الفصل الخامس والعشرون | أرجوحة الطبيعة
زقزقة الطيور ، صوت رياح هفيفة تضرب ورق الأشجار الأخضر ليصدر أصوات خلابة ، غيوم وسحب تملئ السماء ، رائحة زكية تأخذك لعالم ثاني ، أنه يوم جميل جداً يخبرك بأقتراب فصل الشتاء ويعطيك الدافع للأستمرار بالحياة ..على التلال الخضراء في مملكة غوثام ، يعيش الامير والابن الثاني لملك مملكة غوثام ، ذلك الامير المريض الذي لا أحد يعرف اخباره أو حتى ما الذي يحصل له في ذلك المكان المرتفع الذي تحتضنه الطبيعة ، يوماً بعد يوم تسوء حالته الصحية ، ينحف زيادة حتى لو كان يتغذى جيداً .. كل شخص لديه قصة وكانت قصته أنه مثل وضع فينيان ، هناك ساحر يسكن جسده وسبب مرض الامير -اوليفر- هو أن الساحر الذي في جسده تم قتله بواسطة سهم مسموم ، وذلك الشيء يجعل جسد اوليفر يحتضر شيئا فشيئا ، كان ذلك الساحر قبل أن يتم قتله صديقاً لبياتريس ، ربما أكثر من صديق ، جميع السحرة الذين كانوا بالقرب من بياتريس قد تم قتلهم ولقوا حتفهم لكن هي الوحيدة التي استطاعت البقاء ونجحت بذلك .. كل ما يريده ذلك الساحر الان هو أن يجتمع مع بياتريس بأسرع وقت قبل أن يحدث شيء لأاوليفر ....
....
عندما كان هنري يمشي ويفكر وسط الأشجار ، وقعت عيناه على حبل سميك كان مرمياً أمام شجرة ، تفقده وكان جديدا وسميكا ويبدو أنه قد سقط من احدهم فنظر إلى شجرة متوسطة الارتفاع ونظر إلى الحبل من جديد .. كانت الأشجار شاهقة الارتفاع لكنه تمكن من رؤية الغيوم البيضاء والسماء الزرقاء ، ابتسم ونظر إلى الحبل الذي يمسكه بيده ويبدو أنه قد خطرت له فكرة ..
....
أخذ بيلين تلك الفتاة إلى منزله بعدما عرف بأمرها ، كانت تضغط على صدرها بقماشة لكن يبدو أنها سقطت منها بعدما ركضت والان هي مضطرة إلى أن تبقى مع بيلين .. وصلوا أمام باب المنزل فأردفت ..
_كيف تأخذني إلى منزلك ؟ ألا تخشى أن أكون نشاله واسرقك؟!
_ادخلي .
دخلت إلى المنزل الحجري الكبير ، كان جزء منه حجري والجزء الآخر خشبي ، بقيت منصعقة من ترتيب المنزل وحجمه كأنها لم ترى منزل كهذا .. عندما كانت تنظر إلى المنزل بشرود اقترب منها بيلين وأخذ شيء من جيبها .. وكان عقده الذي يرتديه دائما حول عنقه
_اتظنينّي .. غبي لتسرقيني ؟ لقد عشت في قرية لصوص في صغري ، لا تستطيعين سرقتي بهذه السهولة يا فتاة .
_انا فقط اعجبني وسرقته ، لا تحدثني بصيغة انثى ! انا شاب اتذكر ؟..
_ليس هناك أي شاب في هذا العالم يتصرف هكذا ما تفعلينه هو تصنع ما يفعله الشاب الطائش وحتى لا أحد يقص شعره هكذا !
_لقد كنت مجبرة على ذلك ،. إذ لم أفعل هذا كنت سأبقى نشاله ولصة للأبد
سحب الكرسي واخبرها أن تجلس واحضر المقص لكي يرتب شعرها وتخبره عن قصتها :
_اذن اخبريني الآن ،. ما هي قصتكِ ؟
أنت تقرأ
غياهب فينيان || 𝐃𝐎𝐅 [مكتملة]
Aventura«هلمي إلي أو اهربي مني ، فقدت نفسي لأجل خدمتكِ ، عينيكِ أسرتني وطوقتني ، هل أنتِ نورٌ أم ظلام ؟» _ كان عليك أن تضم يداك لصدرك وتربت على نفسك لأن لا أحد سيهون على نفسك غيرك .. «هلم إلى ظلامي واحضر معك مصباحك لعلك تنير جزءً منه » •• بدأت في 2019/4/30...