اعتقد غونغ جو أنه يعرف نوع هذا الكتاب.
ومع ذلك ، حافظ على وجه بريء وسأل بجدية ، "الأخت غونغ ، لماذا تقرأ هذا النوع من الكتب؟"
كانت عيناه الدامعتان القاتمتان نقيتين للغاية بينما كان رأسه مائلاً إلى الجانب كما لو كان في الفكر. خدع مظهره Gong Yi Mo ، وخفضت رأسها ، وشعرت بشيء من الذنب.
"…انا لا."ابتسم غونغ جو بتكلف ، ولكن على السطح ، عبّر وجهه عن فضوله الصادق. "إذن ، لمن هذا؟"
تذكرت غونغ يي مو نواياها ونظرت مباشرة إلى شقيقها. "بالطبع ، هذا الكتاب لك!"
شعرت بقلق أكبر عندما رأت شقيقها يحدق بها بهدوء. "الآن بعد أن بلغت الحادية عشرة من عمرك ، حان الوقت لتعليمك الأمور بين الرجال والنساء!"
إذا كانت والدة Gong Jue لا تزال على قيد الحياة ، فمن الطبيعي أنها ستكون من يعلمه هذه الأشياء. منذ وفاة المحظية ، أخذت Gong Yi Mo مسؤولية تثقيفها على عاتقها. لم تكن تريد أن يكون Gong Jue جاهلاً بمثل هذه الأمور - لا ، كانت بحاجة للتأكد من أنه لا ينخدع من قبل فتيات أخريات عندما يغادر القصر!
"علمني؟" هذه المرة ، كان وجه Gong Jue هو الذي احمر خجلاً ، بينما ابتسم Gong Yi Mo بحماس.
"نعم تعال هنا. أنت فتى نقي ، بصفتي أختك ، أحتاج إلى التأكد من فهمك للشؤون بين الرجال والنساء! "
شؤون بين الرجل والمرأة ...
كان Gong Jue حقًا كتكوت صغير متوتر. عندما أخذ Gong Yi Mo زمام المبادرة بهذه الطريقة ، لا يزال يرتجف بغض النظر عن مدى روعته. شدته إلى جانبها بينما كان في حالة ذهول وجعلته يجلس على السرير.
ولكن عندما كانت على وشك البدء في الحديث ، لم تكن Gong Yi Mo تعرف بالفعل كيف تبدأ.
تحول الجو إلى حرج بين الشقيقين ... شعر جسد Gong Yi Mo بالصلابة ، لكنها لم تكن تعرف كيف تخرج من ورطتها ، ولم ترغب Gong Jue في تفويت أي فرصة لتكون بالقرب منها.
"إنه مثل هذا ..." تكلمت أخيرًا.
بعد أن جمعت أفكارها ، ربت Gong Yi Mo على ظهر Gong Jue وقالت ، "لقد كبرت ، وفي غضون سنوات قليلة ، ستبلغ سن الزواج ... نظرًا لأنك ستكون بعيدًا عن المنزل لفترة طويلة ، فأنت بحاجة للحفاظ على سلامتك ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالفتيات. احرص على عدم لمسهم وإنجاب أطفال معهم ".
ماذا كانت تحاول أن تقول؟ كلما استمعت Gong Jue أكثر ، شعر أن منطقها كان خاطئًا. لذا لم يستطع لمس أي امرأة وإلا ستصبح الفتاة حامل؟ (T / N: أعتقد أنه مرتبك من معانيها لكلمة "touch" LOL)
عند رؤية نظرته الخلافية ، افترض Gong Yi Mo أنه لم يأخذ كلماتها على محمل الجد. قالت مازحة ، وهي تريد إخافته ، "هذا صحيح! من السهل جدًا على الفتاة إنجاب طفل. عليك فقط تقبيل الفتاة ، وستكون حاملا! "
أنت تقرأ
Rebirth of the Tyrant's Pet: Regent Prince is too Fierceولادةجديدةلحيوان الطاغية
Espiritualنظر الخادم إلى الأميرة الحزينة. "سمو الأميرة أرسل خطيبك الباحث إلى ابنة الجزار الغربي!" صرخت الأميرة على أسنانها ، وتحدثت إلى خادمها أن الأمر ليس مهمًا لأن لديها خاطبين آخرين في الطابور. بعد عدة أيام ، ركضت الخادمة في عجلة من أمرها ، مما أثار فزعها...