الجزء العاشر

120 10 4
                                    

في الصباح الباكر استيقظ ييبو أولا, ليعد الفطور, ثم يتوجه لغرفة الضيوف لييقظ يو بين, وبعد ذلك ذهب الى غرفته واخيه لييقظ جان جان. تناولوا الطعام معا بينما كانوا يتحدثون عن الدروس والمدرسة يقول يوبين بانهما "دودتا كتب" بسبب اهتمامهما المفرط في الدراسة, بعد انتهائهم من تناول الطعام حملوا حقائبهم وتوجهوا نحو المدرسة, فتفاجؤوا بوجود مكان يقف حوله الكثير من الطلاب ربما مئة طالب, حاول ييبو ويوبين الاقتراب لمعرفة ما يجري, لكنهم فشلوا لذا توجهوا نحو الصف واطلوا من هناك الى المكان, فوجدوا شابا يرتدي زيا كانه شخص من فرقة غناء الروك اند رول سروال ممزق مع كنزة=شكان اسمها بالفصحى؟= حمراء و سترة جلدية, يرفع شعره كانه عرف الديك, تعرف ييبو عليه فقد راه من قبل في احدى الحفلات المهمة انه ابن احد اكبر منافسي والده, ابن واحد من اغنى اغنياء الصين "دانيال" نصفه ايطالي, لذلك كان يدرس في ايطاليا, لكنه اتى الى الصين لشوقه لحبيبته القديمة "سي سي"=تتذكرونها الحية صح؟ واضح شو هو من الحين= لكنه اخفى الامر عن ابيه وقال بانه يشتاق للعودة للعيش مع جده فهو خائف ان يموت جده وهو في الخارج =كذااااااب= وبهذه الكذبة التي صدقها والده وافق على قدومه. اما يوبين فقد تعرف عليه بطريقة أخرى, عندما كان يوبين طفلا في المدرسة الابتدائية كان يشاركه الصف والمدرسة نفسها, هو يعرف معدنه جيدا, كيف لا يعرفه وهو الشخص الذي تسبب بالعمى لاخته =عشان هيك قرر يصير صديق جان جان ولسا كثيير في من قصته= لقد جعلها تبكي دما, حرفيا. تذكر يوبين كل ما حدث معه شد على قبضته, وشعر بغصة في قلبه, تذكر السكتة القلبية التي حلت بأمه=حاحكي قصته بلاش احرق عليكم=<عندما كان يوبين طفلا كان دائما الفتى الذي يتعرض للتنمر, كان دانيال دائما ما يعامله كانه خادمه اجلب لي هذا خذ لي ذاك, لسوء الحظ في احدى المرات وحين كان يحضر له غداءه, وقع على الأرض, لم يهتم دانيال ابدا لوقوعه هو فحسب قال لصديقه ان يذهب ويحضر اخت يوبين الصغرى, امسك بفكه وجعل شخصا اخرا يجبره على النظر الى تلك الحادثة المريعة التي ستحصل, لقد قام بإمساك سكين ومدها نحو عينيها كان يوبين يصرخ "لااااااااااا ارجوك لا تفعل انا اسف" لكن لا حياة لمن تنادي قرب السكين نحو عينها اكسر كانت عيناها مليئة بالدموع, لم يكن حال يوبين افضل فقد كانت الدموع في عينيه ويزيد اتساع عينيه كل حركة صغيرة من يد دانيال =الكلب= لقد كام بجرح عينها جرح لا يمكن علاجه ابدا, حتى تبديل العين قد لا ينفع فقد وصلت السكين الى الاعصاب الداخلية, المرتبطة بالدماغ =بدات اخاف من نفسي كيف اكتب شي شرير هيك= اخت يوبين لم تتوقف عن البكاء حتى تحولت دموعها دما, وحين رات ام يوبين الامر اصيبت بسكتة قلبية, ماتت وتركت خلفها طفل لم يتجاوز العاشرة من عمره بعد, ليهتم باخته التي اصبحت عمياء البالغة من العمر سبع اعوام> بدا يوبين بالبكاء بعد ان احتلت دماغه تلك الذكرى,اسوا ذكرى له. عندما انتبه بان ييبو يلتف مسح دموعه بسرعة وقال"سياتي المعلم قريبا", "نعم ساجهز اغراض جان جان على الطاولة" قال وهو يهم بالقيام بما قاله.

دخل الاستاذ وخلفه الطالب الجديد "دانيال", قال الاستاذ "صباح الخير يا طلاب هذا زميلكم الجديد اعتقد بانكم تعرفونه فهو ابن احد اكبر الرؤساء في البلاد انه.."

"ادعى دانيال اتمنى بان نصبح اصدقاء" رافق كلامه بابتسامة مشرقة, اشار له الاستاذ الى طاولة امام طاولة جان جان للجلوس عليها =يمكن كرسي مدري نحن نسميه بالفرنسي= ذهب هناك وبدا بالتحدث "مرحبا ما هو اسمك" مشيرا لجان جان, "انا؟ ادعى جان جان=لسا ماخترت اذا يتبعوا عائلة ييبو "وانغ" او جان جان"شياو"=" ابتسامة خفيفة رافقت كلامه,

كان يتحدث بينما يوجه راسه الى اخيه فقال دانيال بخبث واضح "تشرفت بمعرفتك...الا تعلم ان من الادب النظر الى الشخص الذي تتحدث معه؟" طأطأ جان جان راسه فكثيرا ما يسمع هذه الجملة..لكن ما باليد حيلة.. لا يستطيع تغيير الامر,

قال"انا لا ارى اصلا" فقال دانيال بتمثيل =هو يعرفه من قبل="اوه اسف لم اكن اعلم" ابتسم جان جان "لا باس.. لقد اعتدت على الامر", قال ييبو من الخلف

"مرحبا انا ييبو, اعتقد انك تعرفني, تعرفنا من قبل في امسية جمعت والدينا",نظر دانيال واغمض عينيه ثم نقر اصابعه =مدري شو اسمها باعربي يعني لما يضربوا اصبعين ببعضهم ويخرج صوت= "اوه تذكرتك, كان ذلك قبل سنتين ,صحيح؟" اومأ ييبو, "ايو هذا رائع لم اتوقع اني سالتقي بك في المدرسة, لقد اشتقت لك كثيرا",

بعد ذلك انتبه لييوبين "ايو.. بين بين=عجبكم الدلع 🤣🤣=, اشتقت لك, الم تشتق لي؟" قال يوبين ببرود غير معهود "ابدا...",

دانيال وهو يمثل الصدمة "ايووو, يالك من خائن, لقد اعتدنا ان نكون افضل الاصدقاء" قلب يوبين عينيه "اختي تشتاق لك كثيرا"قالها بغصة لمحاولة ارباكه,

لكن دانيال ماهر بالتمثيل "ايو كيف حالها, لقد كانت جميلة ولطيفة للغاية", يوبين والدمع في عينيه "لن تكون بخير ان علمت انك هنا", صمت دانيال, ساعده قول المعلم "اصمتوا وانتبهوا للدرس".


اوك تعبت مع انه صار عندي فكرة كاملة بفضل 

RokayaAhmed599

شكرا 

اتمنى اعجبتكم 


اخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن