......
كابتن...ا..انت بخير؟
.......
أفرودي...
.....
......
.....
ناندا...كيف حالك الان؟
لست علي ما يرام و دعيني و شأني قبل أن أخرج شيطاني عليك...
ا...أ__
اصمتي...انا أريد الهرب من هنا وحدي لكن لولا انكي موجودة لكنت فعلتها...
هل تعني ان وجودي يقيدك؟
شئ كهذا...
ثم بدأت بالاقتراب سحقا لا استطيع منعها..!كابتن...هيا كفي...يكفي اكتئابا سنخرج من هنا...!
توقفي عن ذلك..! لا تتجاوزي حدودك!هيا رد...ما بك ايها الاهوج؟
ما بي؟!! الا ترين ما بي؟!ام اوه صحيح لا تشعرين يا باردة!لا احد يشعر بما اشعر به!...دعيني و شأني فقط...
ا....كما تريد...
ا...سحقا...لم تسيل تلك الدماء..ا..ا كابتن!
دعيني!لا اريدك!
لكن!انت لست بخير؟!!هذه الدماء مؤشر سئ!
اا...قلت دعيني و شأني فقط...لا أريدك...أريد....موتك!
ا....
لا بأس جودي اهدأي لا بد انها شخصيته الشريرة لا اكثر..اجل انه لا يسيطر علي شره اضافة الي انه ملاك مظلم...لكن!لا يجب ان يكون قاسيا هكذا؟!!!ك...كيف تشعر اذا؟لربما استطيع مساعدتك هيهيي؟
لا أريدك و لا أريد مساعدة منك..اغربي عن وجهي...
ا...لكن....
هيا اذهبي!
و الي اين اذهب!!كلينا محتجزان هنا!!
لم يقل لكي احد ان تتبعيني...
ما هذا الرد البارد كابتن!توقف عن تجميدي!ا....لا يهم!
ابتعدي عني بقدر الامكان لكي لا تضعي نفسك في خطر...
اهو يهدد ام يحذر...يبدو كليهما..لم يتعامل معي هكذا من قبل...لكن ما باليد حيلة انه ليس بخير.......
انها لا تفهم شيئا...لا تعلم كم اصبحت الكراهية و الشر يسيطران علي...غرقت في الظلام...لا منقذ لي....تظن ان الامر خدش بسيط...بينما هو جرح لا يمكن ايقافه عن النزيف...تعبت...
.....
لم هو مكتئب هكذا...كم اود التخفيف عنه...لم اكن اعلم ان الامر سيؤول به لهذه الحال...قلبي يتمزق و انا اراه بهذه الحال...
....
كابتن...كفي...
ا...
لا بأس سأحاول الاقتراب منه رغم انه حذرني لكن لا بأس...
أفرودي...دعيني و شأني!
اهو يرفع صوته بغضب علي ام يهئ لي؟!!اهدا...لا شئ حدث حتي تفعل كل هذا...
أنت تقرأ
Inazuma Eleven Ares "APHRODI"
Adventureبعد المباراة ضد فريق زيوس في العام الماضي كشفت الاعيب مدربهم كاجياما و كان ذلك يقع علي عاتق القائد...ارتكب خطأ فادحا اودي بالفريق كله...تري هل تغير شئ هذا العام ام ما يزال كل شئ كما هو عليه...و من المدرب الجديد...ام لا يزالون مع نفس المدرب؟..