I miss you guys <3

178 7 9
                                    


Hey, everyone!! Hello!! I miss you all so much omg *sobs*

وحشتوني جداً يا شباب بجد 🥺💜
ايه اخباركم؟ طمنوني عنكم ♥️
هل حققتم أحلامكم أم لا؟
كيف هي الحياة معكم؟

انا جاية اكتب بس كلمتين كدة من قلبي لأني وحشني الكتابة و حس الشجاعة اني انشر..
لأني حالياً بكتب بس مش بنشر أي حاجة من الي بكتبها :)))

عرفة ان هذه الرواية مش اعظم حاجة او مش احلي حاجة و فيها اخطاء و لغبطة كتير بس كمية الناس الي لسا بتقرأها و بتعيد قرأتها بتخليني ادمع و اعيط علي نفسي حرفياً و بحسدها في نفس الوقت...

المراهقة الي كان عندها 16 سنة و كتبت القصة دي انا بحسدها أنها امتلكت الشجاعة و الثقة أنها تكتب و تغلط من غير ما تكون خايفة من حاجة..

و احسدها انها كانت تتعرف علي مشاعرها و علي قدرتها في مسامحة البشر و نفسها..

انا حالياً تميت 21 سنة يوم 15 يوليو يعني مم كام يوم كدة 😪

تحولت إلي ناضجة بائسة، مليئة بالخيبة و الندم ، لا تثقف بأحد ولا حتى نفسها..

لا أعرف كيف أشرح لكم، لقد أصحبت ناضجة.
لم أصل لحلمي و خيبت ظن نفسي بي بسبب كسلي الانهائي و أصبحت خيبة أملي بالعالم هي رفيقتي..

أصبحت متخبطة و بترددة و خائفة من كل شيء.. لا أثق حتى بعقلي.

انا فقط أردت أن أشكر الجميلات إلتي مازالت تقرأ الرواية و أتمنى أن تجلب لكم شيء من الدفئ إلي قلوبكم الثمينة و بعض الأمل.

أتمنى أن لا يلمس الحزن و الخيبة قلوبكم الثمينة و ألا تزور عيونكم إلا دموع الفرح.

أحبكم كثيراً و شكراً لأنكم كنتم و مازلتم سعادتي التي لم تفارقني ابداً.

سأحاول علي قدر ما استطاعت أن أُعدل بعض الفصول التي تحتاج التعديل لكِ تكون قرأتكم أكثر متعة 🥰

ثُريا عيسى 💜

🎉 لقد انتهيت من قراءة THE MALIK'S NEIGHBOUR ! |Z.M| ||BOOK ONE || 🎉
THE MALIK'S NEIGHBOUR ! |Z.M| ||BOOK ONE ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن