمكن من استعادة وضعها. سيرحب حفل الشاي هذا بجميع العذارى النبلاء في العاصمة ، مما يعني أنه لن يكون للأميرة السابقة مكان لإخفاء وضعها المتواضع. سيكون من حسن حظهم أن لا يزيدوا الطين بلة. لذا اعتقد أن الفتاة ستكون قادرة على تكوين صداقات؟ هيه ...
لسوء الحظ ، لم تفكر Shen Shi Ye بعمق. بدافع اللطف ، كان يعتقد أن المرأة القبيحة غونغ يي مو يجب أن تصنع بعض الصديقات. أيها النساء يجب أن يكونوا أكثر رقة ، فكيف تكون أكثر شجاعة من الرجل؟
بعد سماع اقتراح Su Miaolan ، هز رأسه بحماس ، "حسنًا ، اترك الدعوة لي!"
خاف Su Maiolan من رفض Gong Yi Mo للعرض. فقط للتأكد ، سألت ، "ماذا لو كانت الأميرة حزينة وترفض المجيء؟"
استدار شين شي يي ولوح. "اطمئن، لا تشغل بالك! إذا علمت بنواياك الحسنة ، فلن ترفضك. وإلى جانب ذلك ، هل نسيت من هو هذا السيد الشاب؟ إذا عارضت ، سأختطفها إذا اضطررت لذلك! " لقد نسي بالفعل من الذي ربطه وقرصه مرارًا وتكرارًا في اليوم السابق.
تنفس سو مياولان الصعداء ، ثم قال بصوت غاضب ، "الأخ شين يحب المزاح حقًا."
*
في غضون ذلك ، في القصر الشرقي لولي العهد.
"كيف حالها؟ هل تلقيت أي أخبار؟ "
عندما دخل الرسول ، قام غونغ تشي بجره على الفور. وبدا ولي العهد قلقا ونفاد صبره ، في تناقض صارخ مع سلوكه المعتاد الهادئ والهادئ.
لا يمكن للخادم أن يبكي إلا في قبضة الأمير الحازمة.
"لا توجد أخبار تفيد بأن الأميرة قد زارت أحداً. لا نعرف ما إذا كانت قد زارت أي متاجر باسمها ... "
"لم تكن ..." كان غونغ تشي مدركًا تمامًا. بالنسبة إلى Gong Jue ، كان Gong Yi Mo هو كل شيء ، وكان الشيء نفسه ينطبق على الأميرة عندما يتعلق الأمر بـ Gong Jue. فكرت في صحة أخيها الأصغر في جميع الأوقات.
هذه المرة ، أرسل Gong Yi Mo Gong Jue إلى عائلة والدته بصعوبة كبيرة ومنحه فرصة جيدة لخدمة جدارة. كانت تفكر بالتأكيد في طرق لمنع الأخبار من الوصول إلى أذنيه ومنعه من القلق.
أنت تقرأ
Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغية
Spiritualنظر الخادم إلى الأميرة الحزينة. "سمو الأميرة أرسل خطيبك الباحث إلى ابنة الجزار الغربي!" صرخت الأميرة على أسنانها ، وتحدثت إلى خادمها أن الأمر ليس مهمًا لأن لديها خاطبين آخرين في الطابور. بعد عدة أيام ، ركضت الخادمة في عجلة من أمرها ، مما أثار فزعها...