الفصل السادس و الثلاثون"مباراة ايليا"

64 7 3
                                    

بينما كان أفرودي يستفز كاجياما واقفا علي سور المدرسة يلعب بذيل الشيطان خاصته و يخرج لسانه تارة و يبتسم بغباء تارة اخري... بينما كان يلتف حول نفسه يراقب المنظر من اعلي السور يتعثر بذيله و يشعر بألم حاد و يكتم ذلك ليقع من اعلي السور علي وجهه امام كاجياما الذي اكتفي بالضحك و ذهب و شعر كأن الحياة انتقمت له من أفعال أفرودي الذي كان يحاول النهوض و يراقبه اعضاء فريقه من بعيد يشعرون بخيبة الامل...
ااااي!!! مؤلم!

يهتف الاخر بدموع مصتنعة متألما من اثر وقوعه بقوة ارضا اضافة الي ان ذيله شد بقوة ساحبا فقراته كلها معه..
ينهض الشيطان اخيرا و ستجه للملعب متحمسا و يبدأ التدريب و كانت ركلذة البداية من نصيب پيرسيوس الذي يكاد يراوغ مع أفرودي لكن يمرر لهيرا ليتهرب من المراوغة فيشتعل حماس ذي الطوق الفضي حالما تتقابل نظراته مع نظرات الملاك المشتعلة التي تعبر عن كبريائه... فيبادر الملاك بأخذ الكرة و يراوغ معه هيرا و ما يزال الاخر مصرا و كان سيستخدم مهاراه الي ان ظهر پيرسيوس من منتصف المسافة بين ذي العيون الدموية و ذي الطوق الفضي و يخطف پيرسيوس الكرة ليتجه للمرمي و يركل و يصد ركلته روكوكو ببراعة...
فيو! تبدو متحمسا أفرودي!

هاي هيرا! شغفي مشتعل! اضافة لاقتراب موعد المباراة و الذي هو بعد غد!

بعد غد؟!!! هذا ليس كافيا للتدرب كابتن!

لا پيرسيوس... انا اثق بكم! و اعلم اننا سنفعلها! سنفعلها! سنفعلها!

اها!
ثم يقوم الاربعة بكف و تراقبهم جودي من اسفل ظل مكان مقاعد الاحتياط بابتسامة تعلو وجهها قائلة في نفسها..
قد لا يستطيع أفرودي التفاؤل دائما... لكن عندما يتفائل نادرا او احيانا يكون تفاؤله رائعا حقا.... تري هل هذه هي شخصيته الحقيقية بدون ان يكون مكتئبا؟
ثم سكمل الفريق التدريب و من جهة اخري في اعلي مبني المدرسة.. الطابق الاخير الغرفة الوحيدة.. و التي هي مكتب كاجياما الذي يجلس علي كرسيه و الاضواء مطفأة في مكتبه يراقب تدريب الفريق من وسط الظلام من خلف عدسات نظاراته السوداء قائلا في نفسه...
يبدو عليهم التفاؤل و الحماس... لن يدوم هذا طويلا ان خسروا في المباراة القادمة...
ثم يبتسم ابتسامته الشريرة و بالعودة للملعب عاد اللاعبون لأخذ استراحة و كانت جودي قد جهزت لهم المياه و المناشف و ما يحتاجونه فأتوا اليها مسرعين و كالعادة لا يشرب أفرودي الزجاجة و يسكبها علي شعره لينتعش...
اوي! اشربها ايها الاحمق!

هاه؟
نظر أفرودي لهيرا باستغراب و عاد يكمل ما كان يفعله...

ان جسدك كله حرارته مرتفعة الان! عليك ان تبرد الداخل ثم الخارج! لا ان تكتفي بتبريد نفسك خارجيا فقط!!

و يتجاهله أفرودي و كأنه لم يسمع شيئا..

هي!!انت تهدرها هكذا!؟

Inazuma Eleven Ares "APHRODI"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن