الفصل الثاني والعشرون | بلا حدودبقي هنري مصعوقاً من قبلتها ثم امسك بخصرها بكلتا يديه وراح يقبلها بعمق هو الاخر وهي تمرر يدها عبر شعره الناعم من الخلف وتطبع القُبل على شفاهه الممتلئة .. ثم بعد مدة انتبهت فينيان لنفسها وما فعلته وابتعدت عن هنري بسرعة ، رتب هنري شعره الناعم وابتسم لها وكان مخدراً من تلك القبلة الطويلة ..
_ما الذي تنظر إليه ؟ لا تبتسم هكذا !!
_كيف تريدين أن يكون تعبيري يا سمو الاميرة ؟
_تلك .. القبلة .. كانت لا شيء ، لقد سرحت للحظة لم أكن بكامل وعيّ عندما قبلتك ، لذلك لا تفسر الأمر على هواك .
كانت تنوي الرحيل عنه حتى تكلم وقال :
_لقد قمتِ بسحب شفتاي من مكانهما والان تقولين انكِ لم تكوني بوعيكِ ؟!_اخـبـرتــك !! لا تفسر الأمر على هواك !! ، عد من حيث اتيت إذ رأتك ليسيليا ستعرفك على الفور لأنها تتذكر الوجوه جيداً
_اتقصدين تلك الحسناء التي تكلمت معي تلك الليلة واخبرتني انكِ بخير ؟ لتعرفني لا يهمني .
_لا تلعب بأعصابي !!!
.. ..
كان بيلين نائماً على سرير بياتريس وهي تجلس بجانبه وتشعر بالندم لأنها قبلته ، منذ أن رحل هنري عنها في ذلك اليوم اللقت على نفسها تعويذة وهي إنها إذ ارادت تقبيل أي شخص مجدداً ستسحب من عمره وتضعفه وعندها لن تفكر بتقبيل أحد ، لكن لم تستطع منع نفسها عندما اراد بيلين تقبيلها والان هو شاحب الوجه وفاقد الوعي على سريرها .. تنهدت ونهضت من جانبه عندما شعرت أن اديلان قادم إلى هنا ..
دخل اديلان إلى المنزل وشرب القليل من الماء وانفزع عندما دخل الغرفة وشاهد صديقه شاحب الوجه ونائم على السرير ، هرع بالبكاء والنحيب وامسك بيده ..
_صديقيي !! ااه لازلت شاباً لا تتركني ..
_هدأ من روعك أنه ليس بميت ! إنه فقط متوعك لأنه لم يأكل شيء
_فعلا ؟! ،. لماذا يبدو شاحباً هكذا ، أنه يبدو كالطفل ماذا حصل له هل لدغته افعى سامه ام ... ضفدع سام !! يا اللهي صديقي الوسيم !!
_هذا يكفي !! اخبرتك أنه بخير وسيستيقظ لا تزعجني بأسئلتك
بعد ثوانيات فتح بيلين عينيه وكان يرى اديلان يقف امامه ويراه على أنه نسختين .. امسك برأسه وتأوه ، انتبهت له بياتريس وطلبت من اديلان المغادرة خارج المنزل .. فعل اديلان ما طلبته منه وغادر وهو يقطب حاجباه ولا يعجبه الأمر .. جلست بياتريس بجانبه ووضعت يدها على خده لتعرف إذ كان مصاب بالحمى ام لا .. امسك بيلين بيدها وكانت قبضته رقيقة وكانت قواه قد خارت ..
أنت تقرأ
غياهب فينيان || 𝐃𝐎𝐅 [مكتملة]
Adventure«هلمي إلي أو اهربي مني ، فقدت نفسي لأجل خدمتكِ ، عينيكِ أسرتني وطوقتني ، هل أنتِ نورٌ أم ظلام ؟» _ كان عليك أن تضم يداك لصدرك وتربت على نفسك لأن لا أحد سيهون على نفسك غيرك .. «هلم إلى ظلامي واحضر معك مصباحك لعلك تنير جزءً منه » •• بدأت في 2019/4/30...