Part 32

1.4K 67 37
                                    




البارت 32
.•.•.•.•.
الكاتبة: زايا
.•.•.•.•.

يقولون قديمك نديمك ولو جديدك أغناك
وأنا اقول جديدي عندي يسوى گل قديـمٍ فات❤️
.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•.•

-مهتمت لكلمة لهيب ضحكت ودنگت حطت ابنها بحضن لهيب وصدرها كله بين..

-استغفر ونزل راسه ع ابنه.. باسه ورجع حطه بأيدها..

-صعد بدل ونزل تغدينا وخلصنا لحد العصر چان هو فوگ واني گاعده جوه بالهول كلهم بغرفهم گاعدين وبادي الصيف چان لازمه تليفوني وأراسل مروه..

-محسيت غير ع لهيب نزل سريع من فوگ اخذ سويچ السياره وطلع بره..

-لليل هو مراجع بدوا يگعدون خاله راحت تسوي سياح بالمطبخ لان اشتهيته ووعدتني تسوي بالعشا..

-گعدنا دنتعشا وفات لهيب بأيده ورقه.. باوعلنا وشمرها بهدوء ع الميز وگال:- ابني..

-ضحكت وكملت اكل كلهم گاموا بس اني بقيت اكل راحوا للهول خالتي واگفه گدام لهيب مفرفحة تضرب ع صدره وع وجهه..

-صعدت فوگ عادي!! عقد عليها وعاشت ويايه مسويت شي هسه اسوي!! أصلا من المتوقع هذا ابنه..

-گمت ع لمرايه اباوع لروحي ضربت بطني بقوه اكثر من مره اكررررهكككك انتتتتت وابووووك اكرهكمممم الله يأخذك من اول متطلع من بطني وياخذ ابوك ان شاء الله..

-ومن هذا اليوم علاقتي بيهم كلهمممم جفت وابتعدت لهيب ما انام ويا ابد لو ع القنفه لو بالگاع..

-اغلب وقته دوام نادراً ما اشوفه بالبيت..

-ناديه چانت مو هينه ابد تهدد وتتعارك وتنتر حتى بوجه خاله بس خاله من النوع قويه ومتسكتلها ابد وعلياء هم..

-اما لهيب فـ يموت يموت ع ابنه شگد حچه ونتر بالبدايه بس بعدها مات عليه إذا بتمرض يتمرض ويا واذا بچه عوزه بس يبچي ويا..

-حتى من يتمرض ينام يمه بس بغرفة خاله يخلي..

-ماكو شي غاثني ومضوجني غير حرية ناديه وطيارها وطلعاتها الي بمزاجها وع كيفها.. ولهيب ما اله شغل بيها ابد.. اني اي طلعه بدون ميقبل اي مكياج ميقبل!!..

-بذيچ الايام الفاتت ذبيت حيلي وتفكيري وحرگتي كلها بالدراسه صح مرحت اساتذه بس اني درست وجان لهيب هم يشرحلي وادهم هم يشرحلي..

-چنت دا اقره ولهيب يلعب بتليفونه انداريت سألته:- اگلك

-عيني

-عود شعجب خليتني اكمل دراستي وانت متخلف!!

-ضحك وهز راسه:-عيني اني ابد مو ضد فكرة المره تكمل دراستها ابد بالعكس هالشي اني وياج بي واأيدج بي بس ترحين وترجعين بطريقج لان الولد شكد ما همه نغوله ويضحكون ع البنات البنات ضعف الولد بعد بيمة مره!!انتي او انتو النسوان سلاحكم شهادتكم فـ اني وياج خطوه بخطوه لحد ما توصلين للي تردي..

حنين قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن