Part 17

1.4K 63 8
                                    




البارت الـ 17
.•.•.•.•.•.•
الكاتبة: زايا
.•.•.•.•.•

-وگيـف حالگ الأن!!
مضطرب، مُـنفعل، متـوتـر،
يؤرقني انتظارًا ما غامض وغير محدد
.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•

-شگد شعور بشع ومرعب عشته بذيچ اللحظة حسيت كلشي بيه خدر من سمعت گالوا اجوي.. تمنيت اگوم واخلي شخص ياخذ مكاني..

-فاتوا عدد مو قليل ابد بس الي سمعته الرياجيل اكثر بعد.. حسيت گلبي خدر من التوتر ودوخه لزمتني..

-دخلوا بهدوء واحترام اباوع كل اثنين گاعدات يتهامسن ويأشرن مدري ليش بنص التوتر والرجفه ضحكت..

-گاعدين بدون أغاني وبدون هلاهل والحمدلله احترموا رغبتي.. بس وحده من بيناتهم حچت:- اوي گاعدين بعزا احنا!! هذا عرس لو عزا لا صفگة لا اغنيه ايعععع..

-باوعتلها متفاجئة من صلافتها مروه تخصرت ورفعت حاجبها وحچت بنفس اسلوبها:- حبيبتي ابنكم لطش واستعجل بالخطوبه واحنا عدنا حالة وفاة عجبكم هيچ عجبكم معجبكم اكو الف بنيه تتمنى ابنكم وبعمره!!

-وهنا دخلنا بزوبعة ثانيه واشتغل الكلام ع انو صلفه ومتحترم وتطرنا وور.. من الكلام الزايد..

-شويه وسكتوا من صاحوا"حضروا لبنيه حتى يعقدون"

-عيوني تفتر بتوتر وخوف ورهبه ادور امي واخواتي ادور ابويه يجي ينقذني ويوگف هالمهزله الي دا اتصير بدون رضايه!!

-گومتني خالتي ومسره رحت وياهم للصاله الثانيه.. خلوا نجانه بيها ورد اخلي بيها رجليه وبين اصابيعي هيل وجوه لساني شكر وفتحت القران ع سورة الفتح.. هالعادات بس ببغداد او بغير محافظات مادري..

-نعم وانت وكيلي!!.. ثلاث كلمات ربطتني بشخص غريب عني چان مملتقيه بي غير مرات معدوده كرهت نفسي وكل الموجودين وحتى اهلي لان عافوني أواجه هيچ بشر ودنيا!!..

-تمنيت انخطب اي!! بس مو بهالطريقه ولا غصب عني ولا بهالمواضفات ولا هالگد الفرق!!

-ع صوت هلاهلهم فزيت باوعت الهم وگمت من مكاني رحت گعدت وشويه ودخل لهيب..

-چان مدنگ راسه ومن تقرب اكثر رفعه يباوعلي بأبتسامه.. حسيت نفسي حتقيأ نفسي لعبت اجتي ببالي كل مره شفته بيها وهالمره اني بهاللبس گدامة!..

-غمض عيونه قوي وفتحهن اجه بصفي مد ايده بجيبه طلع كلينسه مسح وجهه كله وكلساع يمسحه..

-وگفت امه بصفه تنطي قطع الذهب وهو يلبسني ديليسني لگلاده وخلص من كمل مشّه أصبعه ع رگبتي بهدوء مقرف!!

-فزيت وجلدي كزبر من الحركة ابتعدت عنه اباوعله مبتسم وممهتم جر ايديه لبسني الحلقه وباس ايديه..

حنين قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن