الفصل الرابع و الخمسون"مفاجأة!!"

42 4 0
                                    

نيه..

هاي أفرودي...

اناتاوا.. كاواي نيه.. هونتوني كاواي..

انت اكثر..
يجرح وجنتها و يلعق الدماء التي سالت علي وجهها...
يرن الهاتف..
هاه؟ كاجياما كانتوكو؟

يرد..
ا... م.. ماذا؟!! أتي الآن؟!! حسنا حسنا!! هل____
سآتي!! وداعا!
يسحب جودي بسرعة بينما يتحول ملاكا لكن..
_______________________________________
م.. ما كل هذا الضياء!!
هذه المرة الأولي التي أراه يتحول ملاكا دون ألم..
ظهر ضياؤه بشدة!!
بدا رائعا حقا!!
_______________________________________
إذا... هل نذهب بشئ رسمي؟

امم... انت لا تفضلها..

هيا بنا!! نحن بحاجة للتسوق!
سحبها وراءه للتسوق في مركز التسوق الرئيسي في المدينة..
ووه!! انظري جودي!!
يراقب قميصا ما خلف زجاج عارضة محل في طريقهما بينما تلمع عيناه و تشده جودي ورائها..
لا تعجب بكل شئ أمامك نحن نريد بدلة رسمية واحدة فقط افهمت؟

و معها قميص أسود إضافة إلي أنني سأحتاج شيئا كاچوال يناسبني و__

لا!! لم ناتِ الي هنا الا لأجل البدلة!

و ماذا عن فستانك؟

ا...

هيا سأختار لك و انت اختاري لي!! ما لومك المفضل؟!!
كانت تتأمل عيناه الدمويتان و هو يحدثها متحمسا ثم يحدق بها و ما تزال تتأمله..

جودي؟!

ااه!! اجل!! ماذا؟

اي لون تفضلين؟

أحمر دموي..

ا...!!
تفاجأ و نظر بعيدا ثم اخذها لشراء ما تريده و اختار لها الفستان المناسب كما اختارت له البدلة الأجمل في المكان كله..
ثم خرجا.. و بدوا رائعين جدا..
كيف أبدو جود؟

أوسم من العادة..

هاه؟!! أولست وسيما!!

بلي! و انا؟

أميرتي!هيا بنا!!

هاه؟!! انا ماذا؟!!

اميرتي!!
ثم يحملها بينما خرجا من المركز ركضا بعد دفع ثمن ما اشترياه بالڤيزا الخاصة بأفرودي و بعد أن حمل جودي يخرج جناحاه ليحلق بها و يصان لمكان الاجتماع الذي طلبهم كاجياما له... و بدا أنه أمر مهم..
هبط أخيرا بعد أن كان يحلق علي ارتفاع كبير و توقف أمام مبني مكان الاجتماع..
ااا.. بإمكانك إنزالي أفرودي..

لا بأس لستي ثقيلة..

هاه!؟
تخجل ليقول هو..
كاد جناحاي يكسران و أنا أحلق بك فقط..

هيا كفي لست هكذا!!

بلي أمزح!
يعطيها غمرزة سريعة بينما أنزلها أرضا و دخلا معا متألقين يراقبهما جميعا العمال في المكان المرموق..
يصعدان لمكتب كاجياما في الطابق ال151 الباب الموجود في آخر الطرقة الواسعة..
بعد الصعود للمكان المطلوب نظرا لبعضهما و ابتسما ثم اتجها للمكتب و طرقا الباب و كان كاجياما متوترا بالداخل..
يا مصيبتي لم لم يصلا!!
و حينها سمع طرق الباب ففتحه بجهاز التحكم و دخلا..
_______________________________________
طاولة طويلة عريضة في منتصف مكتب كبير اشبه بقاعة اجتماعات.. غرفة مظلمة لكن اتخيل انها واسعة ربما.. قد يكون هناك نوفذ كنوافذ المكتب في زيوس لكن أكبر حجما مغطاة بستائر سوداء من العيار الثقيل و فوق ذلك مصباح واحد أبيض ناصع يضئ إضاءة خافتة في وسط ظلام المكان..يشعرني المكان بالؤوعة و الريبة معا فهو أشبه بمكان عمل راقٍ لكن في آن واحد يشبه غرفة الاعتراف..و لاحظت أنهم يشغلون المكيف كذلك..كان المكان منعشا..المكيف علي حرارة 24 بإمكاني رؤيته من الرقم المضئ في الأعلي الي أقصي اليسار كتابة زرقاء مضيئة توضح درجة الحرارة.. كذلك توجد مطفأة حريق و يوجد أجهزة إنذار و راشات ماء في السقف علي ما أعتقد..
پيرسيوس و روكوكو علي يمين الطاولة الرمادية..
هيرا بجوار كاجياما موازيا لپيرسيوس من جهة اليسار و كاجياما في المنتصف في وسط الطاولة علي كرسيه في الطرف الاخر من الغرفة..
تُرك مكان لي أنا و جودي و بالتأكيد يوجد فحجم الطاولة و مقاعدها الكثيرة توضح كل شئ..
مقاعد ذات عجل و ساق حديدية مغطاة بجلد أسود فاخر الطراز.. جلس كلينا بجانب بعضنا البعض و تبادلنا النظرات قليلا ثم نظرنا لكاجياما...
_______________________________________
_______________________________________
مرحبا بكما.. تأخرتما..! علي أي حال.. كليكما هو سبب موضوع اليوم!
قال كاجياما بينما يراقبني أنا و أفرودي و شعرت بالريبة حياله..
جودي... انضمت لآريس من قبل.. و هي تعلم أنني أعاديهم و أعمل معهم في آن واحد...
تفاجأت من قوله لكنه تابع قائلا...
تيكوكو تحت اشراف آريس و هي احدي منظماتي كذلك.. هذا يفسر ما قلته فأنا أعما معهم بتيكوكو و أعاديهم بالبقية.. أما... عن أفرودي!!الذي سبب مشكلة أكبر...
تفاجأ أفرودي قليلا ثم أمسك بيدي بقوة و أرخاها و أنا أنظر إليه أحاول فهم ما به.. قال كاجياما..
أخبرني.. هل أنت من تورط مع منظومة سيرن و كشف أمرا خطيرا بشأنهم؟

Inazuma Eleven Ares "APHRODI"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن