استلقى جيمين وجونغكوك بصمت في فناء حديقتهما بأيديهما المتشابكة وهما يحدقان في السماء اللامعة فوقهما.. كان الصبي الأصغر قد أخبر جيمين بكل ما حدث مع الملك وكيف أنه قد قرر العفو عنه.. كلاهما قد بكيا في أحضان بعضهما بهذه اللحظة الفارقة في حياتهما.. كان كرم جونوون يغرقهما، لذا بالطبع بعد أن هدآ واستعادا رباطة جأشهما وأخبره الصبي الأصغر بخطة الملك وافق جيمين على تنفيذها فوراً.. كان مستعداً لفعل أي شيء كي يكفر عن ذنبه وليثبت للملك ولائه المطلق وامتنانه له مدى حياته.
والآن، كانا هنا منغمسان فقط في وجودهما وفي هذا السلام المحيط بهما.
"هيونغ". ظهر صوت جونغكوك ليخترق هدوئهما. "هناك أمر كنت أفكر به".
أدار الصبي الأكبر رأسه ملتقياً بعينيّ حبيبه. "وما هو؟".
"عندما ننتهي من كل هذا، ما رأيك لو أخذت إجازة وسافرنا" عرض عليه.
"حقاً؟". سأل جيمين وقد أشرقت عينيه المبتهجتين ونبرة صوته لم تُخفِ حماسه. "هل تستطيع فعل ذلك، كوكاه؟"
"أجل، حينما نقضي على الشماليين وتستقر أوضاع المملكة لن يكون هناك أي مشكلة إن تقدمت بهذا الطلب لرئيس الحرس".
"هذه فكرة رائعة، حبي.. إلى أين ستأخذني؟".
ابتسم جونغكوك بنعومة وهو يمد يده الحرة لتغليف وجه جيمين وابهامه يفرك برقة على وجنته. "إلى القمر لو رغبت بذلك، حبيبي".
انتشرت الظلال الوردية اللطيفة على وجنتي الصبي الأكبر وابتسامته الخجلة رسمت نفسها على شفتيه. "سأذهب معك إلى أي مكان، يا زوجي" صوته الهامس المخملي كان يذيب قلب جونغكوك من حلاوته.. لم يستطع كبح نفسه من الميل لطبع قبلة رقيقة على شفتيه.
"أنا أحبك. جيميناه". قال عندما ابتعد ليلصق جبهتيهما معاً. "أريد أن أريك العالم كله.. أريد أن أقدمه بين يديك.. أريد أن أجعلك سعيداً وأن أغرقك بكل حبي وعشقي وجنوني بك".
"كوكاه.. أنت تفعل ذلك الآن.. كل ما مررنا به جعلني أرى كم تحبني وهذا كافياً لي كي أكون سعيداً".
"لكنه ليس كافياً لي، هيونغ.. أريد تدليلك وتقديسك كما تستحق.. أريد أن أصرخ بحبي أمام العالم بأسره.. أريد أن أكون قادراً على تقبيلك واحتضناك دون أن أكبح نفسي خلف قناعي.. اللعنة أريد على الأقل الامساك بيدك دون أن يكون هناك عواقب لفعلي". قال بنبرة مريرة وهو ينظر لعينيّ حبيبه. "لهذا فكرت بالسفر، لأنه بالتأكيد لن يكون العالم كله لعيناً كعالمنا.. سنذهب إلى مكان نكون به كما نحن حقاً.. أريد أن أكون حراً في اظهار حبي لك".
أنت تقرأ
تحت ضوء القمر
Fanfiction"حبي لك مثل البحر الهائج، قوياً وعميقاً وسيبقى إلى الأبد. من خلال العاصفة والرياح والأمطار الغزيرة، سوف يصمد أمام كل ألم" إيلين شيتي..