.
"لقـد كان الأمر منذ البداية لعـبة"
أردف جونغكوك بحدة وسخرية، يحدق بـ تلك الـهادئة أمامه"ليـس تماماً ... "
أردفت ليسـا بتعلثم وتوتر، ليقاطعها جونغكوك الغاضب"توقفـي عن الكذب، توقفـي"
أردف جونغكوك بـنبرة صارخة يركل الطاولة الصغيرة التي بجانبه يتجه نحو ليسا التي قد جفلتبينما كـلب جونغكوك الملقب بـ بام قد بدأ بالنباح والتجول بجانبهما، الجو متوتر يحدث أمامه .
تتراجع الأخرى بخطواتها، تلتصق بالحائط وجونغكوك يحدق بها .
"لقد نجحـتِ أيتها الجاسـوسة لاليسـا مانوبان"
أردف جونغكوك ببرود يحدق بها، لتلمع أعين ليساترفع يدها بهدف لمس خده، إلا أنه أمسك يدها بقوة .
"يمكنكِ مغادرة منـزلي الأن"
أردف جونغكوك بحدة يترك يدها بعنف، ويلتفت للجهة الأخرى مبتعداً عنها، لتهرب دمعة منكسرة من أعين ليساتقترب نحوه تعانق خصره، وهي تضع رأسها بكل حب على ظهرها، بينما الأخر يقف بـهدوء .
"لربما خدعتك، ولكن حبي لك لم يكن خدعة"
أردفت ليسا بنبرة دافئة حزينةيحدق جونغكوك بيديها التي تعانق خصره .
"خمس دقائق ورجال الشرطة ستحيط المنزل، غادري وأختفـي، لأنني إذا وجدتكِ مرة أخرى أمامي ستندمين" أردف جونغكوك بحدة يكتم مشاعره
لتعض ليسا شفتيها بحزن وسخرية على حالتها، تبعد يديـها عن خصره .
"رغم كل شيء تطلب مني الهرب"
أردفت ليسا بنبرة ساخرة"فقط ليكن أخر معروفاً أقوم به مع الفتاة التي أعتبرتها حبيبتي، لأنني سأمحوها وستصبح
كـ عابرة سبيـل" أردف جونغكوك بحدة وهو لا يزال يـدير ظهره لـ ليسالتبتلع الأخرى ريقها، تتجه نحوه للوقوف أمامه، بينما الأخر يحدق ببرود، لتبتسم بحزن أمامه، تمد يديها للمس خديه، تقف على أطراف أصابعها تقـبله بخفة على شفتيه، لحظات مليئة بمشاعر مختلطة من الإثنين، تدمع أعين ليسا بحزن، لتبتعد تبتسم له .
أنت تقرأ
𝐎𝐧𝐞𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬 || 𝐋𝐊 ☾
Romanceوانشـوتات مختلـفة لـليسكوك ☾. تصميم الغلاف من الـمصممة الخاصة بـي @isso_hiraya ✨💖 جميع الحقوق الكتابة والتأليف عائدة لي، يرجى عدم الإقتباس أو السرقة ¡