الـجميع يتسـاءل عن سبب شهـرة الثنـائي لـيسكوك !
جـيون جونغكوك المـاكني الذهبي من فرقة BTS
لاليسـا مانوبان المـاكني التايلندية من فرقة BLACKPINK
ثنـائي متناسق بحق وملفت للأنظار ..
.
.AAA 2016
في هذه السنة قد ظهرت الفرقتين في ذات الحفـلة ومما سبب ضجة كبيـرة، لقد كان تركيز المعجبين على أعضاء فرقة BLACKPINK، كونهم فرقة جديدة في ساحة الكـيبوب والفن الكوري، ليـلاحظوا بعدها ويحـاولوا اكتشاف العلاقة المخفـية بين إثنين من الفرقتين !
MMA 2016
في هذه السنة ولـلمرة الثانية فرقة BLACKPINK تكون من إحدى الفرق الـمتواجدة برفقـة عدة فرق ومن ضمنها فـرقة BTS التي قد بدأت شهرتهـم بإزدياد، الشـكوك في إزدياد بـوجود علاقة مخفـية بين الفرقتيـن، هناك إنسـجام قوي بينهما !
SBS GYDA 2016
لـلمرة الثالثـة بعد إفراج شركة YG عن فرقة BLACKPINK، هاهم يتـواجدون في حفـل أخر، الـشكوك تزداد، نظـراته لها تزداد، ليست نظـرات عادية، نظرات تحمل معنى أخر ..
SMA 2017
صـديق مقـرب لهما هما الإثنين في الحفـل، يحـتض صديقه مبتسمـاً وهو يراها قادمة، لتنـاظره الأخرى بإبتسامة خافته تنحني له والأخر يبتسم بدفئ .. الأمر فقـط يزداد ريبـة ..
GAONCHART 2017
دون أدنى شك هناك شيء غريب، نظراته لها، إبتسامته، شروده، حركاته، تصرفاته، ضحكـاته الدافئة لها وهي تتحدث اللغة الكورية بطريقة لطيفة .. شك أعضاء الفرقة بإنجـذابه لهـا ..
SBS GYDA 2017
شارد الذهن يحرك رأسه بهدوء يحدق بـ الشاشة التي أمامه، ثوانٍ ليتوقف عن تحريك رأسه وقد دُهش بعد رؤيته لأعضـاء فرقة BLACKPINK، أمامه في الشاشة وتلك التايلندية ترتب خصلات شعرها تبتسم بخفة ..
GDA 2018
الأمر لا يزداد سواء شك وريبـة، ليـتصدر هذا الثنائي الساحة بكونهم على علاقة، نظراته، حركاتهما مثيرة للشك ..
..
يرتديـان ذات الثياب، أسوار الثنائيات، خواتم الثنائيـات، ذات الاحذية، يتشابهان في بعض الحركات أوضاعهما مثيرة للشك ..
SMA 2018
كما لو أنهما يعلمان بمـا نُشر عنهما، يتصرف كما لو انها ليست موجودة يختلس النظر لها، لكي يبعد الأنظار عنهما، بينما هي تبتسم وتنحني له بإبتسامة دافئة من بين العديد من الأيدول، يناظرها بخفة ليبعدا الإثنين انظارهما يتصرفان كما لو أنه لا يوجد شيء بينهما، ليتم إلتقاط صورة لـ لحفل مع جميع الفرق ..
أنت تقرأ
𝐎𝐧𝐞𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬 || 𝐋𝐊 ☾
Romanceوانشـوتات مختلـفة لـليسكوك ☾. تصميم الغلاف من الـمصممة الخاصة بـي @isso_hiraya ✨💖 جميع الحقوق الكتابة والتأليف عائدة لي، يرجى عدم الإقتباس أو السرقة ¡