الفصل الثالث و الثلاثون"ذكريات متلاشية"

56 5 3
                                    

انتهي التدريب اخيرا بعدما ناداهم كاجياما..
هيا كفي!يكفي لليوم!

ا..لكن كانتوكو__
قطع كلام أفرودي بنظرة من كاجياما تشرح كل شئ..
حسنا!احسنتم التدريب مينا!اراكم غدا!
قال أفرودي بينما التفت اليهم ليحيوه و يذهبوا...
كانتوكو..ا...الي اين!

الي تيكوكو..

ا..
شعر أفرودي بالاكتئاب بعد ان كان بدأ يتفائل اخيرا بعد معاناته و تذكر عندما كان يعادي كيدو سابقا..
انصرف بينما يظلل شعره عيناه لتراقبه جودي و تتجه خلفه...
ا..كابتن...

كان واقفا مسندا الي الجدار علي جانب الطريق وراء المدرسة بعدما خرج منها يكتئب وحيدا و يحاول ابهرب من ذكرياته مع كاجياما..
كان شاردا و لم يبدي اي رد فعل لجودي التي بدا عليها القلق فاتجهت اليه و كان ناظرا للسماء...
ا..انت بخير..؟
ما زال شاردا لكنه يكتفي بالتنهد و ان يعتدل ليذهب بعيدا...

أفرودي!

ا...

لا تكتئب ارجوك!

ا...هاي!لست مكتئبا!
ثم التفت ابيها مبتسما ليزيحها عنه و تدعه و شأنه و هي فهمت خطته فذهبت بدون ان تضغط عليه و ترد عليه بابتسامة خفيفة..
هاه...ستري كيدو..
قال و هو يبتسم بشَر و استخفاف و يتجه لتيكوكو..
كازيمارو!

ا..أفرودي..
صدم كازيمارو بعدما رآه بهيئة الشيطان التي لم يتمكن من السيطرة عليها و اصبح شيطانا رغما عنه بعدما سيطر عليه الشر و الكراهية...
اين كيدو؟

ا..انه ليس هنا..انه في سيشو جاكوين..
قال كازيمارو بينما يري أفرودي يذهب بسرعة البرق من المكان بعدما انهي ما قاله...
و من جهة اخري كان كاجياما واقفا يحادث كيدو بلطف و روية و يصل أفرودي و يلمحه فيتوقف بجواره غاضبا.

كنت تكذب اذا!!
هتف غاضبا علي كاجياما ليتلفت اليه كاجياما و يتجاهله و يكمل كلامه مع كيدو الذي كان يلقي نظرة جانبية لأفرودي ثم يعاود النظر لكاجياما بينما يتجاهلان الشيطان المشتعل بجانبهما و الذي حرك مخالبه مندفعا لقتل كاجياما لكن حاول ان يهدأ و يتوقف بلا جدوي..فبمقاومته كان يجلب لنفسه الالم..

اااه!! ك..كفي! ل...لا!! ااه!!
صرخ متألما يحاول منع شيطانه بينما جثي أرضا علي ركبتيه واضعا يده مكان قرنيه و ينظر اليه كيدو بريبة و كاجياما يتجاهل الامر و كأنه لا يري شيئا..
متي اصبحت هكذا..؟
قال كيدو في نفسه بينما يراقب أفرودي الذي يتألم و يتأوه ارضا و هو يكافح في مقاومة شره و ردع شيطانه عن قتل كاجياما...
هل اساعدك؟

ابتعد!!
قال متألما بينما يرتجف محاولا السيطرة علي شيطانه و لمح كاجياما ذاهبا بعيدا فيتجه اليه بينما ينهض مترنحا و يكاد يقع أرضا فيساعده كيدو و يرفض أفرودي بينما يدفعه بعيدا...
ابتعد!
يقول بصوت عال و نبرة شيطانية لمنع كيدو..
لا يمكنك البقاء هكذا!

Inazuma Eleven Ares "APHRODI"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن