الجزء التاسع

138 9 0
                                    


عند عودتهم للمنزل, ذهب يو بين برفقتهم, ليتناولوا الغداء ويحلوا الواجبات معا. كعادته يتوقف جان جان عن السير تحت شجرة الغاردينيا ليقطف واحدة ويبدا بشمها, كانه عطش وهي ماؤه, ييبو يمسك بيده ليكملوا السير بعد ان وضعها في حقيبته, يجمعون هذه الزهور منذ سنين مرت. اثناء السير, تذكر ييبو انه بحاجة لبعض المواد الغذائية من اجل ان يعد وجبة الغداء التي قرر اعدادها, توجه الى احد المتاجر وبدا بالبحث عن :البصل الأخضر, اللحم, البروكلي , الصلصة الحارة بالإضافة الى الصلصلة الحلوة والحامضة, البطاطس وبعض البهارات. بعد ان اختار كل شيء بعناية فائقة, توجه نحو البائع ودفع لقاء كل شيء, ثم شقوا طريقهم نحو المنزل.

عند وصولهم شرع ييبو بإعداد الطعام كان يعد القدر الساخن=صراحة للحين مدري اذا يقصدوا فيها درجة حرارة او انه فيه نكهة حارة= هذا ما اِستنتجه جان جان من رائحة التوابل. عند انتهائه من اعداد الطعام جهز المائدة ونادى على أخيه وصديقه, لتأخرهم ذهب الى الغرفة ليرى ما حدث, كانوا نيام, كان بطن جان جان مكشوف قليلا ويده في ثغره المفتوح قليلا, بينما كان يو بين يعانق الوسادة خلال نومه وشعره مرتمي على وجنتيه المحمرة, على ما يبدو من كثرة الضحك. لم يجرؤ على ايقاظهم, فقط عاد للطاولة وقام بجمع الطعام عنها, ووضعهم على النار مجددا, بدرجة حرارة منخفضة.

ثم ذهب للنوم معهم, لم يشعر الا واخوه يعانقه ويقول:"هل اعددت الطعم" "نعم" خرجت من ثغره بشكل منخفض بالكاد مسموعة, "ثم دعنا ناكل" قال جان جان بحماسة, لابد انه جائع للغاية, "سأيقظ يوبين, انهض واجلس على كرسي الطعام." قال ييبو لجان جان, "حاضر", ثم توجه نحو غرفة الطعام. بدا ييبو بهز يوبين لكنه كان يتأفاف ويقول "10دقائق أخرى رجاءا", ييبو حين رأى ذلك توجه الى الحمام وفتح صنبور المياه على دلو كبير, عند امتلائه بالماء البارد حمله وتوجه الى الغرفة "ان لم تنهض حين انتهي من العد الى 10 سوف ارمي عليك دلو الماء البارد هذا...1.....2.....3......4.....5 هل تسمعني ؟6.....7.....8........9 بقي رقم واحد وتستحم على السرير.....10" عند انتهائه من العد ,حمل الدلو عاليا, وصب كل ما فيه على جسد يو بين, "بارد بارد بارد بارد بارد بارد" قالها بسرعة ثم امسك الوسادة ورماها على وجه ييبو, "اذهب واستحم" قال ييبو بجدية "ليس لدي ملابس هنا" رد يوبين بسرعة, فتح ييبو الخزانة واعطاه بعض من ملابسه, وأشار للحمام.

عشر دقائق مرت على دخول يو بين للحمام, وها هو يخرج منه "تعال وكل معنا" قال ييبو وهو يضع اخر طبخ على طاولة الطعام. أكلوا سويا وهم يتبادلون اطراف الحديث ويضحكون.

بعد انتهائهم من تناول الطعام وتنظيف غرفة الطعام والمطبخ, ذهبوا لغرفة الدروس, حيث يوجد مكتبة ضخمة من كتب من كل المجالات. جلسوا على الطاولة القابعة بمنتصف الغرفة وبدأوا يدرسون.

 ساعات دون التوقف عن الدراسة بينما يتململ يوبين فهو غير معتاد على ذلك "ارجوكم لنأخذ استراحة لخمس دقائق فقط" أومأ ييبو وقال "اذهب وقطع بعض الفواكه سوف لنتناولها خلال الاستراحة" "انت مهووس دراسة" قال يوبين مغادرا للغرفة لم يسمع ييبو شيئا لقد كان منهمكا في الدراسة وكانه غدا سوف يمتحن لدخول الجامعة, كان يقرا الدروس بصوت عالٍ لمساعدة أخيه على الدراسة. بعد خمس دقائق اتى يوبين حاملا لثلاث صحون فواكه وثلاث اكواب مياه.

 وضعهم على الطاولة, ثم بدا بالتهام قطع الفواكه بشراهة اثناء الحديث, في الحقيقة هم لم يسمعوا حرفا واحدا من كلامه, منغمسين في الدرس, للغاية. بعد ثلاث ساعات انتهوا من انجاز كل الدروس, حرفيا كلها ,في كل يوم يقومون بمراجعة كل الدروس التي اخذوها منذ بداية السنة ,دروس خمسة اشهر في العادة تكون امرا مستحيلا على طالب, لكن عندما يكون الطالب ييبو او جان جان هو امر سهل للغاية, لقد اعتادوا على هذه الطريقة, هما ليسا غبيان او يواجهون صعوبة في الدراسة ولكن يحبون ان يتأكدوا من ان كل معلوماتهم راسخة في اذهانهم, لذا هم يراجعون يوميا كل الدروس منذ بداية السنة, وان بقي لديهم الوقت والقدرة على دراسة رؤوس أقلام السنوات الماضية, فهم لن يتكاسلوا, ابدا.

"اه يا رفاق انتم مجانين ثلاث ساعات دون التحرك من مكانكم, انه مضر للصحة" قال يو بين بعد ان عادوا الى <الحياة الخارجية> كما يقول ," حسنا هذا لا شيء أحيانا يحتاج منا الامر خمس ساعات ... او اكثر" قال جان جان وهو يقوم بمساعدة اخوه على جمع الكتب والأوراق عن الطاولة, "انتم مجانين" قال يوبين وهو يساعدهم على ترتيب الأغراض مكانها.

بعد انتهائهم من ترتيب المكان, ذهب ييبو ليجهز أغراض استحمام جان جان والتأكد من ان كل شيء بمكانه حيث لن يتعرض لأي حادث, بعد ذلك واثناء استحمام جان جان بدأ بإعداد وجبة عشاء خفيفة, سلطة روسية. مع انتهاء جان جان من الاستحمام وضع ييبو مجفف الشعر بيديه وبدا بتجفيف شعر أخيه, ثم صففه كالمعتاد, ثم امسك بيده وذهب به الى طاولة الطعام, وبدأوا بالأكل سويا اثناء التحدث عن أشياء كثيرة منها المهم ومنها الذي لا يستحق الذكر. بعد انتهائهم من تناول وجبة العشاء قام ييبو بتنظيف طاولة الطعام ووضع جان جان بالسرير =الي يقرا يحسبه بيبي= ثم توجه الى الحمام خمس دقائق مرت ثم خرج, هو لا يجرؤ على قضاء وقت طويل بالحمام لأنه لا يريد من أخيه ان يشعر بالخوف عليه, كان شعره رطب وبعض قطرات الماء على أواخر الخصل المنسدلة على جبهته العريضة =مدري اذا تعبر عريضة او لا بس احسها عريضة=امسك بمجفف الشعر وبدا بتجفيف شعره, ثم ارتمى على السرير وعانق أخيه كالعادة.


اخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن