الفصل الخامس و الستون"انعكاس"

28 4 0
                                    

استيقظت في تمام السابعة لأنفخ شعري المبعثر علي وجهي بكسل و اضرب المنبه الذي يرن علي المنضدة بجوار السرير ثم أنهض و أنا أتثائب لأبقي لخمس دقائق أتأمل الأرضية و أستوعب أن صباح يوم جديد حل بما ان الشمس تضئ الغرفة..
نهضت من علي السرير أخيرًا و غسلت وجهي و نزلت للطابق الثالث ثم اتجهت للمطبخ.. لم يكن لي شهية لتناول شئ.. فتحت الثلاجة و سحبت كوبًا..
شربته كاملًا... كان منعشًا حقيقة.. أعلم أن هذا سئ... لكن... لم باستطاعتي التوقف... إضافة إلي أنني أشعر بأن التفاؤل يغمرني قليلًا لكنه معكر بشعور الندم الذي أصبح معتادًا بالنسبة لي... علي كلٍ لم يعد يهم شئ.. فأنا وحدي من أتأذي هنا.. علي الأقل لم أورط بقية الفريق في شئ كهذا... و أظنني فعلت شيئًا شيه صحيح للمرة الأولي...
خرجت من القصر متجهًا لزيوس..
عندنا وصلت كان الكانتوكو يدربهم علي ما يبدو.. هذا لأنني قد أكون تأخرت او ربما هم بدأوا باكرًا.. ا.. صحيح! تعهد بتدريبنا منذ بداية الدوري.. نسيت تمامًا.. لكن كان يدربنا جيدًا..

ا... أوهايو كانتوكو! جومين علي التأخير!!

أوهايو.. لا مشكلة.. تعال..
اقتربت ثم ناداهم و اجتمعنا حوله..
أريد إخباركم بخبر سار.. او ربما لا..
قررت سيرن تأجيل بقية المباريات.. لبعد دوري آريس.. أي ستلعبون هذه المباراة و تعودون لدوري الآريس..
الجيد هنا أنكم إن خسرتم لن تخرجوا من دوري آريس أو سيرن..
و السئ.. هو أن سيرن سيزدادون قوة في خلال فترة دوري الآريس الذي ستشاركون فيه..

ا... هونتوني!!!
سألناه جميعًا متفاجئين فيرد..
نعم.. عليكم أن تكونوا صارمين.. فبعد هذه المباراة مباراة كيدوكاوا سيشو.. سنعيدها بما أننا سنلعب بعدل..

ا...
نظرت بيأس ثم عدت أتأمل كلامه من جديد..
و بعد كيدوكاوا سيشو.. رايمون!! و أنتم تعلمون أن رايمون ليسوا رايمون الذين نعرفهم.. بمعني.. إن الفريق كله تبدل..

اها!
أجبنا في صوت واحد.. فأكمل هو..
إضافة إلي أنهم يزدادون قوة مع مرور الوقت.. أي أنه إن كنا واجهناهم في الوقت المحدد الأصلي للمباراة كان احتمال فوزنا سيكون كبيرًا جدًا.. أما الآن ربما لم يعد مؤكدًا.. قد يكون ممكنًا... علي أي حال! سأرشدكم للنصر و أساعدكم في جميع المباريات!

أريحاتو كانتوكو!!
قلنل جميعا في صوت واحد مجددا ثم بعد ذهابهم.. اتجهت لكاجياما كانتوكو..
ا.. كانتوكو... هل تسمح بدقيقة..؟

هاه؟ تفضل..
اجاب بهدوء و لم يغضب علي غير العادة.. اتجهت و أنا أشك في الأمر..
ا.. كانتوكو.. قلت أننا سنلعب بعدل.. لكنني..

همهم متسائلا عما سأقول..
لكن.. عندما.. قلت أننا سنحتاج كامي نو اكوا مجددا.. حينها..

رفضت؟

ا... بلي.. لكن.. فكرت في الأمر مجددا.. و... و..أخطات خطأ فادحًا من جديد!!
لم أستطع و انهمرت في البكاء أمامه و هو تأملني قليلًا ثم اقترب و رفع وجهي إليه و أنا شهقت أنفاسي باكيًا بحسرة و قلة حيلة ليقول هو..
أفرودي... أنا لم أجبرك علي هذا.. علي أي حال.. ما كان يجب ان تعيد التفكير في الامر إن كنت تري أنك محق و متأكد من أنك علي الطريق الصحيح.. انظر.. بإمكانك البدء من جديد في كل مرة تقع فيها.. ستقف بقوة مجددًا.. لا يهم كم مرة بدأت بداية جديدة بتفاؤل و فشلت... المهم هو أنه مهما وقعت تنهض أقوي من السابق.. عليك أن توجه فريقك و ترشدهم للصواب و أنا معك و سأساعدك هذه المرة.. و إن كنت تظن أنه لا أمل فأنا اخبرك انه يوجد امل! و مهما كان هناك ظلام يهزمه بصيص نور مهما كان ضعيفًا! فالضياء في وسط الظلام حتي لو كان صغيرًا ينتصر!  و أنت ستتمكن من إخراج ضيائك!.. في هذه المباراة.. ستتغير..

Inazuma Eleven Ares "APHRODI"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن