يسير بُخطى سريعة بين الوجوه الغريبة حولهُ بينما يُحاول ألا يتعثر بين سيرهُ فيهوي أرضًا بين كثف الكاميرات والجمهور حولهُ.
بعد عدة لحظات وصل لموقعهُ فَـ ولج للقاعة بُخطى رزينة يستقصد الذهاب حيث تقبع عصى المذياع.
" مرحبًا بكُم أعزائي المُشاهدين والقُراء الكِرام معكُم بانغ تشان؛ يُسعدُني تواجدكُم في ساحة الحضور اليوم لمناقشة كتابي الجديد بـ عنوان ' أضواء حمراء. '. " أنبر ببُطئ وثبات بينما عيناه تجول بين الحضور ذهابًا وإيابًا قبال الصموت فَـ يبدأ البقية بإمطار الأسئلة أعلى رأسهُ الفارغ.
" ما المعنى الخفي خلف هذا الكتاب؟. "
إستفسر أحدهُم فإبتسم لهُ تشان بخفة." شُكرًا لإستفسارك؛ كتابي بإختصار يُعبر عن الصراع الذي يُقام بين النفس الأمارة والشخص بعينهُ. "
" هل يُمكنك وصفهُ بدقة أكبر؟. " إستفسر أخر.
" لكَ ذلك، يُعبر عن فيضان المشاعر وصراعُها في الليالي الوحيدة، سيطرتُها على كامل حواسك مثلاً؟
فَـ يَكون ذلك بغيضًا أوقاتًا كثيرة يوميًا، وأحيانًا سعيدة رائعة. " أجاب." كَـ مثالاً أدق، قرأت عن حالة هيونچين في الكتاب وشعوره ' كريس. ' صحيح؟. " إستفسر فأومي لهُ الأخر بإيجاب.
" الصراع بينهُ وبين فيضان المشاعر داخلهُ، يبغض تفكيرهُ الكثيف ومشاعرهُ السلبية الجياشة ليلا، هذا هو معنى المفهوم. " قال تشان.
" هل مررت بذلك يومًا؟؛ هل الكتاب مستوحي من أحداث حقيقية؟. " إستفسر ثالث سريعًا فأومئ تشان بإيجاب.
" أولاً، نحنُ بشر في الأرض ولدى كُل شخصًا منا نفس بغيضة كانت أو جميلة تملكُها، بالفعل مررتُ بذلك كثيرًا كما مر العديد مثلي؛ ثانيًا، نعم الكتاب مستوحي من أحداث حقيقية، قصة طويلة، دعني أسردُها بإختصار لكَ، أحدهُم في أرض الواقع أقام حربًا شديدة يومًا، وكان الخصم نفسهُ، وفي ختام الحرب إنتصر، فمات شيئًا بداخلهُ، شعورهُ من مات حينُها، ويؤسفُني أن أخبرُك أن ما قُلتهُ لا يمتُّ للحقيقة بصلة، أن أحدهُم ذاك لا أحد، أحدهُم كان أنا، وفي إحدى الأيام جُردتُ من مشاعري، فأصبحتُ حرفًا ضائع لا صلة لهُ بين جميع الأحرُف، لا مُفرداتي كانت صفتي، أصبحتُ فاقد الشعور؛ حسنًا هُنا نهاية الحديث، أشكركُم أعزائي للإستماع، أراكُم يومًا أخر بعد قرائتكُم لعملاً أخر يخُصُني. " ختم كلامهُ يضع المذياع في مكانهُ يهمُّ راحلاً من المكان بين العديد من الحشد والكاميرات.
_
- كريس : مشاعرنا المُتجسده داخل كُلاً مِنا
إن كنتوا لاحظتوا هتلاقوا مشاعركوا داخلة في بعض
فائضة في بعضًا من الأحيان، غاضبين او حُزناء او سُعداء راضيين واثقين او العكس صحيح و الكثير و الكثير من المشاعر كلمة، " سأجعلك تشعُر بحبي " دي كَـ مفهوم ان مشاعرك جياشة في الليل، نفسك وعقلك هنا بيبدأوا يمرروا ليك كذا حاجه فتحس بلخبطة مشاعر ايًا كانت ايه هي، كريس ميقدرش يسيبك علشان دا جُزء منك، دا مشاعرك اصلا.- هيونچين : دا تجسيد البشر هنا؛ اه مش كل البشر، بس هو تجسيد لبعض البشر، هيونچين المشاعر اللي كانت تجيه سلبية، وهو كان يحاول يمارس حياته بطبيعية أكثر بس لخبطة مشاعرة وفيضانها أثر فيه، وكأنها إتجسدت في شخص دايمًا مخيف، فبقي بيخاف مشاعره، لما يتحبس في حلم او خياله هو بيبقي غايب عن اللي بيحصل حواليه في الواقع، هو بالفعل بيحارب انه يهرب من مشاعره في الوقت دا، جنونه بدأ بعد ما مامته اكتشفت ان ابنها بيعاني من حاجه ملهاش وجود، بينما هو خايف من مشاعر متجسدة في شخص، انتحاره دا كان كأنه بيتجرد من مشاعره، وعلشان يريح نفسه من اللي بيحصل.
- والدة هيونچين : هي كانت خايفة عليه و رحلته للمشفي بنية المعالجة يعود سالم مُعافي بس القـ(انا) ـدر شاء إن هيون ينتحر، أتمني تكونوا فهمتوني.
نهاية مش متوقعة حتي بالنسبالي..
المهم، تمت استوري ريد لايتس اخيرا
أتمني أنكو إستمتعتُم فيها.وأن تكون نالت إعجابكم
و أن ترضي ذوقكم.الرأي عام في السرد؟.
الاستوري بشكل عام رأيُك فيها؟.
أراكُم في استوري تانية إن شاء الله!♡
دُمتم سالمين و الإبتسامة لا تُفارق أوجهُكم.
YOU ARE READING
أضْواء حَمْراء.
Fanfictionيداه تقترب فتستقر حول عُنقي لا أستطيع التنفُس، هو دائمًا ما يُلاحقُني لا يُفارق المنام فبات لا يرقُّ لي جفن " إفعل مابوسعك لكن إعلم، مهما فعلت سأظل مُلتحمًا فيكَ مادُمت حيًا تُرزق. " -هيونچين هوانغ -كريستوفر بانغ شُرع في السابع من أكتوبر. خُتم في ال...