يلا اذكار المساء 💪🏻

196 18 0
                                    

صّحبه الجّـنه 💜🌼:
يلا اذكار المساء 💪🏻
*أذكار المساء* 💙🌻

- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

( اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَاخَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ )
*من قرأها لايزال عليه من الله حافظ ولا يقربه شيطان حتى يصبح*🌻
- ( آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِين.)
*من قرأها فى ليلة كفتاه*🌻

- ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ... )( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ... ) (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ... ) (كُل منهُم ثلاث مرات )
*من قالها حين يصبح وحين يمسى ثلاث مرات تكفيه من كل شئ*🌻

- أمسينا وأمسى المُلك للَّه ، والحمد للَّه، لا إله إلا اللَّه وحده لا شريك لهُ ، لهُ المُلك ولهُ الحَمد وهو على كُل شيءٍ قدير ، ربِّ أسألك خَير ما في هذه الليلة وخَير ما بعدها وأعوذ بك من شَر ما في هذه الليلة وشَر ما بعدها ربِّ أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، ربَّ أعوذ بك من عذابٍ في النار وعذابٍ في القبر"

- اللهم بِك أمسينا وبِك أصبحنا وبِك نحيا وبِك نموت وإليكَ المَصير"

- اللهُم أنت ربي لا إله إلا أنت خَلَقتني وأنا عَبْدُك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت وأعوذ بك من شر ما صنعت أبوء - أعترف - لكَ بِنعمتك علىّ وأبوء بِذنبي فَاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت " :'))
*من قالها حين يمسى فمات ليلته دخل الجنة*🌻
- اللهم إني أمسيت اُشهدك واُشهد حملة عرشِك ، وملائكتك وجميع خلقِك ، أنك أنت اللَّه لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لَك ، وأن محمداً عبدك ورسولك "( أربع مرات )
*من قالها حين يمسى اعتقه الله من النار*🌻
- اللهَم ما أمسَى بي مِن نعمةٍ أو بأحدٍ من خَلقك فَـ مِنك وحدك لا شَريك لك ، فَـ لك الحَمد ولَك الشُكر "
*من قالها صباحا ومساءا فقد أدى شكر يومه*🌻
- " اللهُم عافني في بَدَني ، اللهُم عافني في سمعي ، اللهُم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت .اللهُم إني أعوذ بك من الكفر ، والفقر ، اللهُم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت " (ثلاث مرات)

🌺ذات الخِمار🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن