الفصل الثمانون"اكتئاب بعد المباراة.."

33 2 0
                                    

و أخيرا.. حل ذلك الوقت الذي لطالما استعددت لأجله..
سواءا فزت علي رايمون أو لا.. سأكون راضيا بالنتيجة يكفيني أني تأهلت لهذه المواجهة..
لن أتنازل عن النصر!!
.....
مرحبًا بكم جميعًا أيها الجماهير! نري اليوم أفضل المباريات علي الإطلاق و التي لم نشهد لها مثيلًا منذ آخر مواجهة بين الفريقين القويين.. رايمون علي الجهة اليمني من الملعب! و زيوس مقابلون لهم علي الجهة اليسري! كل فريق يتألق بلاعبيه و نري السلام الودي بين قائدي كل من الفريقين!!
علق الملعق بحماس و تتعالي أصوات هتاف الجماهير..
جانبارو رايمون! لن نرحمكم!
(جانبارو:ابذل جهدك باليابانية و جانبا أو جانبارو ياني لهما نفس المعني..)
سنفوز بأي ثمن!

سنري!

عاد كل منهما لمكانه.. و مع صافرة الحكم تبدأ المباراة بركلة البداية من قائد زيوس أفرودي الذي كانت ركلته الساحقة العام الماضي تخترق مرمي رايمون!

استو هيورا!! توليا المراوغة!!

هاي كابتن!!

يتجه اللاعب إيناموري أستو للمراوغة معه.. أصبح محاصرا! تري هل لديه خطة..؟؟

كابتن!! هنا!! بالأعلي!!

هاي!!
يمرر أفرودي الكرة ل پيرسيوس الذي هبط أرضا و راوغ مع رايمون..
اا.. يوش!! اها!!
مرر پيرسيوس الكرة تمريرا هوائيًا واستمروا علي هذا النحو إلي أن وصلت الكرة للكابتن مجددًا...
هناك!!

هاي!!

اها!

اتجه أفرودي ينفذ مهارته للركل؟ هل سيحرز هدفًا؟

ا.. هااا!!

لم تتمكن حارسة المرمي من صدها! و يسجل الهدف الأول لزيوس!!

لا بأس نوريكا.. سنعوضها..

اها!

تمرر الكرة للاعب أستو و يحصل عليها اللاعب پيرسيوس بعد المراوغة!

هيهي! سأريكم قوتي الآن!!
TENKUU NO YAIBA!

ا.. سريع جدا!! هاا!!

الهدف الثاني لزيوس يا سادة! و ينتهي الشوط الأول! انتظرونا!

اتجه كلا الفريقين للاحتياط للاستراحة...
أحسنتم مينا! أدائكم رائع للآن! استمروا علي هذا النحو! لكن... أريد القيام ببعض التعديلات.. بحيث..

و وقف أفرودي يشرح لهم الخطة تتأمله ذات الشعر الكستنائي..
إنه رائع حقًا.. يلعب بمهارة و متفائل اليوم... لم أتوقع أنه سيكون هكذا في هذه المباراة تحديدًا..

رددت في نفسها بينما راقبته و هو يلعب بحماسه في المباراة.. بعد أن انتهت استراحة الشوط الأول و عادوا للشوط الثاني...
كان أفرودي محاصرًا من قبل أستو و هيورا مجددا..
كابتن!! مرر!!

Inazuma Eleven Ares "APHRODI"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن