✭مشـاعر وأفكـار✭

6.3K 335 501
                                    

يستيـقظ ذلك المثـير من نومـه على رنيـن منبه، ليغلقـه وهو ينظر للسـقف بهدوء، ليستقيـم بجذعه الـعلوي وهو عاري الصدر، بينمـا يرتدي بنطالاً فقـط وهو يمسك هاتفه بهدوء يتصفح الإشعارات القادمة له ..

لـتهتز تلك الألـة الصغيرة وهي تسير مقتربة نحوه، لتظهر لجونغكوك شاشة كالـتلفاز تظهـر حالة الطقـس ودرجة الحرارة ..

الألـة :صبـاح الخير سيد جيـون، اليوم سيكـون الطقس غائـماً وإحتمال سقـوط الأمطار(بهدوء وصوتها صوت ألـة تماماً يالها من تكنولوجيا)

جونغكوك :جـدول أعمالي؟ (بهدوء وهو يضع هاتفه جانباً ليستقيم من على السرير)

الألـة :لديك إجتمـاع برفقة السيدة هويـا الساعة التـاسعة، وموعد مع الطبيب كيـم تايهيونغ الساعة الحاديـة عشر (بهدوء، ليتنهد جونغكوك متجهاً نحو المرحاض)

جونغكوك :حسناً، يمكنكِ الخروج (بهدوء، ليدخل للمرحاض مغلقاً الباب خلفه)

لتخرج تـلك الألـة عبر عجـلات قدميها ..

دقائق وهو يخرج عاري الصدر ومنشـفة تعانق خصره وهو ينشف شعره بالمنشفة الصغيرة التي بيده ..

ليتجه لـغرفة ثيابـه، ليبدأ بتغيـير ثيابه ..

وهو متأنـق بثيـابه الرجولـية وإثارته ،ليتوقف عن تعديـل ثيابه وهو ينظـر لنفسه عبر المـرآة بهدوء مريب ..

Flash back

يجـلس ذلك الطفـل الصغير جونغكوك وهو يلعـب بسيارته الصغيرة وهو يأكل الحلوى الخاصته في الخلـف و والده يقود السيارة، بينما والدته تجلس في الأمام قرب والده ..

والده :هل استمتعت صغيري؟ (بإبتسامة وهو يناظره عبر المرآة ليومئ جونغكوك مبتسماً بلطف)

ليقهقه والديه بخفة ..

جونغكوك :إنـه أجمـل يوم في حيـاتي (بطفولية وهو يبتسم ببراءة، لتبتسم والدته)

والدته :اوهه إذاً ما رأيك بأن نذهب يومياً للحديقـة؟ لتصبح جميع أيام حياتك جميلة؟ (بقهقه، ليومئ جونغكوك سريعاً وفمه ملطخ بالمثلـجات ذات طعم الشوكولاته)

ليقهقه والديه عليه فمنـظره بحق لطيف ومضحك ..

ولا يسمع في تلك السيـارة سوا الألحـان الموسيقى المرحة وقهقـهات عائلـة سعيدة ..

ولكـن السـعادة لم تـدم !

فـي أثناء قهقهات وسعادة العائلـة، تتقـدم شاحنة كبيـرة بشكل متهور منهم، مسببـاً تحول ضحكـات تلك العائلـة لصـارخات خائفة ..

𝐎𝐧𝐞𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬 || 𝐋𝐊 ☾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن