الفصل التاسع عشر "ما بعد الحادثة"

61 7 1
                                    

اخذت الاسعاف جودي و حاول أفرودي الذهاب معهم بكل عند بلا فائدة في نهاية الامر اخذهم كاجياما للفندق و أخبرهم انهم بإمكانهم زيارتها غدا صباحا فذهبوا جميعا للنوم لكن يبدو ان احدهم لم ينم بعد فنهض من سريره في وقت متأخر من الليل...
ا..جيد.. لقد ناموا جميعا... سأذهب اليها..
قال في نفسه بينما يخرج من غرفته بهدوء لكن...
ا.. سحقا م... ما هذا الشعور...!
تجاهل ما يشعر به و اتجه للمشفي و بحث عن غرفتها و دخل بينما لم يعد يحتمل ما يشعر به فأصبح يستند علي اي شئ يقابله ليصل اليها و قد كانت نائمة علي سريرها و وصل اليها اخيرا و جثي علي ركبتيه و القي رأسه علي السرير بجانبها و تمر بضعة ساعات حتي يحل الشروق و بعدها بساعات قليلة يأتي النهار و تفتح الفتاة عينيها ببطئ علي اشعة الشمس التي تدخل من نافذة الغرفة...
هاه..؟
تلتفت بجانبها لتجد أفرودي نائما بجوارها و تتفاجأ من وجوده فترفع نظرها للساعة الملعقة في اعلي حائط الغرفة لتجد العقارب تشير الي ان الساعة الان هي الثامنة و النصف صباحا فتتفاجأ من مجيئه في هذا الوقت المبكر لزيارتها...
أفرودي...
قالت بصوت منخفض لينهض هو و ما زال يلازمه الشعور بالتعب رغم انه كان مستريحا بجانبها لكن مشاعره لم تكن منتظمة لأنه كان خائفا ان يكون قد اصابها مكروه...
ا.. چودي.. اوهايو!

اوهايو...
قالت بينما تتأمله و تشعر بتغير نبرة صوته و انه ليس بخير...
كيف حالكي الان!هل جرحتي؟!

لا لا انا بخير..

هل تتألمين من صدمة السيارة او اصابكي مكروه!؟

لا انا علي ما يرام لا تخف علي!
قالت محاولة طمأنته الي ان دخلت الممرضة الغرفة معها تقارير و بضع تحاليل...
لا تخف سيدي انها علي ما يرام اصابها اغماء طفيف لا اكثر و ركبنا لها محلولا ليزيد مناعتها و يزيدها عافية و قوة لتصبح بخير و تفيق اسرع لكن تحاليلها ممتازة و صحتها بخير...

فيو...اريجاتو!

ثم ذهبت الممرضة بعيدا بعدما تركت التحاليل و التقارير علي الطاولة...

چودي...

ه..هاي!

انا سعيد لأنكي بخير!
قال بينما يعانقها و شعرت به و هو يرتجف بعض الشئ...
أفرودي...
لاحظت انه يأخذ انفاسه بصعوبة و يإن قليلا...
ه..هاي..

هل..انت علي ما يرام؟

اجل..طالما انتي كذلك...

انا اتحدث بجدية..لا اشعر انك بخير..

لا يهم...
قال بينما يتألم قليلا فأبعدته عنها و كانت تنظر في عينيه و تشهر انه ليس بخير...
منذ متي و انت هنا؟

ا..لا اتذكر...لكنني جئت بالامس...

متي؟

ل..ليلة الامس...

ا..انت متأكد؟

اجل...قال كاجياما كانتوكو انه بإمكاننا زيارتكِ في الصباح لكنني لم اطق الانتظار...

Inazuma Eleven Ares "APHRODI"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن