الفصل الواحد والثلاثون | مأساة اورورابعد ان حصلت كل تلك الأمور في القصر والضجة تعم الارجاء كان الأمير أنطونيو نائماً في غرفته متدفئ جيداً وتدور في رأسه آلاف الاحلام ..
أما بالنسبة لرفاييل فهو قد خرج من غرفته بعد أن انصابت الخادمة وتعالت الصرخات ، وعندما شاهد الدم الذي على الأرض تسللت لجسده قشعريرة لأنه كان يخاف خوف هستيري من الدم الكثير ، حاول أن يبعد نفسه فغادر قاصداً الذهاب إلى غرفة والده ،.
شاهد الحرس يأخذون ملك مملكة غوثام وعندها وضح الأمر له وعرف أن والده قد انتهى من خطته الأولى وخطته الثانية هي أن يجعل المماليك لهم ،. شبك يداه بتوتر وتنهد بحرقه ودخل إلى غرفة الملك .. شاهده يتكلم مع الملكة والدته ، كيف يخدعها ويقول لها أشياء لم تحصل ويلقي كل الشرور على ذلك الملك ضعيف الحيلة ،. شعر بالتوعك مجدداً بعدما سمع والده وهو يبرئ نفسه ويدعي الظلم ... خرج من الغرفة وراح ليستنشق الهواء ،. وقف على حافة شرفة الممر واخذ نفساً عميقاً ،. وعندما فتح عيناه شاهد فينيان تقف على مسافه قريبة من قائد الجنود الجديد ..
....
عندما كانت فينيان واقفة مع هنري ، اكتشفوا أن لابد أن تكون ليسيليا لأنها الوحيدة التي قد تفعل شيئا كهذا علاوة على أنها ليست في أي مكان ويبدو أنها قد هربت بعدما ارتكبت هذا الخطأ ..
_لا اعلم ماذا اقول هنري ، أنا بصراحة قلقة حيالها حتى لو أنها فعلت شيء كهذا فأنا لا انسى مرات مساعدتها لي
_اظن أنها جيدة بالعتناء بنفسها لذلك لا تقلقي .
_هل هي كذلك ؟ -بصوت لطيف قلق-
سحبها هنري واحتضنها بلطف وربت على رأسها وهو يقول لها أن تهدأ ولا تقلق ..
....
في تلك الاثناء الرومانسية التي تحدث بينهم كان رفاييل تعلو وجهه نظره لا معنى لها ولا يستطيع أحد أن يعرف تلك النظرة التي تملئ ملامحه ، كان مذهولاً ، مصدوماً ، مندهشاً ، متعجباً لكن بعد الصدمة التي رأها ابتسم بفرح لأن اخته فينيان التي كانت تشغل نفسها بأمور القصر قد وجدت لها شخص تنشغل به .
....
اخذوا الحراس ملك مملكة غوثام وألقوا به في زنزانة باردة من زنزانات السجن ، في تلك الدقائق لم يتكلم بشيء أو يصرخ ويقول أنه فخ أو يدافع عن نفسه لأنه لا ينكر أنه قد هجم على الملك كارتيرون لكن لم تكن غايته القتل أو فعل شيء سيء فهو كان متعصب على الحقيقة التي اظهرها له كارتيرون ...
فجأة وفي تلك الزنزانة الباردة تذكر جميع اعماله الغير انسانية التي فعلها في مملكته قبل سنوات طويلة ، تذكر كيف كان يقتل ويسرق التجار الاغنياء فقط لكي لا يزيدون ثراء ويحصل على اموالهم ليكون عبرة لمن يفكر أن يصبح غني في مملكته ، هكذا تم قتل والد هنري وجميع التجار الذين قبله وبعده لحين لم يستطع أحد أن يزداد ثراء في مملكة غوثام ، لربما قد عاقبه الله على افعاله تلك التي قبل سنوات ..
أنت تقرأ
غياهب فينيان || 𝐃𝐎𝐅 [مكتملة]
Pertualangan«هلمي إلي أو اهربي مني ، فقدت نفسي لأجل خدمتكِ ، عينيكِ أسرتني وطوقتني ، هل أنتِ نورٌ أم ظلام ؟» _ كان عليك أن تضم يداك لصدرك وتربت على نفسك لأن لا أحد سيهون على نفسك غيرك .. «هلم إلى ظلامي واحضر معك مصباحك لعلك تنير جزءً منه » •• بدأت في 2019/4/30...