Part 23

1.3K 58 33
                                    





البارت 23
.•.•.•.•.•.
الكـاتبه: زايا
•.•.•.•.•.

أنّيْ أَرىٰ فوقَ النَّساءِ جمالَها
وأرىٰ تُقاها فوقَ كلَ فتاةِ
ويَجُولُ في ذهني سؤالّ واحدٌ
إن مـا خَلَوتُ عن الجميعِ بذاتي
هل كان في شِبْهِ الجزيرةِ مثلها
أم أنّها نَزَلَتْ مِنَ الجناّتِ؟
.•.•.•.•.•.

حنين:- يربي هالرجال بي فد شي لو همس بأذني يخليني انعس وعنده فد حركات يخليني اوگع من طولي:-

-حاولت اثبت نفسي وماابين اي رجفه بس مكدرت رجليه محملتني وهو چان اشطن مني حط ايده ولزمني..

-ضحك بصوت مبحوح حط ايده ع خصري وقربني اله:-

-الله الله هاي عود بعدني مبايس كومي خدردر

-مسحت وجهي وجريت نفس ولبست شالي وگتله:- خل ننزل نتريگ عيب نزلنا اني ويا جانت علياء بالمطبخ هي وخالتي جانت تحضر الاكل..

-سحبت كرسي وگعدت يمها اجه ابنها يركض ذب روحه بحضني..

-ابتسمت ورفعته اليه بسته وهو يباوع بوجهي ويحط ايده ع شاماتي ويگول:- ماما انتي

-ضحكت امه وگالت:- باع السافل بس شاف وحده جديده باعني..

-ضحكت وياها وجاوبته:- لا مو ماما اني حنين..

-خنين انتي!! ههههه

-فتحت عيونه مصدومه وضحكت بقوه باوعت لامه تضحك وتگول:- والنبي تعلوم ياسر

-بقيت اضحك مجاوبتها ضربته ع ايده بخفه وگتله:- لك ايععع اسمي حـ.. ححح حنين..

-نزل من حضني وراح يركض وگال:- مااا خنين

-هو راح واني گمت اساعد علياء ع الغده

-صبت بمواعين رحت اغسل ايديه ع السنگ وباوعت طبوا علاء وسامي وامير و واحد رابع معرفته وياهم باوعت لعلياء گتلها:- اگلچ همه ذوله ع طول هنا!!

-باوعت من الجامه وضحكت:- همه ذوله اقرب شي للهيب وخصه امير اني اول متزوجت عبالي اخوهم مو صديقهم يعني عادي يفوت يم خاله للغرفه اذا راسه وجعه ينام ع رجلها ويصيحلها يوم..

-كملت بضحك:- بحيث بعدلي شويه واصيحه يغسل مواعين ويايه..

-ضحكت واجه صوت لهيب:- صبوا غده للولد..

-رحت صبيت اني وباوعت فات امير من باب الاستقبال للهول سلم ع خالة هو والثاني الي معرفته..

-اجه لهيب اخذ الاكل وراح بقوا للعصر بعدها راحوا چنت گاعده يم خاله وعلياء حچت عمتي: حنونه!!

-ها خالة

-ابتسمت وحچت بحنيه:- ضجتي البارحة من البنات سألوچ ع خواتچ مو!!

-هزيت راسي اي

-هزت راسها متفهمه:- حقچ مالومچ اني الفقد صعب بس خل انطيچ مثال فرضًا اني انطيتچ فد شي ثمين وغالي كلش وگتلچ يا حنين هاي امانه صونيها زين وفتره واجي اخذها منچ.. حددتلچ شوكت اني!!

حنين قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن