استيقظت قبله و نزلت للطابق السفلي تجهز نفسها للذهاب لزيوس..
استعدت للذهاب و صعدت لغرفته لإيقاظه..
نيه.. ملاكي!!فتح عينيه و دار بنظره في الغرفة ثم راقبها قليلًا لتبتسم هي و تمسح بيدها علي شعره الناعم...
نهض من السرير ليتذكر أن مباراة أوتي تسوكينوميا اليوم فيتفاجأ فورما خطر الأمر علي باله و ينتفض بسرعة و هو يرتدي زيه الرسمي باستعجال ثم يشد جودي التي كانت تراقبه خلفه و يضع رغيف خبز في فمه و يركض مسرعًا للمدرسة..
أفرودي!! اهدأ!!لست متفرغًا اليوم مباراة مهمة!!
وصل كليهما للمدرسة و اتجه أفرودي للملعب و وقف أمام الفريق بعد أن قام بتنظيمهم ليلقي عليهم كلامًا مهمًا قبل المباراة...
مينا.. أنصتوا جيدًا.. اليوم هو يوم مهم جدًا كلها بضع ساعات و نواجه أساس قوة الآريس! الذين إن تغلبنا عليهم سنحرر الساكا و نلعب بعدل... بالطبع أنتم تعلمون أنهم أقوياء... لكن نحن أقوي!! و كما ستبذلون جهدكم و تلعبون جيدًا في هذه المباراة.. أنا كذلك سوف أقوم بواجبي كـ "قائد" كي ننتصر عليهم! اتفقنا؟هاي كابتن!!
ردوا عليه في صوت واحد متحمسين ثم بدأوا التدريب بعزم..
كانت ذات الشعر الكستنائي تراقب الفريق من مكان الاحتياط..
و أخيرًا.. بعد أن أخذوا استراحة...
اتجهت لأفرودي... بدا أنها تريده في أمر مهم..
نيه كابتن... قابلني خلف مبني المدرسة..ا.. حسنا..
بلل شعره بالماء و اتجه إليها و هي كانت في انتظاره..
كونيتشيوا..كونيتشيوا كابتن..
لمَ هذه الرسمية؟ المناداة باسمي تكفي..
ا.. أفرودي... أردت إخبارك شيئًا..
ا.. تفضلي..
أريد منك أن تكون قويًا و أن تثق بنفسك! أنت لست سايكوپاث أو سادي أو مكتئب كما يقولون... لا تتأثر بقول الآخر و كن كما تريد أنت! لا تتحمل أعباء الحياة وحدك فأنا بجانبك و سأعينك!! و أخيرًا.. أريدك أن تكون كما تريد أن تكون.. مهما قالوا عنك لا تتأثر بقولهم... كن كما أنت..!!
جودي...
تردد قليلًا ليظهر علي وجهه خط أحمر لكنه يتجاهل الأمر و يهتف متحمسًا..
أ.. أريجاتو جودي! سأفعل ذلك بكل تأكيد! سأكون كما أريد و لن يهمني أحد!! حتي... كاجياما كانتوكو!!ا.. اييه؟!
تفاجأت جودي من قوله لينظر هو أرضًا و يأخذ نفسًا عميقًا و يقول لها هامسًا بنبرة حب..
و... شكرًا علي اهتمامك بي أميرتي..! أنا ممتن لكِ حقًا..!ا... أفرودي...
غادر المكان تاركًا إياها تشعر بالخجل تود التهرب منه...
و.. اتجهت للملعب بعد أن تمالكت إعصابها أخيرًا و ارتدت زي التشجيع و كانت ستشجع الفريق بعد انتهاء خطاب الكابتن بالطبع...
حسنًا مينا!! هذه المباراة هي الأهم.. لا تهم مباراة رايمون ولا إيليا ولا حتي مباريات سيرن.. أوتي تسوكينوميا هي الأهم حتمًا.. لأننا سنحرر الساكا و نهزم الآريس!! و الآن... سأختبركم جميعًا في المراوغة و الهجوم و الدفاع و حراسة المرمي و في أي و كل موقع من الملعب!!
أنت تقرأ
Inazuma Eleven Ares "APHRODI"
Adventureبعد المباراة ضد فريق زيوس في العام الماضي كشفت الاعيب مدربهم كاجياما و كان ذلك يقع علي عاتق القائد...ارتكب خطأ فادحا اودي بالفريق كله...تري هل تغير شئ هذا العام ام ما يزال كل شئ كما هو عليه...و من المدرب الجديد...ام لا يزالون مع نفس المدرب؟..