كان الاستاذ يوبخ يوبين بسبب غيابه عدة ايام دون اخباره لاحد, لكنه لاحظ شيء بيد يوبين المطأطأ لرأسه, مما دفع المعلم لرفع كمه و ليقابل اثار التعذيب, ليقول بخوف:ماذا بك يا بني, هل تنمر عليك احد؟ هل تم ضربك؟
جميع من في الفصل صدموا لتحوله المفاجئ, باستثناء الشخص الجالس في زاوية الغرفة, لكنه سرعان ما فوجئ بعد ان قام يو بين بعناق الاستاذ وبدئه بالبكاء بصوت عالٍ, كطفل صغير, بادله الاستاذ العناق واشار لاحدهم بالذهاب الى المرشد الاجتماعي ليحضره.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان لا يزال نائما واخوه جالسا قربه, يقوم باللعب بشعره محاولا ايقاظه, حتى رفع يده وامسك معصم ييبو قائلا :توقف اريد النوم قليلا
ضحك ييبو وقبله عل جبينه ثم قال :اسف عليك الاستيقاظ, نحن في المشفى الان
جان جان:علمت ذلك من رائحة الغرفة
ييبو:اذن انتظرني قليلا سآتي واحضر الطبيب حسنا؟ لنعرف ان كان بامكاننا العودة الى المنزل
.اوما جان جان واراح رأسه ليعود للنوم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امسك بهاتفه متصلا بابيه وماهي الا بضع رنات حتى يأتيه صوت ابيه قائلا: مرحبا بني, ماذا هناك؟
اجاب ييبو: ابي.. هناك شخص قد سمم جان جان, كان من الممكن ان يموت اليوم, هل يمكنك التحقيق بالامر؟
قال بصدمة :بني هل تشك باحد؟ هل ابتعد عنك جان جان قط؟ لمسه احد؟
يفكر ييبو وهو يقول: حصلنا على صديق جديد, يدعا دانيل, ابن وين تشاو... وهناك فتاة تبقى ملتصقة بنا, لكن اعتقد بانها حبيبة دانيال لذلك تلتصق بنا
يقول الاب: بني لا اريد ان تبتعد عن دانيال, لكن هو مريض, نفسيا, بسبب ابيه, لكن هو ابدا لن يؤذي شخص اعمى, لان امه كانت كذلك, لكن ساحقق بشان الفتاة, اتعرف اسمها؟
فكر ييبو قليلا ثم قال: سيسي.. اعتقد, لكن لا اعرف شيئا اخر عنها
قال بحدة:لا تقلق بني,سنقضي على الفاعل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل ييبو الى مكتب الطبيب بعد ان أذِنَ له بالدخول, ثم قال :لقد استيقظ جان جان, هل يمكن اخراجه ام عليه البقاء تحت المراقبة؟
اجاب الطبيب: ساقوم بفحصه اولا, ان كان بخير فيمكن اخراجه, وان احتاج شيء سنحل المشكلة
اوما ييبو وغادر الى غرفة اخيه ووجده قد عاد الى نومه, فجلس قربه ومسح على رأسه بخفة مناديا اياه, حتى فتح جان جان عيناه ورفع يداه محاولا تنشيط جسده,ثم قال :اخيرا اتيت, هل يمكنني الخروج ؟
اجاب ييبو: سيأتي الطبيب ويفحصك اولا
اومأ جان جان تزامنا مع فتح الباب, ليدخل منه الطبيب مع ممرضتين, وبدؤوا بفحصه, ثم قال الطبيب موجها كلامه لييبو:يمكنك اخراجه الان, هو بخير.
بعد ان قام بتبديل ملابسه الى ملابسه اليومية, امسك جان جان بيد ييبو ليذهبا ويعودا ادراجهما للمنزل, بينما اتصل ييبو بالمدرسة ليبرر غيابهما ويطلب ارسال ما درس في هذا اليومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ان ذهب الى مكتب المرشد الاجتماعي وهو رافض ترك المدرس والتوقف عن البكاء, بقي المدرس يحاول تهدئته بشتى الطرق, وعندما هدا بدأ المرشد بطرح اسئلته حتى قال :اذن عزيزي يوبين ماذا حدث؟اجاب وصوته يرتجف بشدة: لقد.. اختطفني احد..ووقام بتعذيبي.. ثم فجاءة طلب مني الرحيل.. وكانه هناك توأم متطابق.. احدهما مجنون والاخر طبيعيقال المرشد: هو انفصام عزيزي... هل تذكر شكل الشخص؟ نحتاج للتبليغ عن الفاعلفكر يوبين ثم قرر الكذب لانه مهما حدث لا يريد اذيته, هو خائف منه للغاية :لا..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلس ييبو امام جان جان ووضع الحساء امامهما ليبدأ بتناوله بشره, فهو جائع للغاية. بدآ بتبادل اطراف الحديث اثناء الاكل, ثم بدآ بدراسة ما عليهما دراسته.
ـــــــــــــــــ
بعدما تأكد من نوم اخيه, خرج ييبو خارج الغرفة وهو لا يزال يراقبه, ليتأكد انه بخير, ثم فتح هاتفه واتصل, وما هي الا بضع رنات حتى سمع والده يقول :مرحبا بنيليرد بصوت خافت :مرحبا ابي.. هل اتممت التحقيقات؟-نعم... لكن على ما يبدو بان للكبار دور في هذه اللعبة, والد سيسي هو مدير تنفيذي لشركة كانت قد خسرت سابقا بسببي, وعلى ما يبدو انه من يحث ابنته لتؤذيك انت واخاك, و.. دانيال, حاول ان تقنعه بالابتعاد عنها, سلمت ادلتي للشرطة, قريبا سيدخلون السجن, وقد يتم اعدامهم.
ــــــــــــــــــــــــــــ
استيقظ بعد نوم طويل للغاية, بسبب بكاء اخته وهي تنادي "ابي", لا تزال لم تتخطى موت جدها الذي اعتبرته اباها بل واقرب.
ادري قصير بس شنسوي بعد الاختبارات مفعولها قوي
اتمنى اعجبكم