بقى سـان بجانب وويونق الي أن سقط نائما بجانب النافذه
"هل لديك هوايه النوم في اي مكان عدا سريرك"
تحدث سـان مبتسمًا ينظر إلى وويونق الذي يبدو وديعا بينما يغط بالنوم اقترب منه ليحمله ويضعه على سريره اخذ ينظر إلى وجهه وشعره المبعثر ليركز على احمرار وجنته يضع يده عليها ليختفي أراد إبعاد يده لكن التفاف وجه وويونق عليها جعله يسكن مكانه بينما ينظر"لم ارى فتى بجمالك من قبل وويونق"
عبر سـان عما يدور في داخله ناقل عينيه بين تفاصيل وويونق ولتلك الشامه التي زينة خده ممرر اصابعه بخفه عليها إبتعد عنه متمنيا له ليله سعيدة
خرج من غرفة وويونق ليجد والد وويونق لا يزال على حاله حرك سـان اصبعه بخفه مسببا سقوط الزجاجه على قدميه ليصرخ متألما"هذه نتيجه أعمالك"
تحدث سـان قبل ان يغادر تاركا السيد جونغ يتذمرــــــــــــــــــــــــــــــ
في صباح اليوم التالي أستيقظ وويونق ليجد نفسه على السرير مرة اخرى
"انا متأكد انني نمت بجانب النافذه كيف وصلت إلى هُنا"
نهض ليتفقد باب غرفته ليجده مغلقًا كما تركه بالأمس لينظر بغرابه هو لا يتذكر كيف نام على السرير'يبدو انني اتحرك بينما أكون نائما'
ضحك بينما يتخيل ذاته ليذهب إلى الحمام مقررا الاستحمام"واللعنه ما الذي يحدث معي "
صرخ وويونق وهو ينظر إلى وجنته هو متأكد ان الاحمرار لن يزول خلال يوم واحد كما لو انه لم يحدث حاول تجاهل ذلك واكمل استحمامه ليرتدي ملابسه بشرود خرج من منزله بينما هو يركز في هاتفه لم ينتبه إلى سونقهوا الذي يتتبعه بهدوء"السير خلال النوم هل تعاني منه؟"
تحدث سونقهوا متسبباً بصراخ وويونق الذي بدًا متفاجئ جدا"سونقهوا ايها الاحمق لتصدر صوتًا لقد اخفتني بشده"
صرخ وويونق بغضب"حسنا سوف أصدر صوتًا المرة القادمه ولكن هل تسير وانت نائما ؟"
نحدث سونقهوا ينظر إلى وويونق بتسأل"اتوقع ذلك واني قد اعاني من خطب ما"
تحدث وويونق بينما يعقد حاجبيه بجديه متذكرًا ما يحدث معه مؤخرا"مالذي يحدث لك اخبرني؟"
تحدث سونقهوا بجديه مماثله لصديقه"استمع عندما انام بجانب النافذه او على الاريكه استيقظ وأجد نفسي على السرير ظننت انني اتوهم ولكن تكرر هذا مرة اخرى اليوم "
تحدث وويونق ينظر إلى صديقه الذي انفجر ضاحكًا مقاطعًا وويونق
أنت تقرأ
Shadow|Woosan
Genç Kurgu"لطَالما كَانت السماء مُنقذتي من سوء واقعي" " كَانت موطنًا لي قبل ان تُحرق كيانِي لا تجعل منهَا منقذتك "