Part Five

4.2K 223 33
                                    

#Farah's P.O.V:

استيقظت علي صوت نيرة المزعج و هي تهتف و تقول "فرررررررح، ايتها الدب القطبي! "

قلت بصوت ناعس "ماذا تريدين من فرح؟ "
قالت لي بمرح "انه عيد ميلاد صفا يا دبي القطبي و سوف اذهب مع واليها لي شراء هدية لها "

قلت و انا افرك عيني "كام الساعه؟ "
قالت نيرة و هي تنظر الي هاتفها "أنها الواحدة بعد الظهر "
نظرت الها بصدمة قائلة "هل نمت في وقت متأخر في الليل؟ "

نظرت الي نيرة بتملل و قالت "في الحقيقة لا اعلم، البارحة كنتي منهمكة بين كتبك و في كتابت بعض الملاحظات و بعد ذلك اتت صفا و واليها و دنيا و العمة تريشا و تتاولنا الغداء سوياً و العشاء ايضاً و أخذنا نتحدث و نقهقه حتي الفجر "

تذكرت الان ما حدث بالامس ، تنهدت و قلت لها "حسناً اذهبي انتِ و واليها و انا سوف اجلس لي أكمل بحثي ، بالمناسبة ما هو اليوم؟ "

نظرت لي و قالت "انه السبت "

اووه لدي موعد مع آنسل اليوم... ولكن لم يقول لي متي!! هاتفيه ايتها الذكية!! عقلي انت غبي حقاً !!

ذهبت نيرة الي الاسفل

استحممت و فعلت روتيني اليومي و ذهبت الي الاسفل لي أري واليها و نيرة يتناولون الافطار سوياً

قلت لهم بصوت عالي "لم تستطيعوا انتظاري!!؟"

ضحكوا ثم قالت واليها "نريد شراء الهداية لي صفا و نريد ان نفعل لها مفاجأة! "

قلت و انا ابتسم "فكرة رائعه ولكنِ لدي موعد اليوم مع آنسل و لا اعرف حتي الأن متي "

نظرت نيرة الي بوجه مستفهم و واليها اصبح وجهها حزين بعض الشيء !

قلت لأصلح سوء التفاهم "انه طلب مني أن أذهب في عشاء معه و لا تقلقوا نحن اصدقاء فقط هو معلمي و انا تلميذة ليس أكثر أو أقل، فهمتي نيرة يا ذات العقل المنحرف؟ "

ضحكت نيرة و قالت"أنا لم أقل شيء "
نظرت الي واليها لي أراها شاردة ..

جلست بجانبها و قلت "ما بكِ ؟؟ هل هناك شيء ما؟"

نظرت الي و ابتسمت ثم قالت "لا علي الإطلاق!! كنت أفكر في هدية صفا "

أبتسمت اليها ثم ذهبت الي المطبخ و صنعت قهوتي الصباحية و شطيرة شوكولاتة و مربة .

اخذتهم و كنت علي وشك الذهاب الي حجرة حتي قاطعني صوت نيرة تقول "فرح، نحن ذاهبون "
قلت لها "هل أخذتي مال كافيٍ ؟ "
أومأت لي برأسها ثم أخذت واليها و ذهبوا

ذهبت الي غرفتي و أكلت شطائري و من ثم أمسكت بهاتفي لي أري رسائل من هاري !! واااو!
______________
~ هاري 🙈💕~
"كيف حالك يا صغيرة؟ أريد أن أخبركِ بشيء! "
~ فرح 🌟~
"ما الذي تريد أخباري به؟ هل كل شيء علي ما يرام؟ "
بعد خمس دقائق ..
~ هاري 🙈💕~
"اريد أن أخبرك أن لدينا حفلة في لندن و أحجز لكِ تذكرتين ! و اريد منكِ خدمة! "
~ فرح 🌟~
"وااو!! شكراً هاري! ما هي هذه الخدمة؟ "
~ هاري 🙈💕~
"أريد منكِ مساعدتي بشيء! "
~ فرح 🌟~
"ما هو هذا الشيء؟ "
~ هاري 🙈💕~
"أريد شراء لي نايل هدية ولا أعرف ماذا أشتري! و اريد منكِ أن تأتي معي و تساعديني "
~ فرح 🌟~
"اوووه!! حسناً ولكن متي؟ "
~ هاري 🙈💕~
"الآن!! انا في تريقي إليكِ"
~ فرح 🌟~
"قُض بحذر! "
_____________

THE MALIK'S NEIGHBOUR ! |Z.M| ||BOOK ONE ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن