١٧-اللعب على الوتر الهادئ

493 53 14
                                    


الفصل السابع عشر | اللعب على الوتر الهادئ

في مملكة غوثام ، بعيداً عن المملكة ، قريباً من الريف على التلال الخضراء التي تُعرف بها مملكة غوثام ، في تلك التلال المليئة بالعشب الأخضر هناك منزل متوسط الكبر ، يعيش فيه ذلك الشاب ، اصهب الرأس وتغطي بشرته نمش خفيفة مع شفاه ممتلئة وفك حاد وعظام رقبة بارزة وكان طويل ونحيل الجسد .
كان يقرأ كتاب كعادته في ذلك الهدوء والبيت البسيط ، حتى قام بالسعال بقوة ووضع يده على فمه عندما كان يسعل وعندما انتهى من السعال ابعد يده ليلاحظ دماً في يده ، نظر إلى النافذة وعرف أن ايامه معدودة ..

...

في السوق الكبير ، كانت صوفيا تعمل بشدة وجهد كبير محاولة أن تتناسى ذلك الأمر .. أتى هنري ليساعدها وحمل عنها بعض الصناديق وهو يبتسم .. سئلته وهي تخرج صناديق أخرى من المتجر ..

_الليس لديك عمل آخر تقوم به ؟

لازال يبتسم :
_اليوم سأعمل مع اختي الصغيرة . 

اقتربت منه وقالت بهمس :
_ما رأيك أن ترتدي ثياب الملثم وتتفقد الناس ؟

اخذ وقت حتى يجيب واردف :
_لا

_لااا !!!؟

_لا أريد .

ضربته بالصندوق وكان يقهقه بفرح على غضب صوفيا  ..  عندما كانوا يتشاجران نده بيلين على هنري واستدار هنري وشاهد بيلين وصديقه يقفان مقابلاً له ..

_هنري .. أريد التحدث معك ، لدي كلام من بياتريس عليك أن تسمعه

_حسنا لنتحدث بالزقاق .

بقي اديلان وصوفيا معاً ، كان اديلان مذهول من جمال وجاذبية صوفيا ولا يزيح بنظره عنها .. تنهدت وحملت بعض الصناديق ووجهت كلامها لأديلان ..

_اعلم أنني جميلة ! لا تنظر هكذا  ، تعال وساعدني الآن ، احمل معي الصناديق هيا .

_اااا أجل بالطبع ،... كأنها تطلب مني المواعدة قلبي سينفجر .

....

تكتف هنري ونظر ناحية بيلين وقال :
_ماذا هناك ؟

_الامر يخص فينيان ، بياتريس اعدت بعض السحر لتعرف احوال فينيان ...

قاطعه قائلاً :
_وماذا أيضاً ؟

اكمل بيلين كلامه بعد أن ظهرت عليه علامات الغضب :
_فينيان ليست بخير هناك في القصر ، لا تعلم بياتريس مالذي حصل لها لكن ظهر لها أن فينيان قد تكون في خطر ..

بقي هنري هادئاً وكأنه لم يكترث للأمر مما جعل بيلين يشتط غضباً عليه ..

_الن تفعل شيء ؟!!!

_لقد ساعدتها على معرفة الاشياء التي تريدها من بياتريس وبقيت معها ، اما الآن فهي في قصرها وكل منا ذهب في طريقه

غياهب فينيان || 𝐃𝐎𝐅 [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن