عند وصولهم للمدرسة, شعر جان جان بخوف مفاجئ, لكنه تجاهله, شدّ على يد اخيه ودعا ان لا يحدث شيئا, لم ينتبه ييبو لزيادة ضغط يد اخيه المفاجئ, والا كان ليستجوبه.
كان دانيال وسيسي على السطح يعانقون بعضهم ويتبادلون القبل, لكن حين راى دانيال جان جان وييبو ابعدها عنه وهرع مسرعا الى الصف, نظرت اليهم سيسي بعيون حاقدة, "سوف اريكم" قالت.
عند وصول التوأم للصف استقبلهم دانيال, لكن يوبين لم يكن هناك, لقد مر اسبوع منذ مجيئ دانيال وهو الوقت الذي غابه يوبين, لم يغب يوبين مذ تعرفوا عليه البتة, لما هو يغيب اسبوع كامل الان؟.. تساءل ييبو بنفسه,
شد جان جان ملابس ييبو وحركها قليلا وحرك شفتيه الكرزية قائلا "لم يأت اليوم ايضا؟" وضع ييبو يده خلف ظهر اخيه وقال "نعم.." فقال جان جان بقلق"دعنا نتصل به اليوم لنساله عن حاله" رد ييبو "حسنا سنفعل ذلك" وابتسم بينما يلعب بشعر اخيه,دخل المعلم تزامنا مع صمت كل من في الصف.
بدأ الاستاذ بشرح الدرس, والجميع ينصت له.. باستثناء سيسي, تنظر لهما بعينين حقودتين, تفكر في كيفة الانتقام, لانها تشعر بالخطر, تشعر كأنهما سيسراقنه منها, لقد وجددتها... رنين الجرس اخرجها من شرودها وافكارها, رن جرس الفسحة, لكن من كانت تنتظره لم يأت لها, بل ذهب اليهم, بوجه مبتسم, هو لم يبتسم لها حتى.
نزلوا سويا الى الحديقة الخارجية للمدرسة, تناولوا الطعام معا, بينما يتكلمون... عن.. الدراسة ثانية,
كل من يراهم يقول انهما دودتا كتب, لا احد يستطيع التفكير دائما بالدراسة, الا يشاهدون المسلسلات؟ ماذا عن الاغاني؟ الا يحبونها؟
"هل هناك شيء بحياتكم غير الدراسة؟" سأل دانيال بسخرية لكنه لم يتوقع اجابتهم كلاهم ب"كلا.. هل الادوية والامراض وامور شركة والدنا تحتسب؟"
نظر دانيال بصدمة "الم تملكوا حبيبة؟ الا تشاهدون مسلسلات؟ هناك اشياء ممتعة بالحياة تحتاجون لتجربتها.." شرد ييبو وجان جان,
لم يتابعوا مسلسلات قط.. ولا يهتمون لامور الحب, هم ينتظرون والدهم لتعريفهم على فتيات ليتزوجوا منهن,
بالرغم من ان والدهم قدم لهم كل الحرية للاختيار, حرك دانيال يديه امام عيني ييبو ونادهما "الا تزالان هنا؟" اومأ ييبو وجان جان ب"نعم"
, فتح ييبو فمه "اه سوف يرن الجرس قريبا, تذكر لا تذهب بدوننا بعد المدرسة, لندرس سويا لاجل الامتحان غد" اومأ دانيال "اه شكرا لكم لقد نسيت تماما اننا لدينا امتحان" قال, ضحك الاثنين عليه.
اتمنى اعجبكم