الفصل الثالث | اللقاء
لازال الليل لم ينتهي بعد ولازالت افكار فينيان على حالها وهدوء قاتم يعتري جدران غرفتها الضخمة .. وبين ذلك الهدوء سمعت الصوت مرة أخرى .. انزعجت واخذت وساده ووضعتها على رأسها بقوة .. لكن اكتشفت أن الصوت هو صوت الاجراس لكن ليس في رأسها هذه المرة .. كانت صوت اجراس يأتي من مكان بعيد .._مالذي اسمعه بحق السماء ؟ هل اصبحت غريبة اطوار إلى هذا الحد لكي أسمع الصوت من بعيد !!
قالت وبعدها نزلت من سريرها واخذت شمعة كانت في الغرفة ، اخذتها وارتدت معطف قطني على جسدها وخرجت لتلحق مصدر الصوت .. لا تهتم إذ كانت تتوهم بهذا الصوت أو ما تخبره به جدتها دائما فهي في النهاية إنسان ويعتريها الفضول حول ذلك الصوت .. لهذا ذهبت وتبعت مصدر الصوت وهي متأكده أن لا أحد سواها يسمعه .. تتمشى في الممر وتتبع الصوت جاهلة تماماً أنها ذاهبة لمكان سيغير مجرى حياتها كلياً ..
_
مشت ومشت وكان الخوف والتوتر لا يفارقانها ، بعدما احست على نفسها وجدت أنها قد وصلت إلى سجن القصر القديم .. أنه عبارة عن سجن مهجور تم تركه بعدما تم بناء سجن كبير في القرية .. هي الآن تقف أمام ذلك الباب المهتري المتأكل الهالك التي قد نخر عليه النمل الأبيض وتسلخ طلائه .. ابعدت بنظرها إلى القصر وامعنت النظر وكان ضوء الشمعة ينعكس على عينيها وعندها دخلت إلى ذلك السجن بعدما دفعت الباب .. يدها ترتجف وقلبها ينبض بشدة وبدأت بالنظر إلى ادوات تعذيب حاكت عليها العناكب والاتربه في كل مكان .. جاء هواء طفيف إلى الشمعة واطفئها وهنا بدأت فينيان تشعر بالخطر فعلاً .. صوت الاجراس لم تعد تسمعه ..
_هل من أحد هنا ؟
صاحت بصوت خافت وسبب صدى في المكان لكن لم يكن هناك رد .. حاولت الرجوع إلى مكان الباب وتخرج من ذلك السجن المهجور .. وعندها تلقت ضربة قوية على رأسها افقدتها وعيها وسقطت على الأرض مغمى عليها ..
_ايها الغبي الارعن !!!! قلت لك اضربها بلطف لقد تهشمت جمجمتها !!
_لا تضع اللوم علي ! أنت قلت لي اضربها هذه هي اخف ضربة لدي
_تبا لك .. سنموت إذ حصل لها شيء
_انظر إلى وجهها يا بيلين إنها فعلا كالالهة
_هيا أذهب وافتح البوابة الحديديه التي هناك سأحملها أنا
شابان يبدو عليهما أنهم اصدقاء قد اختطفوا الابنة الكبرى للملك واستعملا حيلة الاجراس لأستدراجها وكأنهم يعرفون بهذه المسئلة .. في تلك الساعات المتأخرة من الليل وعندما كان الجميع نائم اّختطفت الاميرة فينيان من القصر وفي الوقت الذي كان يجب عليها أن تبقى لتلتقي بزوجات الملوك بصفتها الابنة الكبرى .. استعمل الخاطفان الباب الحديدي الذي كان في السجن والذي يطل على بداية الغابة ذات الأشجار الكثيفة ..
أنت تقرأ
غياهب فينيان || 𝐃𝐎𝐅 [مكتملة]
مغامرة«هلمي إلي أو اهربي مني ، فقدت نفسي لأجل خدمتكِ ، عينيكِ أسرتني وطوقتني ، هل أنتِ نورٌ أم ظلام ؟» _ كان عليك أن تضم يداك لصدرك وتربت على نفسك لأن لا أحد سيهون على نفسك غيرك .. «هلم إلى ظلامي واحضر معك مصباحك لعلك تنير جزءً منه » •• بدأت في 2019/4/30...