أشتاق لكِ...

56 9 15
                                    

ملحوظه : في هذا البارت سيكون اخر رجوع بالزمن وبعدها تبدأ أحداث الروايه بطريقه عاديه 🐣

..........................

               قبل سبع سنوات ~

' ركضت باتجاه الواقف يسند. جزعه على عامود في ساحة المدرسة الرياضيه'

"نامجون!..."

'توقفت لتلتقط أنفاسها قليلا قبل ان ترفع رأسها وتبادر بسؤاله'

"هل رأيت تايهيونغ!"

"أجل أظنه مع جيمين في الطابق العلوي في المكتبه"

"اوه حسنا أشكرك"

' ذهبت تسرع في خطواتها والتي كانت ابطئ من الركض قليلا، أمسكت هاتفها تهم في إرسال رساله نصيه له'

<أريد مقابلتك لأمر ضروري>

' وصلها الرد بعد دقائق'

<انا مشغول الان لنتحدث لاحقا>

'زفرت الهواء بضيق لتصعد لحجرة الدراسه علما أن الدرس سيبدأ بعد دقائق معدوده، جلست في مقعدها تفكر بشرود هو يتجنبها منذ ثلاث أسابيع منذ تلك الليله تحديدا احاديثه معها باتت مختصره حتى انه يغادر قبل أن يودعها او يزعجها كنهاية كل يوم الأمر الذي جعلها تشعر بالقلق قليلا كثيرا '

"انسه ايم مايا فيما انت شارده"

' طرق المعلم الذي يقف بجوارها على طاولتها بعد ان فشل في لفت انتباهها كليا '

"أو اسفه معلم لقد شردت قليلا بأمر ما ولكني أعدك الا يحدث ذلك مجددا"

' حدجها بنظرات محتده قبل أن يبتعد من جانبها ادارت رأسها للجانب الايمن لتجده ينظر لها وما ان حطت عيناها عليه حتى نظر خارج النافذه بحواره'

"ما به يا ترى"

' تمتمت لنفسها ليصرخ المعلم باسمها فتصب انتباهها عليه بعد حمحمت معتذره'

" تايهيونغ.. تايهيونغ توقف أريد التحدث إليك قليلاً"

' نظر لها بضجر قبل أن ينطق '

"ماذا تريدين؟ "

' كانت نبرته غريبه بالنسبه لها كأنه يجبر نفسه على التحدث معها'

"بشأن تلك الليله اود اخبارك ان..."

' قاطعها ليخرج ظرفا من جيبه ويمده لها، فتحته لتجد بداخله مبلغ من المال'

" ما هذا تايهيونغ! "

" ثمن تلك الليله"

' رفعت عيناها لتناظره بأكثر نظره قد لا ينساها طوال حياته'

"ماذا تعني! خذ مالك"

' مدت الظرف إليه ليعيده مره اخرى هامسا'

" لن أعيد كلامي مره أخرى هذا الظرف يحتوي على ثمن تلك الليله التي قضيناها سويا وشئ اخر لا تريني وجهك مره اخرى آنسه ايم مايا"

عاشق=خاسر || Lover =Loserحيث تعيش القصص. اكتشف الآن