4.3K 283 307
                                    

٢٥ ديسـمبر ٢٠٢٢

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

٢٥ ديسـمبر ٢٠٢٢

'لقـد أنتقلـت منذ شهريـن لثانوية سيـؤول، بعد مغادرتنا لـبوسان، لم أكن مستعداً لـلإنتقال لـسيؤول بسبب عمـل والدي إلا أننـي تقبلت الأمر الواقع، وحـاولت التأقلـم مع هذا الأمر، في البداية كان الأمر صعبـاً مديـنة سيؤول العاصمة ملـيئة بالسكان، والأماكن المختلفة ..

حتى الثـانوية لا تشبـه ثانويتي الـقديمة، في ثانويتي القـديمة كنت أشعر بالهدوء والراحة، أما في ثانوية سيؤول مطلقاً، لا أشعر بالراحة، جميعهم غريبون الأطوار، يحبـون إثارة المشـاكل، كما لو أنها موهبة ..

لا أهتم لكـونهم لا يقتربون منـي، لـكونهم يعلـمون انني إبـن السيد جيون صاحب سلسلـة فنادق جيـون، ووالـدتي الممثـلة جيـون نـا را ..

الفـتيـات يجـلبن الهدايا لي ورسائل الإعجاب وما شابه، يطلـبن مواعدتي، الا أنني رفضتهم جميعهم الأمر يبدوا كما لو أنني في مهزلـة ..

الفتيـان يحاولـون صنع صداقـات برفقتي بالخروج معهم، أو الإنضمام لـحفلاتهم، أو حتى دعوتهم لـقصر عائلتي، الا أنني أتجاهلهم ..

جميعهم منافقـون، استغلاليـون، قـذرون ..'
أردف جونغكوك بـداخله

ليـقاطع شرود جونغكوك وتفكير صوت الأستـاذ ..

"هيـا يا جونغكوك ما رأيك بأن تخبـرنا، عن الغدد اللمفـاوية؟" أردف أستاذ الأحيـاء دو وون بجدية يحدق بجونغكوك

ليقف جونغكوك من على كرسيه يـناظر أستاذه ببـلاهة يبـتسم بحرج، ليـلاحظ الطالبة الأجنبية ولأول مرة تنـاظره بهدوء ..

'تبـاً محـرج، لا تنظري لي'
أردف جونغكوك بداخله

"يبـدوا بأنك قد كنت شارداً بعـالمك الخاص سيد جونغكوك" بحدة أردف أستـاذ الأحيـاء دو وون

لـيبتسم بحمـاقة يحك مؤخرة رأسه، ينحني معتذراً للأستـاذ دو وون ..

ليـقاطعهم رنيـن الجـرس، ليتنهد جونغكوك منحرجاً ليجلس في مقعده، وقد لاحظ نداء الأستـاذ دو وون على الطالبة الأجنبية لتذهب لـمكتبه كالعادة ..

𝐎𝐧𝐞𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬 || 𝐋𝐊 ☾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن