Part 14

1.4K 64 36
                                    



البارت الـ 14
.•.•.•.•.•.
الكاتبة: زايا
.•.•.•.•.•.•

فهمت مُـؤخراً أن كُلـما گتـم المرء أحـزانه وراكمها
كُلـما تحولـت تدريجيـاً إلى الـم جسدي
-تخيلـوا مدى هشاشة المرء حينما يظن أن:
-الگتمان انتصار بيـنما هـَو بالحقيقه اگبر هـزيمه يـرتكبها الانسان بحق نفسـه..
.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•



"حنين"

-الي سمعته والي حسيته والي حاولت استوعبه شي برأيي يخوف اني مبالغت واصلًا مادري ليش وشلون تصرفت هيچ..

-يعني هو صح ما اعرفه ابد بس هم هو يعرفنا هم هو استلم قضية اهلي!! محسيته تصرف حلو واهلي مصارلهم سنة!!..

-هدوء تام عمو ولهيب ينتظرون اجابتي باوعت لعمو وهزيت راسي بالرفض:- لا عمو اكيد لا مستحيل اقبل مستحيل!!

-چانت عيونه عليه من انطيت ردي باوع للهيب وهز راسه بعدم حيلة فزيت من صوت لهيب الحدي:- بلا زحمة ابو سالم تگدر تخلينا نحچي بهدوء!!

-ابتسم عمو ويا وگال:- اي عادي اني لوما اعرفك انت شنو ماخليكم.. باوعلي عمو وگمل كلامة..
بابا اني بالهول كاعد اتفاهموا بهدوء وشوفوا بأي نتيجه تطلعون والله يقدم البي الخير!!

-هزيت راسي وهو طلع مسد الباب ورا وراح بقيت اباوعله.. لفت عيوني اجتي بعيون لهيب نظرات غريبه مخيفه اول مره اشوفهن بعيونه من اول يوم لقاء لليوم!!..

-والله حسيته شخص جديد وغريب شكلة عليه مادري شعور نفور وكره اجتاحني تمنيت اطلع وأعوفه او حتىلو عندي الجرئة الي اگدر ارده بيها!!..

-بعدني صافنه وي نفسي وحسيت عليه گام واجة يمشي بأتجاهي!! رفعت راسي اباوعله بطني وجعتني..

-گعد مسافه قريبه مني كم سانتيم يفصلنا ابتعدت شويه وهو عيونه امركزها عليه:- تذكرين من گتلچ الف مره عندي شرط يتنفذ بعد ما اخذ حق اهلچ!!؟

-هزيت راسي اي..

-عفية!! وهالشرط هو الزواج!! ويتنفذ اذا گلتي اي واذا گلتي لا!!

-موسعه عيوني بصدمة، ممتقبلة الي دا اسمعه ولا مصدگة حتى صابتني رجفه ملحوظة غمضت سريع وفتحت عيوني وسألته:- يعني ساومتني انت!!

-رفع حاجبه وگام ع حيله تقدم عليه بس من شاف ردت فعلي رجع ومسح وجهه بكف ايده:- حنين لتستفزيني اااااحذرچ تستفزيني وتخرطين من كيفچ!!

-لعد شنو معنى كلامك!!

-والله شلون متفهمين معنى افهمي عاد اخر همي فهمچ المهم هسه توافقين ولتخلينا نصير من الفار والبزون واخذچ غصب قبلي بالهدوء احسن!!

حنين قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن