Part 13

1.3K 65 20
                                    



البارت الـ 13
.•.•.•.•.•.
الكاتبة: زايا
.•.•.•.•.•

الليـله روحـي طويره جـاساها الحنين
غـافلتني وفرفحت يـم باب بيتـكِ
الليله كلش يـا حبيبي استاحشيتك
.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.

"حنين"

-باوعتله نفسه الضابط الي حقق ويايه سلم وع وجهه ضحكة لفيت النستله بچيسها وحطيتها بأيديه ردينا عليه..

-باوع لصديقه ضحك ورجع باوعلنا حچه بجدية:- ليش بعدكم هنا؟ المدرسه فرغت حتى!!

-مروه جاوبته:- أخويه انت منو حضرتك؟؟

-الضابط المسؤول عن قضية اهل حنين!!..

-باوعتلي بسرعه وسعت عيونها وابتسمت:- آهلًا بيك.. والله احنا هنا لأن الخط تأخر!!

-تفضلوا ويانه نوصلكم ع البيت..

-باوعت لمروه بيها مجال تروح ويا گمت ع حيلي نكتت صدريتي وشلت جنطتي باوعت لمروه وحچيت:- تسلم والله متقصر بس الجو حلو وراح نتمشى أساسًا بيتنا مو بعيد!!

-اندارت مروه رافعه حاجبها هزت ايدها وحچت:- يا قريب عيني هاي ضربتي مفعولها بده!!

-ضحكوا اثنينهم الولد باوعتلهم ومجاوبت مروه أصلًا هاي اني مستحيل اتغير ابقه بهالمواقف ساكتة وما ارد!!..

-نروح وياهم حنين أساسا يعرفهم بابا وعمو ابو بارق!! عليچ الله امشي اكره المطر!!

-مروه گومي دنروح..

-سكتنه لهيب بصوته:- لزمنا مرتضى الي قتل اهلچ!!

-سكتت وجمدت بمكاني وسعت عيوني وبقت بعيون مروه اذكرت شلون چانوا مطعونين احس توازني اختل مدري شلون سيطرت ع نفسي وهمست:- تمام شلون وليش؟

-تفضلوا ويانه بالطريق احچيلكم..

-ما اگدر

-حچت مروه وهي تگوم:- عليچ الله حبابه خل نرجع!!..

-وكسر صمته الي جاي وي لهيب من گال:- بلا زحمه وگفتكم زحمه هنا والدنيا بدت تمطر ترى مجاين نلعب جاين نبلغچ عن قضيتچ!! مو چنتي مصره حتى تعرفين تعاي نوصلكم وتفهمين!!..

-مگدرت اجادل اكثر مروه وياهم وهمه استسلمت ورحت وياهم..

-مروه بطلت تصرفاتها ويايه وحتى لزمت ايديه لان تعرف شگد يأثر عليه هالموضوع ويأذيني!!..

-صعدنا وره وهمه ليگدام وسمعته گال:- حنين!!

-نعم

-تتذكرين من گتلچ اكو شرط من افض قضيتكم تنفذي!!

-اي

-قرب وقته ترى!!

-تمام شنو هو!!

حنين قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن