لو أن سوء الحظ جرفني...

37 7 9
                                    

لم أكن بذلك الوقت في مزاج جيد لأسمع عما يقترفه ابي أو ما يقول
ولم أكن بمزاج جيد لأسمع تهكمات أمي عنه وشكواها الدائمه
ولم أتمنى ان تتقاطع طرقنا مجدداً بعد كل هذه السنين ما زلت غريباً كما رأيتك أول مره وبارداً يلفك السواد ودافئاً تحفك أشجار الخريف الباهته، شاهقاً في علوك ومنكسراً في صوتك ولكن أنا اريد وقدري لطالما كان مخالفاً لي وخانقاً لي بكل ما يملك من قوه ومقاليد، ويا ليتني لم اهرب تلك الليله وكم تمنيت ألا التقي بك ولو ان سوء الحظ جرفني بعيداً عنك

Rood....

~~~~~~~~~~~~~~~~~

'تنزل من شقتها صباحاً بعد تلك الليله الطويله التي عانتها مع ابنتها بعد رحيل تايهيونغ وفعلته الرعناء الغبيه التي كلفتها ساعات تشرح فيها لإنجل ان ما رأته كان بسبب ان شعرها علق بسترته وحمدت الله كثيرا انها كانت تقف خلفهم وذلك ساعدها لإثبات حجتها تلك بالرغم من أن صغيرتها لم تقتنع الا بعد محاولات ومحاولات وردع صارم منها عندما أخبرتها بنبره حاده - أنها يجب ان تنام حالاً ولا شأن لها بما رأت وأنها لا تحمل لها سوى هذه الحقيقة فقط-، رفعت رأسها لتجده يقف بالجهه الآخرى من الطريق واضعاً سبابته على فمه ما أن رأى نظراتها حتى تقدم متبهنس الخطى نحوها'

"صباح الخير"

"اي خير وانا أرى وجهك!"

"لما تبدين كمن عانى ليله سيئه تعلمين مئات الفتيات يتمنين ذلك وأنتِ حصلتِ عليها دون عناء حتى عليك أن تكوني شاكره"

"أنت مقرف هل تعلم!"

"أجل سمعتُ هذا مئات المرات منك، ولكن مايا لما تتصرفين كأنها المره الاولى فلقد حظينا بليله رائعه من قبل"

'تصاعدت الدماء لوجهها مما جعله يحمر غضباً، كان يبتسم بابتسامه وديعه لا تليق به بتاتاً'

" سأسلخ هذه الابتسامه الحقيره عن وجهك"

" سأسلخ هذه الابتسامه الحقيره عن وجهك، سأفقأ عيناك، سأنتف شعرك... اااه مايا كلها كلمات قديمه وسمعتها مراراً ولم تفعلي شيئاً حتى الآن تعلمين لماذا!"

' كانت تنظر له بعينين ثاقبتين بينما كان يقفز في مكانه حماساً طالباً منها ان تسأله - لماذا- واكزاً ذراعها'

" توقف أيها الأحمق "

'زفرت تعيد خصلاتها وراء اذنها مخرجه كلماتها من تحت اسنانها'

" لماذا! "

" لأنك تحبينني ببساطه"

عاشق=خاسر || Lover =Loserحيث تعيش القصص. اكتشف الآن