البارت الـ 12
•.•.•.•.•.•.•
الكاتبه:زايا
.•.•.•.•.•يمتى اشـوفگ؟
-والله احـط لـعيوني حنه
الـعنده مثلگ يقفل الباب اعله روحه
ويگتـب اعله الباب احنا شلنا🖇
•.•.•.•.•.••.•.•.•.•.••.•.•"لهيب"
علاء:-اجاك الفرج حتعرس!!..
-باوعتله بأستغراب وسألته:- شكو؟
-حچه بهيام:- حنين گلبك وحنينك!!
-ههههههه ميلوگ ترى!! اختصر علاء
-الـ*** الي كتتتتتل اهلها صار بحضنك
-فتحت عيوني وغصيت بالجاي:- علييييك الله؟؟ وينه هسه جبتوا!!
-هم داخل ع عائله لخ وبادي يبيس بيهم بس ذولاك نغوله لازميلكيا ودگ دگ دگ وخابروا علينا خوما مثل اهلها خيخه!!..
-فوته الي.. وصدگ صاح بصوت واضح وفاتوا چان متكسر تكسر مابي ضلع صاحي..
-ضحكت وگمت گدامه وگفت عرفته هواي جاينا هنا وهواي عليه سوابق مرتضى الناقص ممخلي شي ممسوي!!
-اي والله وطولت بالغيبه رضاوي!!
-گح دم وجاوب:- لخاطر محمد حتى ربع دينار ملحگت اخذ لـ *** لزموني بسرعه!!..
-ضحكت وباوعت لعلاء:- هو اني حچيت شي سألته شو هو زاعهن مره وحده!!
باوعتله وابتسمت بسخرية:- اني عود اريد اسلم واگلك شگد مفتقديك هنا!!
وهسه انت ضيفنا واحنا من واجبنا نكرم الضيف فـ يلا اخذوا واكرموا خوش كرم!!..-رجع لحيله وصاح:- سيديييي مدتشوف حالي سيدي كلشي ممسوي!!
-انداريت امشي للميز رفعت گلاص الچاي وگتلة:- والله اذا اشرب چاي لتخاف ماخليك بوحدك اني شخصيًا راح اكون مشرف ع الافاقه!!..
-همه راحوا واني بقيت كاعد بمكاني مرتاح واحس وصلت لمنا... هاليوم جنت حاسبله الف حساب وهسه وصلتله!!..
- كملت الچاي وتوجهت للغرفه لكيتهم ممقصرين ويا.. راحوا ع صفحة واني گعدت مقابيلة!!..
-اي رضاوي اطربنا نسمعك!!..
- ممسوي شي كافي!!
-تحچي لو لا؟
-ممسوي شي
-مرتضى!! مرتضى ولك چن جلدك يگرصك ع كم نتله مو؟؟
-بسرعه تغيرت ملامحة:-شتردون مني!!..
-عفيه هيچ ومن البدايه حتى زحمة واحنا بيناتنا واير ونتله وتخلينا نگوملك!! احچيلي بالتفصيل قضية ابو حنين!!
-ارتبك وشتت انظاره:- انوب منو ذوله؟؟
-حلو يعني كول اله بأهانه!! باع اكو واحد انت كلش غالي عليه وهو ع جية شرايك اخليك عليه؟
أنت تقرأ
حنين قلبي
General Fictionفي القلب غصة لا تُطاق وفي العين دمعة لا تنقضي فقدان الأحبة مصاب جلل لا يعلم مداه إلا من ابتلي الأهل هم السند والعضد هم من نلجأ إليهم في الشدائد وهم من نستأنس بهم في الرخاء فإذا فقدناهم نشعر بفراغ كبير لا يمكن أن يملأه أحد.. وهذا ما يحدث معي!! انا في...