بوسـان
"لم ولن أنسـى تلك الأيام التي لم أرى فيها أي شخص بجانبي حتى عائلـتي التي رحلت"
ببرود أردف ذلك الغرابي، المقيد بسلاسل حديديـة في الحائط يحدق بـ الباب الذي أمامهليقاطع هذه الأجواء دخول المحقق هيـون ..
"لقد نجوت هذه المرة، ولكن أعدك المرة القادمة لن تنجوا" بحدة وجدية أردف هيون يفـك السلاسل الحديدية لـ جونغكوك
ليـسقط جونغكوك على ركبتيه بإرهاق وهذا كله بسبب عدم شعوره بجسده ..
ليقرفص هيون أمام جونغكوك عاري الصدر وعلامات الـضرب تزيين جسده ..
"أنا مدرك بأن تشانغ هدد السيدة هينا بالكذب بشآن شهادتها ولكن سأظهر الحقيقة وسأدعك تتعفن في السجن" بجدية وغضب أردف هيون
ليبادله جونغكوك النظرات ببرود ..
...
تقف تلك السيدة هينا أمام جونغكوك تناظره بأعين ذابلة، يناظرها جونغكوك بهدوء ..
"لم أخبرهم الحقيقة، لأنني مدركة بأنك بالسـجن لن تشعر بالألم الذي شعرته حينما فقدت إبني، ولكنني أؤمن بأنك ستشعر بذات الألم الذي أشعر به الأن، ستفقـد شخصاً عزيزاً على قلبك ولن تستطيع فعل شيء، ستتألم فحسب"
بنبرة منكسرة وجدية أردفت السيدة هينا لتعبر من بجانب جونغكوك، ليحدق بها جونغكوك بهدوءوهذا يصادف قدوم هيون للوقوف أمامه بينما يضع يديه في جيب معطفه ..
"أعدك المرة القادمة حينما تأتي لن تستطيع الخروج" بجدية وحدة أردف هيون
ليشخر جونغكوك ببرود وسخرية يعدل قميصه مغلقاً إياه وهذا يصادف سماع تلك الـجميلة ذات الأعين الواسعة لكلام المحقق وهي تضع أغراضها في حقيبتها ..
"سأمسك بك وأنت تختطف و تقتل أو تفعل افعالك القذرة ولن ينقذك أحد من بين يداي"
بجدية وحدة أردف هيون، ليشخر جونغكوك بسخرية عابراً من بجانبه ..
أنت تقرأ
𝐎𝐧𝐞𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬 || 𝐋𝐊 ☾
Romanceوانشـوتات مختلـفة لـليسكوك ☾. تصميم الغلاف من الـمصممة الخاصة بـي @isso_hiraya ✨💖 جميع الحقوق الكتابة والتأليف عائدة لي، يرجى عدم الإقتباس أو السرقة ¡